✨حقيقة ✨

144 7 0
                                    

(في اليوم التالي، يستقل لي مين هو سيارته الكادي ويتوجه الى الشركة على أمل ان يقدر سو آه موجودة في غرفة الغيار)

كاتي ( تستقبل لي مين هو) : صباح الخير يا سيدي!

لوسي : صباح الخير سيد لي مين هو!

لي مين هو : لما انتِ هنا؟ هاا؟ لما؟ كُنتِ مساعدة ليوم واحد فقط.. لكنني أرى وجهك كل يوم؟ اين انتي سو آه؟

لوسي ( بغضب) :اعتذر عن تعكير مزاجك من الصباح.. لكن أود ان اعلمك ان الانسة سو آه شي لن تأتي الى الشركة بعد اليوم

لي مين هو ( يحدّق بغضب) : هاا؟ لما؟

كاتي : لأنها بالفعل قدمت استقالتها . وقد تنازلت عن اتعابها وجمعت أغراضها ورحلت... ربما لن تجدها بالمنزل حتى.. قد تسافر بعيدا!

لي مين هو ( يُمسك كاتي من ياقة قميصا ويشدّه بقوة) : سأعاقبك بشدة عندما أعلم ما فعلته.. يا انتي!

لوسي : اجل! سيد لي مين هو؟

لي مين هو: إتبعيني...

لوسي: امم..ح. حسنا !

كاتي ( تضع اصبعها على فمها) : شششش ولا كلمة!
لوسي ( ترفع يدها على اشارة اوك) : حسنا!

.. …. …

( ثم يأتي كانغ سيو جو )

سيو جو: أحلا ما سمعت؟ هل سو آه شي استقالت؟

كاتي : ااه سيو جو .. اجل تخلصت منها اخيرا!

سيو جو : هل انتي من فعلتّ هذا؟

كاتي ( تتوتر وتتلفت يميناً وشمالاً) : ااه اقصد انها ربما تشعر بالتعب من العمل الجاد، وايضا انت تعلم انها مصممة مشهورة عالميا.. عليها طلبات كثيرة
سيو جو : انا لم أرتح لكِ من بداية تعرفنا على بعضنا البعض.. ان كان لكِ يدّ في الموضوع فسأقطعها.

كاتي : هوي هوي: لما الجميع يهدد الآن؟

سيو جو : سأرحل باكراً اليوم..

كاتي : هل ستبحث عنها؟

سيو جو: لا شأن لك! ( وهو يغادر)

كاتي : يبدو انه معجبٌ بها.

….. …… ……….

(عند لوسي و لي مين هو)

لوسي : ماذا هناك؟

لي مين هو : لنعقد اتفاقا

لوسي : اتفاق؟

لي مين هو : سأجعلك موظفة دائمة معي اذا اخبرتني ما الذي حصل بين كاتي و سو آه؟

لوسي : موظفة دائمة؟ ومعك؟

لي مين هو ( يفك ازرار قميصه) : أم تريدينني ؟

لوسي ( تحمر خجلا) : ااه.. لا.. اعني.. حسنا!

لي مين هو ( يضبط اعصابه) : اذن اخبريني؟

لوسي : امم لكن كاتي ستغضب مني!

لي مين هو : اذن فلتجمعي أغراضك واحلي.. ولا تدعيني أرى وجهك بعد الآن

لوسي ( بقلق) : مهلا.. لكن سيد لي..

(يغادر لي مين هو المكتب غاضبا.. ويتوجه نحو مكتب السكرتيرة كاتي.. يصل اليه فيجد الباب مشقوقاً وكاتب بالداخل تستمع الى الشريط الصوتي الذي استخدمته على سو آآه)

لي مين هو ( يستمع من خلف الباب) : مما الذي تستمع إليه؟

" ان كنتَ لا تحتاج إليها اعطني اياها ، افعل ما تريده بها انا لم انا عد احتاج إليها "

لي مين هو ( بنفسه) : مهلا.. هذا الصوت.. انه صوتي وصوت السيد مارك، حسب ما اتذكر كنت اعطيه قرص الموسيقى لإبنته .. ااااه فهمت لعبتك الحقيقة ايتها ال...

كاتي ( تضحك وتتمتم مع نفسها) : ااه كان هذا جيد سو آه شي! لم اكن اعلم انني استطيع خدامة بهذه البساطة.. انتي بسيطة حقا

لي مين هو ( يدخل المكتب) : ... وهل لأنها بسيطة تخلصتِ منها؟

كاتي ( تنظر خلفها بفزع ) : ااه سيد لي مين هو؟

لي مين هو : وااه كنت اظن ان سكرتيرتي الجميلة مهذبة ولديها بعض الأخلاق ههه من كنتِ تخدعين؟ هاا؟ ( ثم يضرب بيده على طاولة المكتب غاضبا) كيف تجرؤين على خداعي؟ هل كنتِ تغارين منها؟ ألم يُعجبك انها جميلة وبارعة.. و انني اعملها بطريقة مميزة؟

كاتي ( تصرخ لغضب) : هاا؟ أتسمي هذه غيرة؟ اعتبرها كما تشاء.. كنت مرتاحة البال قبل مجيئها، كنت فقط اريد التقرب منك.. اريد ان تحبني

لي مين هو : ااه لهذا كانت تصرفاتك ملتوية!

( تهجم على لي مين هو وتبدأ بفك سحاب بنطاله. وخلع ملابسها بعد ان اغلقت الباب بإحكام)

كاتي : انا اريدك واريد هذا الجسد المثير والجذاب.. هيا دعنا نستمتع الليلة.. دعنا نفرغ ما بجعبتنا من شهوة ، قبّلني لي مين هو.. انا انتظرتُ طويلا لأجل قبلة واحدة.. على عكس تلك العاهرة سو آه التي خطفتك مني وسرقت قبلاتي..

لي مين هو ( يدفعها أرضا) : ابتعدي عني … انا لن اقبل بعاهرة مثلك ان تُلوث جسدي بأفعال قذرة، ثم انني انا من سرق القُبل من شفاه سو آه.. وليس العكس، لذا كفي عن توجيه التهم لها، هيا اجمعي اغراضك انتي الأخرى وغادري الشركة لا بل غادري المدينة او غادري العالم كله انا لا اهتم ولن اهتم بمعتوهة مثلك!

كاتي ( تذرف الدموع وقد سالت مساحيق التجميل عن وجهها  (: لما تفعل هذا بي؟ بما هي افضل مني؟ بما هي مميزة عني؟

لي مين هو : فرق بين السماء والأرض، انظري الى نفسك، امرأة شهوانية عاجزة.. من قد يقبل بواحدة مثلك، اتظنين اني لم انتبه لأفعال القذرة؟

كاتي: افعال ماذا؟

لي مين هو: عندما اكون نائما في مكتبي.. ما الذي كنتي تفعلينه بي؟ .. كنتِ تفكرين باللعب معي وتقبيلي ولمسي .. لكن انا لست احمقا لأسلم نفسي لنفسية مثلك!

كاتي : قلت لك سابقا انا.. اريد ان اتقرب منك فقط ..

لي مين هو : لن يحصل هذا ابدا فأنا لدي فتاة بالفعل!

(يخرج لي مين هو من مكتب كاتي المرمية على الارض باكية)

….. …… …… …. ….

( عند سو آه التي قررت اخيرا ان تفتح هاتفها لتتفقد الاتصالات الواردة ، فتجد حوالي عشرون اتصال من لي مين هو وسبع اتصالات من صديقتها ماري وعشر اتصالات من كانغ سيو جوو)

سو آه : و ااه يبدو ان الجميع يفتقدني!

( وفي نفس اللحظة يردها اتصال من السيد مارك)

سو آه : اوه انه السيد مارك!

(تجيب على الهاتف)

سو آه : مرحبا؟ سيد مارك؟

مارك: ااه سو آه شي! كيف حالك؟

سو آه : ما زلتُ حية! ما الذي تريده في هذا الوقت المتأخر؟

مارك : ااه اعتذر على ازعاجك بهذا الوقت لكنه امر طارئ و مهم

سو آه : ما هو؟

مارك : لدي عرضٌ لكِ..

سو آه : عرض؟ ما هو؟

مارك : اظن انك تعلمين الممثل المشهور تشان ووك أليس كذلك؟ كان مسؤولا عن جلسة التصوير الاولى الخاصة ب لي مين هو..

سو آه : ااه عرفته.. ما به؟

مارك : لقد استقالت مصففة الشعر الخاصة به نظرا لأنها قد اصيبت بمرض يجعلها عاجزة عن تكملة واجبها.. لذا قام السيد تشان ووك بسؤالي ان كنت على علم بمصففة شعر ومصممة ازياء جديرة.. فكنتِ اول من خطر على ذهني.. وهو سيسافر الى نيويورك بعد اربع ايام لذا ليس هنالك وقت.. هاا ما رأيك؟ اظن انها فرصة ذهبية.. انه مشهور!

سو آه : ااه اذن انت ستستخدمني الآن؟

مارك : ما الذي تعنينه؟

سو آه ( بإحباط) : لا لا شيء.. امم انها حقا فرصة ذهبية لكن هل يمكنك اعطائي بعض الوقت لأفكر.. فأنا مشوشة حاليا

مارك : بالطبع لكني ا خبرتك انه سيسافر بعد أربعة ايام لذا ارجو الرّد في اقرب وقت..

سو آه : سأفعل!

( تغلق الهاتف من جديد)

سو آه ( تتمتم مع نفسها) : ااه.. أتظنين يا سو آه انها فرصة كبيرة؟ للإبتعاد عن ضغط الحياة في سيؤول؟ رغم انني شهدتُ لحظات ممتعة وجميلة واخرى حزينة ومتعبة، ما الذي علي فعله الآن؟ .. ان رحلت الآن فقد افقد لي مين هو للأبد وقد لا اراه ثانيةً سأشتاق إليه كثيرا انا بالفعل احبه لذا رحيلي سيحطم قلبي، هل استعملت في مغادرتي للشركة؟ انا لم استمع لردة فعله، ربما تكون هذه خطة من كاتي لتتخلص مني اعلم نواياها جيدا! هل علي ان اتصل ب لي مين هو الآن؟ لا خطأ في مقابلته الآن لإنهاء الامر بيننا ويذهب كل واحد منا في طريقه..

( وبالفعل تنهض سو آه وترتدي ثيابها وتحمل حقيبتها متصلة بالسيد لي مين هو)

✨ Magic word ✨ Lee Min Hoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن