بسم الله نبدأ.....
الساعه الخامسه
#Kedجيمين :رفاق مشروبات بارده او ساخنه
لوهان : ساخنه بالتاكيد فبربك من يشرب مشروبات بارده في هذا الوقت ؟
بيكهيون : على فكرة ! هل حقا الان لا يوجد سوانا في المنزل ؟
تاي : ام ؟لا ! نحن نعيش مع الهيونغز !!
بيك: احمق! اقصد الان اهناك سوانا في المنزل؟
كوك: ومن عساه يكون في المنزل سوانا؟
لوهان : انه امر لا يصدق ان تقضي بعض الوقت بهذا المنزل الكبير !! ولوحدك يا صاح ؟
كوك التف اجل فقد كان يلعب لكن التف نحوهم ليسال " حقا؟ وما المميز ؟ هل لديك شيء مسلي ؟ " انهى جملته ببتسامه لعوبه
لوهان كما لو فهم كوك وشاركه ببتسامه لعوبه" انتم يا من ولدتم بملعقه من ذهب لا نعلم كيف تتسلون ...لكن برايي فلدي واحده "
تنهد كوك ليكتف يداه " ياه قل ما لديك وانا ابن ملعقة الذهب ساحاول التعلم منك.."
بيكهيون: هل جربت التزحلق او النزول من الدرج عبر المقبض !
جيمين وكوك التفتا فجاءة لتاي بصمت ليعبس تاي ناطق " اخبرتهم انها ممتعه !!" بدا كوك بالسخريه " ومن اصيب بقدمه وبقي لاسبوع لا يتحرك من مكانه "
تاي " هيا اخبارهما كم هي ممتعه وانه لا باس بلعبها .. هما كانا يناديان هيونغ كلما حاولت لعبها"
لوهان بينما يرفع حاجبه " كنت اعلم انكم اولائك المدللين الذين يخافون من التجربه "
كوك" تعلم ؟ ساذهب لاجربها "
في مكان اخر
ينظر للورقة وهو يتسائل " احقاً نحتاج لذلك ؟ اقصد الاغطيه الزائده ؟ " اومأ جيهوب له
اخبر البائع ان يزيد عدد الاغطيه لينادي عليه نامجون " هيونغ كيف تشتري اغطيه دون شراء اسره ؟ "
جين بلا مبالاه " جيهوب سيتدبر الامر " تافف نامجون ليصعدو السياره
يونغي بسخريه " اهناك ما يزعج شقيقي ؟" امتعض نامجون بقهر ليقول " هيونغ جين هيونغ يشتري اي شيء يقول له هذا الخادم ان يشتريه اتصدق؟ "
جين تافف ليردف " انت تعرف السبب الاساسي لختياري جيهوب لياتي معنا !! انه خبير في هذه الامور ولاسيما اني كلمت جدي وقد اخبريني انه عمل بمختلف الاعمال "
يونغي بتسائل "حقا؟" قاطعه نامجون " اانت قلتها بمختلف الاعمال !! وترى لما لم يبقى باحداها؟ " نظر له يونغي ليردف " صحيح كلام نامجون !! لما لم يستقر باحداها"
أنت تقرأ
سبعة إلا واحد
Randomعلى لسان الأكبر كيم سوكجين : لم تكن الأمور كما هي حين استيقظت لدنيا وأصبحت واعي لما حولي لكن ذلك الاجتماع والذي ضننته أمرا طبيعيا في العائله قام بتغيير الكثير وحرمني النوم بحضن والدتي لكن هو لم يحرمني منها فما سبب تلك القوانين !؟ وكيف ظهرت من العدم...