✨اعترافٌ جديد!✨

153 9 0
                                    

(يصورون العديد من المقاطع وينتمون من الحلقة الثالثة والرابعة.. والسابعة.. ويصلون الى الحلقة العاشرة والاخيرة التي سيتم تصويرها في موقع تصوير الحلقة الأولى)

لي مين هو : انه موقع التصوير الاول!

سو آه : انها كعملية استرجاع للأحداث

مارك : حسنا المقطع كالتالي.. يجلس جين على المقعد وتستلقي مينا على قدميه.. يتبادلان الحديث ثم تمسك مينا بعنق جين.. بعدها يُنزل جين رأسه ويقبّلها..

لي مين هو ( بنفسه) : قبلة!

سو آه ( بنفسها) : قبلة!

مارك : three..Two…one, Action!

( يجلس جين على المقعد وتستلقي مينا على قدميه)

جين : انه كأول لقاء بيننا!

سو آه ( تضغط على نفسها) : اااه اجل! عندما لقبتني بالقمر

جين: مع انني كنت اسخر منك هه!

سو آه ( بعبوس) : ااه

جين : لكنك القمر هذه المرة.. تنيرين طريقي

( تنزل من عيني سو آه الدموع لا ارادياً، ثم تمسك عنق لي مين هو وتقبله)

مارك : cut!

( تنهض سو آه مسرعا وتبدأ بمسح دموعها)

لي مين هو : هل انتي بخير؟ لقد كنتِ تبك.. ( تقاطعه سو آه)

سو آه : لا لم اكن ابكي..!

مارك : و ااه كان هذا رائعا وتم من اول مرة انت تصبحين بارعة آنستي..

سو آه : هل انتهينا؟ أيمكنني العودة الى البيت؟

مارك : ااه اجل بالطبع شكرا لعملك الجاد

لي مين هو : سأوصلك للمنزل..

سو آه: ليس هناك داعي

لي مين هو: لكنكِ تبدين متعبة!

سو آه : انا بخير، ليس عليك القلق بشأني بعد الآن.. لأنك لن تراني

لي مين هو ( بإستغراب) : لما لن أراكِ ؟

( تتدخل كاتي)

كاتي : ااه هذا لأن غدا لديك اجتماع مع الداعمين للدراما..

لي مين هو : ااه اجتماع الغد، لكن ما شأن سو آه به؟

كاتي : أليست البطلة الرئيسية؟

لي مين هو : اجل ولكن ليس هناك داعٍ لحضورها

كاتي : حسنا! هذا جيد هيا لبعد الى البيت تأخر الوقت

لي مين هو : اجل!

مارك : مهلا سيد لي مين هو.. ألن تعطني ذلك الشيء الذي كنت ستتخلص منه؟

لي مين هو : ااه تقصد القرص المدمج؟

مارك : اجل القرص الصلب الذي يحتوي على على اغانيه.. ان ابنتي مهووسة بك لذا هي تريد هذا القرص بشدة!

لي مين هو ( يبتسم) : بالطبع سأعطيك اياه! احضري يا كاتي واعطيه للسيد مارك

كاتي : حالا! ( بنفسها) ااه ان خططي مثالية دائما.. ااه سأتخلص من رؤية وجهها القبيح بعد اليوم!

…. … …. …………

( تسير سو آه وهي مرهقة جدا وقدمتها متورمتان من ارتداء الكعب العالي ومكياجها سال عن وجهها بسبب الدموع التي انزلتها)

سو آه ( تتمتم مع نفسها) : هاا؟ هو سيتخلص مني؟ هه! هل انا قميصٌ بالي؟ لم قمامة بالنسبة له؟ كان يلعب بي منذ البداية.. كل شيء بدأ من قبلة المسرحية في تلك البروڤا الغبية.. ثم تهديد الاعتداء هه! من يظن نفسه؟

(ثم تشعر بضوء سيارة من خلفها)

سو آه ( تلتف للخلف) : هاا؟ أتجرأ على ملاحقته بعد ما فعلت بي؟

كانغ سيو جو ( يفتح النافذة) : انسة سو آه شي؟ هيا اصعدي سأوصلك!

سو آه ( بدهشة) : ما الذي تفعله هنا سيو جو؟ ( تفتح باب السيارة وتدخل) ألم تعد الى البيت؟

كانغ سيو جو : ااه بصراحة.. شعرت بالقلق عليكِ ، واخبرتني كاتي انك غادرتِ مسبقا.. فلحقت بك على أمل ريتك.. وها نحن ذا نلتقي!

سو آه : هكذا اذن..

كانغ سيو جو : ااه ما الذي كنتِ تتمتمينه مع نفسك؟ ولما عيونك حمراء هكذا؟ هل كنتِ تبك....

سو آه ( تقاطعه) : انا مرهقة فحسب! فقد صورنا سبع حلقات متتاليات.. أحتاج الى الراحة فقط!

كانغ سيو جو ( بجدّية) : امم.. سو آه شي؟ أرغب في ان اقول لكِ شيئا ..

سو آه ( بإستفهام) : ما هو؟

كانغ سيو جو ( بتردد) : ارجو ان تفكري جيدا قبل ان تجيبي.. انه موضوع مهم بالنسبة لي!

سو آه ( بفضل) : ما هو؟ الامر المهم؟

كانغ سيو جو ( يحمر خجلا) : انا.. انا.. سأخبرك بعد ان اوصلك للبيت

سو آه ( بإحباط) : ااه حسنا!

( يقود سيو جو السيارة ويقوم بصفّها بجانب المنزل)

كانغ سيو جو : وصلنا!

سو آه : اذن ما الذي تود قوله؟

كانغ سيو جو : ااه بالنسبة لهذا الامر..

سو آه : اخبرني بسرعة! بدأت افقد اعصابي..

كانغ سيو جو : امم الامر انني..

( و بحركة سريعة من سيو جو قام بطبّع قبلة خفيفة على شفاه سو آه..، لم تدرك سو آه ما الذي يجب ان تفعله فوقفت متصنمة وقلبها يخفق بقوة)

كانغ سيو جو ( يفرك شعره بخجل) : الأمر كذلك.. سو آه.. انا واقع بحبك! منذ.. منذ مدة طويلة

سو آه ( تذرف دموعاً لا ارادية) : ااه امم.. هكذا اذن.. ااه الجو حار! اووه يا الهي لما ابكي الآن..؟ يبدو انني مرهقة بشدة.. اعتذر.. انا.. ( بدأت تتعلم بالكلام بهستيريا)

كانغ سيو جو ( فاتح عيناه ومحدق بالفتاة اللطيفة التي تبكي امامه) : انتي.. انتي بخير انسة سو آه شي.. اعتذر انا لم اقصد.. ربما استعجلتُ قليلا

سو آه : اعتذر.. سأرحل الآن!

(تخرج سو آه من السيارة مسرعة الى باب بيتها.. افتحه وتغلقه بلمحة بصر.. تميل سو آه بجسدها على الباب من الداخل وتجلس أرضا وتخرج ما بحوزتها من دموع، وتأتي قلتها الصغير يونا وتتمركز بحضن سو آه كشخص يواسيها)

سو آه : ااه يونا.. انتي الوحيدة التي تقف بجانبي للنهاية.. حتى ماري ليست هنا! ، ألا يستطيعون ان يرحموني قليلا ؟ كسر قلب واعتراف حب في يوم واحد؟ ما الذي علي فعله الآن؟ كيف سأواجه سيو جو؟ لا اعلم ما هي مشاعري تجاهه؟ لأنني مهووسة بذلك الوغد لي مين هو! لكن هناك فرق كبير بينهم.. ااه .. ما الذي سأفعله؟ .. ( تصفع وجهها) هووي استيقظي ايتها الحمقاء.. حسنا اولا علي ان اذهب غدا للشركة وأجمع اغراضي، لن ابقى دقيقة واحدة مع ذلك الوغد... كنت اظن انه يحبني او حتى يكِنُ لي بعض المشاعر.. قبّلني عدة مرات لكن كان يتسلى بي لا اكثر. ، حسنا الآن لآخذ حماما وانام قليلا.. ربما اسمع اخبارها جميلة في الصباح.

…. ……. …. ….

✨ Magic word ✨ Lee Min Hoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن