(يغادر مين هو وكاتي وسو آه لانها مصففة شعر ويجب ان تتواجد معه لتعدل له ماكياجه في اي وقت، يذهب لي مين هو بسيارته مع السائق الخاص به سيو كانغ جوون... ف تجلس سو آه مع مين هو بالخلف و السكرتيرة كاتي في الامام.. ثم يتوجه الى موقع للتصوير واللقاء مع المعجبين ..، كان كانغ جوون يراقب سو آه من المرآة الامامية وينظر لها من الحين الى الأخر.. فانتبه له مين هو فبدت على وجهه ملامح الجدّية...، وصلوا الى موقع التصوير ونزلوا من السيارة وكان الصحفيين والمصورين والمعجبين يملأون المكان والصراخ العالي الصادر من الفتيات.. اخذ مين هو يلقي التحيات ويلوح بيده لهن مع ابتسامة جانبية جميلة)
السيد تشان ووك : مرحبا بصديقي القديم.. لقد مرت مدة منذ آخر لقاءٍ لنا!
مين هو : اااه يا صاح.. كيف حالك؟ ما اخبارك؟
السيد تشان : بخير بخير.. اود ان اعرّفك على المسؤول عن التصوير اليوم.. انه السيد مارك من نيويورك
Mr Mark : Hello Mr Le Min… how are you? Nice to work with you for a few times‼
Mr Le : Hi Mr mark! I'm fine.. and I'm so excited to work with you my friend! I hope we will be a great partner!
Mr Mark : yeah of course we will be a great partner… shall we start? Mmm meet some fans?!
Mr Le: of course! Let's go..
Mr Mark : you are handsome today you don't have to prepare…
Mr Le: my designer prepared me before one hour… right Soo Ah?!
Soo Ah : yes! Sir!
Mr Mark: Woow! She have a good job.. Ooh I'm so jealous of you Soo ah! .. Will you work with me someday? You are amazing girl and Prefoshinal and beautiful!
Soo ah : ooh I… I don't know.. I.. Think..
Mr Le : Sorry sir! She is my personal designer .. my own girl!
Mr Mark : ooh! You mean she is special staff?
Mr Le : yes that's what I mean.. so Let us do some work..
Mr Mark : Aigoo! Ok!
( يتوجه كل من مين هو والسيد مارك لمقابلة المعجبين... جلس مين هو على المقعد واخذ يقابل المعجبات و يبتسم لهن ويوقع لهن.. حتى انتهى أخيرا)
كاتي : احسنت مين هو ! قمت بعملٍ جيد.. انه موعد جلسات التصوير...
مين هو : اايغو.. اشعر بالتعب!
Mr Mark : oh Mr Le.. You have a good job! .. Last thing you have to prepare yourself for photoshoot! … change your clothes and shoes and correct your makeup
Mr Le : Aiish! I will! …. Katy can you call so ah for me.. Please ?
Katy : I will ! .. Wait a minute..
Mr Mark : quick please!
Katy: ok!
(تذهب كاتي للبحث عن سو آه.. تأتي سو آه وتدخل غرفة الغيارات مع مين هو.. وتجعله يجلس على الكرسي وتعدل له ماكياجه)
مين هو: انتِ مفيدة حقا!
سو آه : هل اكتشفت ذلك الآن؟ تشه!!
مين هو : ههه ما زلت اتعرف عليك
سو آه: امم اود ان اسألك سؤال! ( كانت تضع احمر الشفاه له)
مين هو : ما هو؟
سو آه : لما اجبت السيد مارك هكذا؟
مين هو : بخصوص ماذا؟
سو آه : انني موظفة مميزة؟
مين هو : امم.. ألم يعجبك ذلك؟ أتودين العمل لديه.. هيا الذهبي انا لا امانع...
سو آه : هل تتخلى عني بسهولة؟ تشه! يبدو انني لا اعني لك شيئا؟!
مين هو : انا سيد وانتي موظفة... هناك حدود بيننا، فلا تتهوري ولا تبني في عقلك اي آمال
سو آه : ابني ماذا؟ افكار ماذا التي تتكلم عنها؟ .. لا تنسى ان لدي عملي.. واني فتاة واقعية وجادة دائما.. ولن اقع بسهولة لأي شخص..
مين هو : اووه انتي تبدين جدّية حقا! هل انتي متأكدة؟ انك لن تقعي مصيدة لأحد؟
سو آه : اجل! في النهاية لستُ بهذا الجمال والانوثة.. فيالا حظي..، ولست مشهورة.. و لستُ مغرورة.. فأنا متواضعة ولا املك عائلة ولا اصدقاء.. اعيش وحدي.. ايغو.. انا اتألم حقا!!
مين هو ( بنظرة جدّية) : انتي تعلمين اني اهتم لأمرك واعتني بك جيدا... ألا يكفيك ذلك؟
سو آه : بلى يكفي.. شكرا لك انا ممتنٌ حقا
مين هو ( بنبرة متكبرة) : لذا ان كنتِ ممتنة؟ عليكِ القيام بواجبك على اكمل وجه.. واهم من ذلك ان تبقي تحبينني... مهما حدث يجب ان تبقي واقعة بحبي! أفهمتِ؟!
سو آه : لما تركز على حبي لك؟ لا تقلق انه شعورٌ مؤقت سيذهب مع الوقت
مين هو ( بإحباط) : امم هكذا اذن.. كما تريدين!
سو آه : هيا لتبدل ملابسك.. اخترت لك ثيابا جديدة ، عن ماذا يتحدث الالبوم ؟
مين هو : لما تسألين؟
سو آه : كي انسّق اللباس مع الموضوع..
مين هو : اووه تفكير جيد! .. انه يتحدث عن شابٍ غني و مغرور يشبه ال Bad Boy ويحبّ التلاعب بالفتيات وهكذا...
سو آه : اايغو! انه يشبهك تماما.. حسنا إليك بنطالا اسود مع قميصٍ اسود...، انظر هناك سلسال فضي موصول من البنطال الى القميص.. أليس رائعة.. ويبدو اروع ان ارتديته!
مين هو : اعلم هذا... هيا ساعديني بإغلاق الازرار
سو آه : سأفعل! ... اترك اول زرين مفتوحين.. لتظهر عظمة التروقة.. تعلم ان الفتيات يحبن هذه المنطقة
مين هو : اتحبينها ايضا؟
سو آه : اجل! انه مغرية تماما!
مين هو : ماذا افهم انا؟ ( بنظرة خبيثة)
سو آه ( بعد ان ادركت ما قالته تواً) : ااااااه !! تبا لك لي مين هو.. هيا انت جاهز.. فلتذهب!
( يتوجه لي مين هو الى موقع التصوير ليقابل السيد مارك)
Mr Le: Hoy! Mr Mark! .. I'm ready.. Shall we start?
Mr Mark: of course! Mr Le! .. You look perfect!
Mr Le: yeah I know… at last soo ah my designer!
Mr Mark ( in bad shape) : mmm I see that! Mis soo ah!
Soo ah: thank you Mr Mark!
لي مين: لا تعجبني نظراته!
سو آه : انا من يجب ان تقول هذا.. انظر كيف يدقق بي
ليمين : هيا فلتذهبي من هنا.. عودي لغرفة الانتظار
سو آه : وهل تقلق علي الآن؟
لي مين : هيا الذهبي( بحدة)
سو آه: حسنا حسنا!
( تغادر سو آه الى غرفة الانتظار.. ويبدأ لي مين هو بجلسة التصوير)
( يتخذ لي مين هو وضعيات مثيرة لإلتقاط الصور كانت كاتي تقف امامه.. وكان الجميع منشغلين بال جلسة.. عدا مارك الذي توجه الى غرفة الانتظار حيث تتواجد سو آه)
(دخل مارك غرفة الانتظار، وكانت سو آه غارقة بالنوم على طرف المكتب.. تقدم نحوها بخطواتٍ خفيفة كي لا تشعر به.. مدّ يده يتحسس خصل شعرها)
مارك ( بصوتٍ خافت) : اظننتم اني لا اتكلم العربية؟ هه! كانت تلك خدعة صغيرة.. ألم تعجبك نظرتي عزيزتي سو آه؟! ... سأريك تلك النظرة التي لا ترغبون بها انتي و ذلك الأبله لي مين هو!
( ثم إلتف وخرج من الغرفة وعاد الى جلسة التصوير)
(فتحت سو آه عيناها بعد ان شهقت انفاسها بقوة بسبب ما سمعته من ذلك المارك)
سو آه ( تر تجف..) : ااه.. كنت اعلم انه يخفي شيئاً.. يجب ان احذر مين هو!
( تذهب سو آه الى لي مين هو الذي انهى جلسة التصوير.. ولكنها تلمحه مع كاتي التي كانت تتمايل عليه وتضحك معه وهي متأنقة وترتدي ملابس جميلة)
سو آه : تشه! ما بالها؟ ولما هي متأنقة هكذا؟ يا لها من مغرورة.. اووه انظروا كيف تتمايل عليه.. هل يصوران شيئا ام ماذا؟ لا احتمل رؤية شيءٍ كهذا سأعود الى البيت لوحدي.. فهم لا يحتاجونني الآن!
( توضب سو آه اغراض وتحمل حقيبة الميك اب وتتوجه نحو البوابة لتخرج.. فيلمحها مين هو وهي تغادر.. فتُقلب ملامحه الى الجدّية)
(تنتهي جلسة التصوير وينتهي اليوم بأكمله.. يعود سائق السيارة سيو كانغ جوون مع لي مين هو و كاتي الى منزل، فتحت له الباب وكانت تحاول الدخول معه الى المنزل لكن مين هو يمنعها)
مين هو: الى اين انتي ذاهبة؟
كاتي ( تتمايل كأنها ثملة) : الا تريد ان نحظى بسهرة جميلة ؟!
مين هو : ماذا؟ هل انتي ثملة؟ هيا عودي الى البيت وتعالي غدا عند الثامنة لتوصليني الى الشركة .. .
كاتي : مووه! لا تكن رسميا معي..
مين هو ( يصرخ بغضب) : لقد قلت غادري وكفي عن هذه الحماقات... اللعنة عليكم جميعا.. ترفعون ضغطي دائما! ( يدخل الى بيته ويغلق الباب خلفه)
….. ….. ….. …… …. . ….. ……البارت طوييل ههه بتمنى انكمل مستمتعين... الجمل الانجليزية سهلة ومفهومة.. ادعموني بلييز ✊
أنت تقرأ
✨ Magic word ✨ Lee Min Ho
Romanceرواية تتحدث عن ممثل مشهور يدعى لي مين هو يقع بحب مصممة الازياء الخاصة به ( سو آه) لكن هناك من يعترض طريقهما.. وهي السكرتيرة الخاصة ب لي مين هو تدعى ( كاتي) .. تحاول كسب لي مين هو الى جحرها..، وهناك السائق الخاص ب لي مين هو ويدعى سيو كانغ جوون الواقع...