23

98.8K 541 14
                                    

#مريم
الجزء 23
جى قعد يلعب عليا و نوضني من النوم فطرنا و مشينا للعين السخنى .. قعدنا غادي كانت الاجواء ساحره بس ماارتحتش بكل كنت نحس بالغيره لانها كانت هلبا سياح و اجانب و بحكم الجو سخون و صيف كان هلبا عُري .. قعدنا ليله بس و قلت له نبي نروح و قعد يضحك عليا و تاني يوم مشينا لي شرم و كانت اسوء من العين السخنى من ناحية اللبس بس حلوه هلبا ..
قعدنا اسبوعين في مصر و مشينا ماليزيا و بحكم ان نزلنا ترانزيت اكثر من دوله كنت متعبه جدا .. و قعدنا يوم كامل في كوالا لامبور راقدين ..
تاني يوم نضت و طلعت للبلاكونه و كان منضر ياخدك لعالم تاني و كمية راحه نفسيه عجيبه ..
ناض حسام و دوش و خداني في حضنه يبدوا انه يبي يعوض ليلة مبارح و تعب الطياره .. رقدنا مع بعض و دوشنا و طلعنا .. مشينا فطرنا برا .. كنت سعيده لدرجة اني نضحك من غير سبب زي الاطفال .. و اي حاجة تجي عيني عليها يشريهالي و اي شي ننبهر بيه يرفعني ليه .. كنت لما نشوف طفل و يعجبني نقوله حسام شوفه محلاه ياخدني من ايدي و يقولي تعالي بوسيه و الام تبدا مبتسمه .. نبوسه و بعدها ياخده حسام و يبوسه من نفس المكان ..
الحب عطاء .. الحب اخلاق .. الحب اكتفاء ..
كنت لما نتعب من المشي يقيمني ع ضهره نقعد نضحك و نقوله نزلني نتحشم .. بس يبدوا ان الرجل الليبي قادر يعبر عن حبه في الغربه اكثر من بلاده للاسف ..
روحنا و كنت حاسه بتعب في حزامي و لحضات و إذا بها الدوره .. امممممم كيف بنقول لي حسام نبي قطن !
تحشمت بس مشيت قلت له .. و قعد يضحك و قالي كيف نفهمها للصيدلي هادي .. قلت له دبر هيا نبي ..
نزل و عطل عليا و بعدها جى و جابلي فوط صحيه مش متع دوره ... اوووووووو حسام هادي مش متع دوره .. قالي ليش في حاجة تانيه غير الدوره يستعملولها هذا !!!!!
ما كانش عارف الفرق بين القطن و الفوط الصحيه .. رجع مره تانيه بس الحمدلله المره هادي جابلي قطن ..
قعدت في الفراش لاني حسيت بتعب .. و قعد في جنبي .. في حضنه .. بعدها جى الغداء و تغدينا .. كان وقتنا عادي بين افلام و اكل و احضان و ننزلوا للكافى في الفندق و في عازفين ياخدوك لي عالم تاني .. و مرات ننزلوا للسينما .. و يوم الي تطهرت من الحيض .. قالي جهزي نفسك بنطلعوا ..
جهزت نفسي و طلعنا مشينا رحله مع قروب سياحي .. الرحله مفروض تقعد 3 ايام .. تخييم و جبال و طبيعه ساحره .. خيمنا مع القروب و كان زي الحلم .. مشينا تمشينا و حسيت روحي في الجنه .. و كل مره يحضن فيا و يبوسني و انا نتحشم و نقوله مرات حد يشوفنا .. طبعاً هو لا حشم لا شي ..
كانوا مسؤولين الرحله يجهزوا لعشاء نباتي و لان كنا في غابه كان الاكل بي اوراق شجرة الموز .. و شربه و ارز .. اعجبني العشاء و سهرنا مع فرقه للعزف و الرقص .. كنا نتفرجوا و احنا في حضن بعض مقعمزين و كانوا معانا اجانب .. خشينا خيمتنا و كانت صغيره .. قلت له حسام نبي حمام .. ضحك عليا و طلعنا خشيت حمام متع الحافله .. و خشينا خيمتنا و قعدنا في حضن بعض .. حب جديد .. غرام متجدد .. قعدنا نبوسوا في بعض نزل لي رقبتي صدري ضهري مؤخرتي فتحلي رجليا و قعد يمصلي .. دوخت انا .. قالي نوضي اركبي فوقي .. ركبت فوقه نزلت ع رقبته كلها لحستها و مصيتها بقوه .. بديت جريئه و معاش نتحشم منه .. نمص في لسانه و عضوه يلامسني و فاتحه رجليا عليه .. ناض قعمز و جى صدري ع وجهه قعد يرضع في صدري و انا نتحرك ع عضوه و بعدين قامني و حط راسه داخل .. كنت شاده في راسه و شعره من كثر ما هو كبير عليا عضوه و يوجع ..
بس الحلاوه الي كنت نحس بيها تستحق تحمل الألم .. كان احساس جديد غير عن كل ممارسه جنسيه .. احساسي اني ركبت فوقه و عضوه داخل و شاده راسه و كأني تحكمت فيه و سيطرت عليه .. قعدت ندخل في عضوه بالشويه بالشويه ننزل عليه نبيه يخش كله .. كان حسام يتأوه من المتعه في الوقت الي كنت نتألم فيه .. خش عضوه كله و حسيت روحي بنتمزق من الالم .. داخ حسام و تلوح ع الفراش رقد .. كنت فوقه عضوه داخل و ايديا ع صدره و من قوة المتعه كان حسام يشد في الفراش بي ايديه و يقيم فيا بحزامه و ينزل .. حسيت بحلاوه تعادل الدنيا و عيطت من قوة المتعه و طلعت اااااه من حسام طفاها في رقبتي .. خداني في حضنه و قعدت فوقه و سمعت منه احلى و اروع كلام تسمعه بنت من حبيبها .. قعد يساعد فيا باش انوض منه ..
نضت و قعدت فوق صدره نسمع في دقات قلبه .. انفاسه .. آهاته ... رعشة جسمه ... قعدت في حضنه و كانت صوت الاشجار تتحرك اغصانها في حركه وحده و كأنها تعزف لحن حبنا او تباركلنا ..
نضت الصبح نقوله حسام نبي الحمام نبي ندوش نبي نغير حوايجي .. كيف تجيبني رحله بالملابس الي عليا !!
ناض حسام و من بروده التام جبدني لي حضنه و قالي ارقدي ..
كان مسؤول الرحله يصفر .. يعني ينادي في فريق الرحله و لازم يكون جاهز .. نضنا لبست نفس ملابسي و قام حسام الخيمه و حطها ع كتافه و طلعنا رحله ع رجلينا .. كنت انا و امرأه كويتيه و إمرأه من اندونيسيا المحجبات فقط .. و كنت نصور في حسام كل شويه و ناخدوا سلفي و نصور بروحي و نصور في المناضر الطبيعيه ... قعمزنا في مكان و كان الفريق يجهز في ( حمام متنقل ) و انا نراقب في مجموعة نمل في سرب واحد رافعين مؤونتهم ... كنت نحس بالجوع و كان مفروض الفريق يبدا في تحضير وجبة .. و ساعه ممكن و جى حسام قالي تبي تخشي الحمام ؟ قلت ايه .. و خشيت و اضطريت نرجع ملابسي .. كانت رحله تعلمك تكوني ع طبيعتك من غير ميك اب .. من غير سشوار .. من غير عطور .. من غير كريمات ترطيب .. من غير شامبو ..
يتبع الجزء 24
No name ♥️🌺

رواية 《مريم وحسام》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن