#مريم
الجزء 25
قعدنا في حضنه انا صورة الجهاز و الشوز ..كمية حب و حنان نابعه من صدره تبشرني اني ح نكوّن معاه احلى و اروع عائله .. هذا حبه ينبض في رحمي .. هذا طفله .. هذا نبضه ..
و بعد ساعات من الغزل و الحب رقدنا مع بعض و قعدنا في حضن بعض لين خدانا النوم ..
تاني يوم قررنا نمشوا للحوازه .. نزل حسام و انا جهزت نفسي و نزلت و نزلت الكيكه معاي .. لقيت أم حسام بوستها و قلت لها صباح الخيرات حنينه .. ضحكت و قالت لي ان شاءالله يارب .. همست في ودنها و قلت لها انا حامل 🙈
حضنتني و باستني و فرحت هلبا .. فجأه نسمع في صوت أسماء سلفتي !! قلت في خاطري هادي شن جابها .. جت هي و راجلها ..
سلمت عليا و قعمزت و اتصل بيا حسام قالي اطلعي ..
سلمت و طلعت .. و في الطريق سألت حسام ليش جت أسماء ؟ قالي مش عارف ..
خطمنا ع موزع متع شفرات .. نزل حسام و بعد شوي طلع و ركب السياره .. اعطاني شفره قالي ركبيها و افتحي فايبر و استعمليها و فوتي شفرتك الاولى ..
قلت له حااااضر بابا ☺️ قعد يضحك عليا .. ركبتها و افتحت بيها فايبر و واتس و اعطيت الرقم لي ماما و مرام و احمد و نهى و ميسون ..
مشينا للحوازه و بما إن الجو كان خريف و متقلب بس سخون هلبا يومها .. قالي نخشوا الحوض ؟ قلت له عادي .. قالي ما فيش خوف ع الحمل ؟ قلت له لا بالعكس عادي ..
خشيت غيرت و لبست سوريه بس فوق البكيني و كان حسام مع الفرس .. ناديته قلت له حسام خاطري نشوفك راكب فوقه .. قالي بصوت عالي انا نركب فوقك بس .. و قعدت نضحك ..
ركب فوق الفرس و عيوني كلها اعجاب و انبهار .. يعني فوق الحب هذا كله كل يوم يزيد الاعجاب ..
ركب فوق الفرس و جى جنبي و لما قرب مني من الخوف خشيت وراء الطاوله و هو يضحك عليا .. قالي تعالي اركبي .. قلت له انا نركب فوقك بس .. ضحك و قالي نجيك راه .. قعد يلهد بالفرس و انا نقول في قلبي هذا أشد أنواع الاغراء .. نزل و جاني و كان كله عرق نحى حوايجه و لبس شورت .. و نزلنا للحوض .. احلى حضن كان في الحوض ..
قالي المره هادي ما نقدرش نقيمك و نحذفك .. و حط ايده ع بطني .. قعدنا احضان و بوس و يقيم فيا فوق و نشد في رقبته .. شدني من ايدي و طلعني من الحوض و قامني .. خشينا الصاله ما كانش قادر يصبر لين يوصل للدار .. رقدني ع البساط و قعد يمص و يلحس في صوابع رجليا و يركب لي فخادي و انا كلي اميه طلع صدري من البكيني و قعد يلعب بي حلمة صدري بي صوابعه .. و يقول ااه .. يشوف لي صدري و يقول نموت فيه انا نحبه .. نحالي البكيني و قعد يلعب بي صدري و يقولي محلاه كيف واقف و كبير .. ذوبت فيه و نحيتله الشورت .. جى جنبي و وجهي فيه وجهه و قعدنا نبوسوا في بعض و نمص في لسانه و ايده ع صدري .. نزل ايده و حطها بين رجليا و قعد يحرك فيها .. اوووووووه بندوخ انا ...قام ايده و قعد يلحس في صوابعه .. يرجعهم تاني و يقعد يحرك في صوابعه و يتلبزوا بي عسلي و يقيم صوابعه يلحسه كله ... دوخت و ناض حط راسه بين رجليا و قالي نبيها في فمي المره هادي .. قعد يمص و يلحس و يدخل في لسانه .. ما كنتش قادره نتحمل المتعه .. قامني بي ايديه و نزل يلحس في مؤخرتي .. و حسيت بمتعه خفيفه و حط صبعه يلعب بي مؤخرتي و راسه بين رجليا يرضعلي ..
كيف نقدر ما نحبكش انا كل يوم نزيد نعشقك اكثر من اليوم الي قبله ..
قعد يرضعلي و حسيت روحي خلاص بنحس بحلاوه .. شديتله راسه و قعدت شاده شعره و نضغط عليه بقوه و نصكر في رجليا عليه .. فتحلي رجليا .. و قام راسه يشوف لي اعضاءي و يقول اااااه ما احللاه .. كنت خلاص بنحس بالرعشه .. قرب و مص بقوه و بصوت .. و رجع قام راسه يشوف .. و رجع يرضع بصوت و يدخل في لسانه لين جتني الرعشه و حسيت بالحلاوه و عيطت و قعدت شاده راسه بقوه .. و بعدها فشلت و قعد هو مستمر في البوس و المص .. و لما قام راسه جاني و ما كنتش قادره نفتح عيوني و قالي شوفي .. كانت لحيته ملبزه بعسلي .. قعد يبوس فيا و دخل عضوه و قعد يدخل فيه و يطلع و حسيت بحلاوه تاني و جتني الرعشه و عيطت و عضيته من رقبته و نزل عسله فيا داخل .. اااااااااه حبيبي .. معقوله هكي مرتين .. قالي نبيها مرتين و ثلاثه و اربعه .. عضوه ينبض في رحمي ..
اااااااه ما احلى الحب ... قعدنا في حضن بعض و بعدين نضنا دوشنا و خشيت بنطيب عشاء .. طلع حسام بياخد حاجات ناقصه و انا اتصلت بي ماما و بعدين نهى ...
تعشينا و خشينا فراشنا .. جت رساله ع فايبر حسام .. ناض و طلع من الدار و قعد برا .. شن في !! زعما نفس الرقم ؟؟
قعدت في الفراش و عطل هلبا حسام .. بعدها جى و قالي بنطلع مشوار .. استغربت و قلت له توا !!!!
قالي ايه توا ...
طلع و حسيت ان في شي .. و قعدت للساعه 5 الصبح فايقه .. اتصل بيا قالي فايقه ؟ قلت له ايه نستنى فيك ..
روّح حسام و كان جوه مش حلو بكل بس يساير و خلاص ..
خش الفراش و قالي ليش ما رقدتيش ؟ قلت له ياريت تحكيلي شن في و ما اتدس عليا شي .. قالي في رقم يضايق فيا مشيت بلغت عليه .. قلت له في من يبلغ الساعه 12 في الليل ؟!!!!!!!
قالي صاحبي في البحت الجنائي .. قلت له رقم شكون ؟ خلود اخت اسماء ؟
قالي مش عارف ... خداني في حضنه و قالي ارتاحي ارقدي شويه .. و لا انا رقدت و لا هو قدر يرقد ... تاني يوم عزمتني رفيده ع العشاء .. جهزت نفسي و جى حسام رفعني العشيه .. كانوا العيله كلهم غادي ..
خالة حسام و عمته و عزوزة رفيده و الجو يهبل .. و اتفقوا تاني نمشوا كلنا لي مسلاته لان عمة حسام تسكن غادي .. تعشينا و هدرزنا و روحت و كان حسام جوه مش حلو بس عادي يساير .. تاني نضنا الصبح جهزنا نفسنا و طلعنا .. سيارة حسام و سيارة ولد ميسون و راجل رفيده و ولد عمة حسام .. طلعنا و كانت الطريق و اجواءها تهبل .. كان حسام يجري .. اول مره نمشوا مسافه طويله .. كان هو يسوق و انا نتأمل فيه .. سرعه .. ثبات .. ذكاء في السواقه .. وصلنا مسلاته و تغدينا و شربنا شاهي و بعدها حسام قال هيا .. و في الطريق و احنا مروحين كان حسام يجري بشكل جنوني .. و جوه مش حلو و لما سألته قالي لا ما في شي ..
وصلنا طرابلس و خشينا حوشنا قالي عندي مشوار ضروري ..
ليلتها عطل هلبا و انا نتصل بيه .. و روح خش دوش و قالي بنرقد تاعب .. و قعد ع الحال هذا اكثر من اسبوع لا مسني و لا حتى باسني .. و في مره جاني قالي بكري درتي فشار ؟؟ قلت له ايه جى في خاطري طيبته ..
نزل و ليلتها ما روحش بكل و تاني يوم في الليل جى سكران .. بس واعي
هذا حسام ؟؟ شن في و ليش صاير هكي ؟؟
قلت له نقدر نحكي معاك ؟؟ قالي نعم ..
قلت له شن في ؟ من حقي نفهم !
و انا قاعده نحكي وصلتني رساله بس انا ما اهتميتش .. ناض حسام و خدا تليفوني .. و طلع .. و انا نقوله نبي نحكي معاك .. قعدت مقعمزه و انا مستغربه !!! يا ربي شن في ؟
قعد ساعتين تقريبا مقعمز في سيارته .. و بعدها ركب .. جيته و قلت له حسام شن في ؟؟ قرب مني و ضربني كف .. و من قوة الكف نضرب وجهي في الحيط .. ودني اتطربقت بالدم .. سني تكصرت فمي نفتح .. و طحت مغمى عليا .. فقت لقيت ابله سعاد و الشغاله ع راسي و نحس بوجع ما عمري حسيته في حياتي ..
قعدت نسأل وين حسام ؟؟ وقتها كنت نبي نقوله ان في حد ضربني .. نبي نحرش فيه .. اخخخخخ ألم في رقبتي .. ودني طنين قاتل .. فمي قاعد دم .. صداع بيفجر راسي ..
يااااااا رب يااااا خالقي نفيق من النوم و نقول هذا حلم ...
هذا مش حلم .. شن الي صاير ؟
اعطتني ابله سعاد حبوب مسكنه .. قلت لها نبي حسام نبي نحكي معاه ..
لحضات و خش عليا .. قالي لمي حوايجك و امشي حوش اماليك .. وسخه زيك ما تقعدش عندي دقيقه .. امه تقوله استعوذ من الشيطان عيب ..
ملامح وجهه ما عرفتاش .. شن الي سمعته انا ؟؟ نحاول انوض من الفراش و مش قادره .. حسام قالي خوك جاي يرفعك نوضي ..
كنت و كأني بنخش غرفة الاعدام .. ما كنتش فاهمة شي و ما كنتش قادره نتحمل حجم الألم ..
جى احمد و قعد مع حسام تحت و لبست عبايه و نزلت .. و اول ما شافني احمد قعد يضرب فيا و انا انوض و نطيح من الضرب .. حضنت طفلي بي ايديا الزوز .. خفت عليه .. و شده حسام و قاله ما تمسهاش .. و طحت مغمى عليا تاني ..
فقت في المستشفى و روح بيا احمد للحوش ..
قعدت راقده يوم كامل .. و بعدها فقت .. وجهي منفوخ .. شبكية عيني تجمد فيها الدم .. تحت عيني ازرق .. بين سنوني دم .. فمي مفتوح و منفوخ .. انا نفسي ما عرفتش وجهي .. جتني امي قالت لي شن في ؟ قلت ما نعرف شي
اتصلت امي بي حسام ما باش يقوللها شي .. و كلمت احمد خوي قالت له شن في ؟ قال لها كلمني حسام و قالي ما فيش نصيب و اكيد بنتك مدايره حاجة و الراجل نعرفه ما تطلعش منه العيبه ..
جتني امي و قالت لي الي صار .. رقدت حايره و مستغربه و قلت اكيد حسام مسحور ... تاني يوم جتني رفيده و جابتلي حاجاتي كلها .. ما قدرتش نطلع نشوفها .. و من ضمن حاجاتي كان تليفوني .. فتحته و شفت محادثات الفايبر ..لقيت محادثه غريبه .. و فيها صوري !!!
معناها يوم الي روح سكران و خدا تليفوني لما وصلت رساله كمل المحادثه حسام ع اساس انا !!.. و يوم الي سألني درتي فشار ؟ في حد قاله اني درت فشار !!!
كانت المحادثه كأنها بين حبيب و حبيبته و فيها صوري ..
معقوله خلود توصل بيها للدرجه هادي !!!
فهمت كل شي .. قعدت نتصل بيه و نبعتله في رسايل .. كنت نبكي كل ليله و كل لحضه و كل تانيه .. لكن للاسف حسام كلم احمد و قاله نبي نطلق .. و لما جتني امي كلمتني .. انهرت و بكيت و قلت لي امي نبي نمشيله .. قالت لي خوك مستحيل يخليك تمشي
يتبع الجزء 26
No name ♥️🌺