شابتر 5

740 52 10
                                    

جيمين "ها ولما ماذا فعل"

اجبته " أخبرته أنني حين القي عليه أمرا فأنا لا أقبل الإيماءات عليه نطق كلمت حاضر لكل ما اقول"

ليسقط جيمين ضاحكا ويسرع له الخادم ليرفعه عن الأرض لأسأل" ماذا!؟ "

ليجيب قبل أن يغرق بضحكه مجددا" أيها الأحمق هو أصم وابكم!! "

................

جونغكوك" أحدهم يضحك بصوت عالي!؟ "

تاي" ما الذي يضحكك هكذا جيميناه!؟ "

جيمين بعد أن التقط أنفاسه" نامجون الأحمق يحاول جعل أبكم يتحدث"

نامجون ببعض الحرج " لم أعرف أنه أبكم.. ثم كيف لي أن أعرف اصلاً"

تاي بعد أن جلس هو وكوك يشاركان البقيه  " كيف هذا  نامجون لقد خدمنا لأربع ايام دون غيره"

كوك بدراميه هو وتاي" لا أصدق هل ربما أنت لم تحتجه لأربع ايام... كيف تحملت!؟ "

نامجون بتفكير" ولكن حقا!؟ كيف حدث هذا... انتظر ألهذا السبب احضروا قهوة التين المقززة بدل البندق!؟"

جيمين " أجل أيها العبقري وكذلك السبب في كون لا توجد لديك أوراق المقوى في الأصل فكيف أخذناها"

نامجون" حقا!؟ ولكن لم أعلم أنه لم تحضر اغراضي ثم انا لا ألوم نفسي  فأنتم كثيرو المقالب من هذا النوع "

أتى جين مقاطعاً لهم" يا شباب لم أجد يونغي هل رأيتموه!؟"

نامجون" هو بغرفته حين مررت بها"

جين" لست غبي لكي لا أمر بغرفته اولا!.. لقد مررت بغرفكم جميعا "

جونغكوك" هل ربما كان فضولي جدا لدرجة خروجه دون أخبارنا... جميعنا يريد ذلك!؟ "

جيمين" لا اظن اني رايته يخرج"

نامجون " هذا صحيح انا كنت اولا هنا ولم أره يخرج"

جين بهدوء وهو يحرك يده" هي! جيهوب هل رأيت يونغي!؟ صاحب عيون القطه النعسة! رقم الغرفة 2"

نامجون " الا تعلم أنه أصم..." قاطعه اماءه من جيهوب بالنفي، نامجون بفم مفتوح "ولـ ولكن كيف هو كان أصم اقسم"

جونغكوك " اهداء هو يتقن لغة الشفاه وكما رأيت فجين احتاج الكثير كي يوصل سؤاله له"

نامجون بعد أن استوعب وعدل جلسته "اوه هذا رائع"

حرك جيهوب يداه ليخبرهم انه ذاهب فوق وهذا ما فهموه ليسأل جيمين" لما سيذهب للطابق العلوي أليست غرفته هنا في الطابق الأرضي!؟ "

جين وهو يتبع خطوات جيهوب بعينيه وهو ذاهب" هو سيذهب لينظف عرفنا على الأرجح بعد ان نشرنا الفوضى او التحقق ان كان هناك ما يحتاج لترتيب بالتأكيد فهو الخادم الوحيد وعليه الاحاطة بالمنزل بأكمله وحده سيكون هذا صعب علينا لن نعتاد بسهولة على الارجح"

سبعة إلا واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن