(في الصباح تستيقظ سو آه على صوت المنبه على الساعة السابعة والنصف.. تتناول الفطور وترتدي ملابس رسمية وتتوجه نحو الشركة بشيءٍ من القلق، تصل الى الشركة فترى كانغ سيو جو الذي يخرُج من سيارته ، كادت تلتقي عيناهما الا ان سو آه اسرعت بالدخول إلى الشركة لتقابل كاتي في طريقها)
سو آه ( بإنزعاج ) : اااه يا له من صباح كئيب.. لما علي ان أرى وجهك في بداية صباحي؟
كاتي ( ببغض) : ما الذي تفعلينه هنا؟ ألم تذرفي الدموع ليلة أمس؟ أم جئتي لتتوسلي كي تبقي هنا؟
سو آه : هه! بأحلامك..، جئت فأجمع اغراضي، وايضا لا تتحدثي وكأنني طُردت حسنا؟ لأنه انا من يستقيل هنا؟
لي مين هو ( يباغت من خلفهما ) : من الذي سيستقيل؟
( ثم تأتي لوسي)
لوسي : صباح الخير جميعا!
سو آه ( بسخرية) : وااه يبدو ان الجميع مستفيد من رحيلي؟
لي مين هو ( بتساؤل) : الى اين ستذهبين سو آه شي؟
سو آه : كأنك لا تعلم.. (تقاطعها كاتي)
كاتي : هيا هيا لي مين.. ستتأخر عن الاجتماع الخاص بالدراما القصيرة..
لي مين هو: لكن ما زال لدينا نصف ساعة؟
كاتي : انت بحاجة لأن تتجهز … هيا لوسي ستعمل على هذا
لي مين هو ( بإنزعاج) : هاا؟ ولما احتاج لأجهز؟ انه مجرد اجتماع ثم انني الدولة جيدا هكذا! ولما على لوسي ان تجهز؟ أليست هذه وظيفة سو آه؟ أليس كذلك سو آه؟
( يلتفت لي مين هو خلفه ليسأل سو آه انه اختفت فقد غادرت مسبقا)
لوسي : لقد رأيتها تغادر قبل قليل!
لي مين هو : هييه؟
كاتي ( تبتسم بخبث) : ستغادرين للأبد!
لي مين هو ( يحدق بأعين كاتي بجدّية)؛: ما الذي تقصدينه؟
كاتي : لا.. لا شيء..
لي مين هو : ما الذي قلته لها؟
كاتي : ما الذي..؟
لي مين هو ( يصرخ بغضب) : ما الذي قلتيه لسو آه كي تتجاهلني هكذا؟
كاتي : لم أقل لها أي شيء.. هي تتصرف بغرابة!
لي مين هو : سأرى والحث عن الأمر بنفسي.. وان كان لكِ أي يدّ في الامر سأقتلك وانتي تعلمين اني افعل ما اقول.. وانا جادّ هذه المرة!
(يتوجه لي مين هو نحو مكتب سو آه باحث عنها لكنه يجد المكتب خالي من الملفات والاوراق.. ثم يسرع الى غرفة الغيار في جدها فارغة من الماكياج ولا احد فيها.. ينظر من النافذة فيجد سو آه تستقل سيارة أجرة وتغادر بها مع صناديق كبيرة قد وُضعت بصندوق السيارة)
لي مين هو ( بنفسه) : هل.. هل غادرت حقا؟ دون أي كلمة؟ هي حتى لم تشرح لي ما حدث؟ ولم تستمع الى ما سأقول..
( يحمل لي مين هو هاتفه ويحاول الاتصال بن سو آه شي لكن للأسف لا يمكن الوصول.. يضرب لي مين هو كفه على طاولة المكتب بغضب ، قائلا لن تهربي مني سو آه شي)
( تصل سو آه الى بيتها وتُنزِل الصناديق من السيارة.. وتعود الخروج من البيت مرة اخرى)
سو آه ( تتصل بصديقتها ماري) : مرحبا ماري! كيف حالك؟
ماري : اهلا سو آه شي! كيف حالك يا عزيزتي؟ لقد اشتقتِ لي صحيح؟
سو آه: انتي في كندا صحيح؟
ماري : امم اجل انا استمتع بوقتي مع زوجي العزيز
سو آه: ااه اذن لقد تزوجتما.. انتي و ماكس؟!
ماري ( تضحك بسعادة) : اجل اجل!
سو آه : أريد أن اطلب معروفا منكِ؟
ماري ( بجدّية) : ما الأمر؟ انتِ لا تبدين بخير؟
سو آه (تتنهد) : اااه انا متعبة بعض الشيء
ماري : لما ما الأمر؟
سو آه: سأخبرك لاحقا... لآن أيمكنك ان تحجزي لي تذكرة الى كندا؟ اليوم!
ماري : هاا؟ تذكرة الى كندا؟ واليوم؟هل تريدين المجيء الى هنا؟
سو آه : أتستطيعين ام لا؟
ماري : أستطيع ولكن..
سو آه : اذن اعتمد عليكِ
ماري : لا لن افعل!
سو آه ( بتساؤل) : لما لا؟
ماري : استمعي الي عزيزتي سو.. لا اعلم ما الذي حدث معكِ ولما انتي متعبة لهذه الدرجة.. لكن لا يُمكنك الهروب من الواقع.. عليكي مواجهة مخاوفه ومشاكلك لا ان تهربي منها.. مهما كانت كبيرة، ولا اعلم لما اشعر ان للسيد لي مين هو قدم في جعل مُتعبة هكذا..، ان كان كذلك يُمكنك الاستقالة والتخلص منه.. هناك العديد من الطرق لحل المشاكل غير الهرب.. اعرف ان ذلك يُزعجك و أتمنى لو انني بجانبك لأخفف عنكِ لو قليلا..، ربما هذه فرصة تعتمدي على نفسك.. حاولي ان تحليل المشكلة وإيجاد الحل!
سو آه ( تتنهد بإحباط) : اذن.. أيمكنك على الأقل ان تحجزي لي غرفة في فندق لبضع ايام؟
ماري : من دواع سروري! سأحول لكِ بعض المال.. عليكِ ان ترتاحي قليلا
سو آه : شكرا لكِ!
(توضّب سو آه بعضا من الملابس والاغراض المهمة وتأخذ قطتتها يونا معها الى الفندق الذي حجزت فيه صديقتها ماري )(تصل سو آه الى الفندق فقد كان فخماً وراقياً... وضبّت الملابس في الخزانة وأخذت حماما ساخنا تريح اعصابها)
سو آه ( تتنهد و تتمطى على السرير برخاء) : اااااه هذا يستحق بعضاً من الراحة.
أنت تقرأ
✨ Magic word ✨ Lee Min Ho
Любовные романыرواية تتحدث عن ممثل مشهور يدعى لي مين هو يقع بحب مصممة الازياء الخاصة به ( سو آه) لكن هناك من يعترض طريقهما.. وهي السكرتيرة الخاصة ب لي مين هو تدعى ( كاتي) .. تحاول كسب لي مين هو الى جحرها..، وهناك السائق الخاص ب لي مين هو ويدعى سيو كانغ جوون الواقع...