هزاك حب بين عالمين

243 7 0
                                    

🔥هزاك حب بين عالمين🔥
الحلقة الخامسة(5)
👸مريم سقراط 👸
...... مامزوج ما خاطب .. ماعندك حبيبة .. ماكاتعجبك شي وحدة .. زعما انت تبارك الله ملك الجان و همة و شان مشاء الله ... مايمكن تبقا بلاش..
وشوف غير أنا كاع و لاد مطيحاهوم .. هالي يرغب هالي يجيب الكدوات.. و انا كي لحمقة ماكنتش كانبغي نتصاحب معاهم ... دايرا فيها عزة نفسي ..واخا لي شفتو كان يعجبنيي...
...... شاف فيها.. بنضرات نااارية .. و ناض عندها معصب.. شدها بين يديه غارسهم فكتافهاا..
...
حياة ... اي اي مالك كتقلب كي زمان.. ندمتيني علاش هضرت ..  (بحزن)...ياك انا قلت ليك كولشي و انت غير كنسولك كتبقى تعصب و تبرد فيا جنونك ..
تنترات من يديه ... و مشات  كلسات معصبة ....
....
.. للحضة بقات فيه و لكن راه متحكمش فراسو منين كانت كتهضرلو على الرجال .. شي حاجة حرقاتو .. لي عارف انه مااتهضرلوش عليهم..
...... دخلو لخدم حطولها الماكلة ..مابغاتش تاكل     ....
..... هزاك... كولي .....
.. ماكاتجاوبوش....
... هزاك.   بغوات قال ... تهزييي تااااكليي
ماعاوداتش معاه لهضرة.. مشات كتاكل و تعوج فيه..
......
دام  الصمت حتا كسرو بكلامو
.... هزاك... انا مزوج
لماكلة وحلاتلها فحلقها...جتا بدات كتكحب عنيها خرجو
.. حياة.. كح كح كح كح
ناض بسرعة .. عطاها تشرب و معنقها من ضهرها...
رجعات لور كترض روح.....
.... صدمة تلاتية الابعاد... (قلبها حرقها ... لبكية شداتها ماعرفاتش علاش.. كاتقول مع راسها يمكن و لفات اهتمامو .. خوفو عليها لي كان كل مرة ..هادش كاملو صدق كدوب ...يعني مجرد شفقة من جيهتها.... ياك هما مختالفين .. في كلشي عالم مختالف حياة مختالفة .. كلشي .. مغاير .... ياك هو ماواعدها بوالو و من لول قالها كانحميك من لي كايأديوك......
..... حاس بيها و عارف شنو كايدور فراسها  و لكن خاص هادشي يحد .. ...
...
.. قرر يسالي هادشي فأقرب وقت باش ماتزيدش تتعلق بيه و يعاقب شيراخ و منها نيت .. ترجع حياة  لعالمها  و لحياتها الطبيعية....
.........فاتو يام و جاو يام . حياة كاتحاول تتجنبو .. و تطفي الاحساس لي دق فقلبها..
.... اما هزاك  جاب عندو شيراخ و أعوانو و حطهوم في سجن باش يحاكمهم قدام السلاطين و الجان.... راوية منين تلقات تهديدات من كاع أطراف الجان المسلم .. قررات تستسلم و بعدات من داك طريق واخا غصة كبيرة فقلبها عمرها تزول..
علاش هزاك لحد الان معاقبش عائشة ؟ واش غايعاقبها و لا لا حبت هي أم ولادو و زوجتو ؟ شنو مصير شيراخ؟  و شناهوا السر لي وراء راوية.؟؟؟ واش صافي هادي هي نهاية علاقة حياة و هزاك؟ ؟
🔥هزاك حب بين عالمين🔥
الحلقة السادسة (1)
👸مريم سقراط👸

........  يوم محاكمة ....
... في المحكمة الملكية.. جالس فكرسيه الملكي .. و أعوانو فجنبو ....
.... جوج غوال تمو داخلين ..شيراخ ..و اعوانو...
... كان جالس جلسة رجولية حال رجليه و داير يديه على فخاضو . تاجو الملكي المرسع بأجود الاحجار فوق راسو شاف فيه بحدة و تبسم... و قال.... شيراخ من مارد مرحبا بيك فنهايتك..
....شيراخ.   كيغوت و كيتراطا بين يدين لغوال... اعععع بعدو مني طلقوووني اتندمو اتندموووواااا...
..... واحد من رئساء المحكمة تدخل.... سكاااااات انت وسط المحكمة الملكية ماترفعش صوتك قداام مولاي ...
...... قاطعوو صوت هزااك... لي خلا كلشي يسكت حتا من   وقال  شيراخ... لي ترعد....
هزااك... أنا هززاك الاحمر  . انا ملك سلاطين الجان... لي عمرني أديت جني او غول او  عفريت من قومي ...  او أي كان على وجه هاد الارض... حنا عباد من عباد الله بكل أصنافنا ..خلقنا باش نعبدوه.. ليه وحدو.. ماشي نأديو عبادو و نوضو الفتنة و الفسق و  الفساد فأرضوا .... اليوم ككل يوم ... كنتجمعو باش نحكموا بالعدل على ضالم حاشو و لله نتجهعوا شي نهار باش نحاكموا المضلوم... و ظالم عقوبتو الموت ...
.... كلشي في المجليس ... كيكبروا الله ....الله اكبر الله اكبر الله اكبر... الموت للضالم الموت للضالم...
.... شيراااخ.... لا لااااا لااااااا لاااا رحمونييير رحمونيييي..
.. خرجوه هو أتباعو... حتا ليوم الحكم....

هزاك حب بين عالمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن