هزاك حب بين عالمين

181 7 0
                                    

👩🔥هزاك حب بين عالمين🔥👹
الحلقة الثالتة عشر(4)
👸مريم سقراط👸
.

....  جالسة مغبنة كاتساينو يرجع.....شويا سمعات لحيط تحل مرة أخرى....ناضت فرحة سرعان ما طفات و رجعات بلاصتها ...كاتشوف لدامها بنت زوينة..لابسة اونصومبل فالبيض و جامعة شعرها..وقالت شكون انتي
...أنا ميساء سكريتيرة ديالك..... صافطني لعندك موسيو يوسف باش نوريلك الاوطيل كاامل و نساعدك فأي حاجة حتاجيتيها...
...حياة...اممم و فين يوسف ..
.....ميساء.. قالي هاد لكلام و خرج... نمشيو ا مدام حياة..
...حياة..اوكي و لكن بلا ديك مدام كطلع ليا سكار كثر ماهو طالع..
...ميساء... هههه اوكي...
داتها كاتساريها فكل بلاصة و فنفس لوقت كايتعارفو ضغيا قلبوها ضحك...و نسات شويا....حزنها....
......
جالسة.....قداااام لمراية بشكلها الحقيقي..انثى الجن كتمشط فشعرها الطويييييل لي واصل الارض بلون الأبيض...
....
دخلات عندها..الخادمة نتاعها...
.......جلالتك...جلالة الملكة عائشة وجدات لرحال ديالها زيارة للأب ديالها الأمير باروخ...
....جنات.... مزياان..وأخيراااا...تهنيت من وحدة منهم...
عطاتها إشارة بيديها... وخرجااااااات....
جنااات...شنووو تحت راااااسك أ عاااائشة شنوووو ..طال زمان و لا قصاار ..نعرف ....و داك الوقت أنقتلك بيديييي
(الجان بيناتهم مكايقدروش يعرفوا شنو كاين فعقل لاخر منهم غييير لي قويي بزاااف )
......
فموكب...طاير فسمااا و الاف جنود الجان طيار حاااارسينووو...
...داخل العربة...
....عائشة ...... غاااتندمواااا كااااااملين كااااملين انخلي كية فقلبك اهزااااك ..كنوااااعدك...
...
...
ميساء... وها حنااا ساليناااا.....
..حياة....اووووف خمس سوايع و حنا كااانضوووووروووو

رجليا تهرسووو
..ميساء.... راااه غييير  درنا خطيفة صغييرة و شحاااال من حاجة اخرى مزااالة..
.. حياة...ا لالة بعد مني حجارك يشدوك
...ميساء.... لالا ماتخافيش...هههه...ليوم براكة عليك يالاه نتغداو راه مشا لحال...
....حياة...ايوا دابا هضرتييي. .ههههه
......
مشاو لبنات يتغداو....داز لوقت بسرعة... وجا المساء...
حياة لي داها شيفور حتا لدارها..دخلات معصبة  ظيريكت لبيتها..مهضرات مع حتا واحد...حيت ماطلقاتش مع يوسف...
..فاتيحة .... يا مالها هاد لبنت نمشي نشوفها..
يلاه ناضت تمشي وقفها صوت المختار...
...المختار....كلس لرض...مزياااان تبارك الله ..راك ضسرتيها رلا قياااس حتا طلعاتلنا لوق راس..
..حياة...ولكن ..
....المختار... ماكاين ما ولكن لي عندي راه قلتوووو
......
.دازت سيمانا نفس روتين شيفور كايجي حتا لباب يوصلها و طيلة هاد المدة يوسف مابانش .... و حياة بغات تسول فيه  كتحس براسها توحشاتوا لكن كرامتها مسمحاتلناش باش تسول ميساء مرة أخرى عليه ..
و الان فالأوطيل كيتواجد غير  حياة و ميساء و و نجيب و لبنات و دراري لي كانوا كيشتاغلو معاها من قبل ماتخلاتش عليهم و  الموضفين لي تقبلوا في العمل  جداد    و ناس لي عندهم ديبلوم فمايكاب ارتست و لي عندهم ف المساج و لكوافور و لي فام دو ميناج خلاصة  لقول تدد كبير من الموضفين كل واحد و فاش متخصص  كيتلقاو الاوامر من حياة  كيف اتكون  خطة الخدمة  في  الاوطيل الآن كيوجدو لحفلة  الإفتتاح....
.. ميساء.... لخدمة كييييرة
....حياة... فين لحماس مشا و حنا مزال ما بدينا....هههه .
..ميساء...ههههه
.....حياة..... عندك الحق و لكن ماعندنا مانديرو نبغي غدا تكون لحفلة شي حاااجة خياااااالية....اه نسيت ماسولتك لمدعوين ايكونوا تلقاو دعوة ليوم ياك ..نتمنا يحضروا..
..ميساء...ههههعع تمناي... و هوما لي كايتمناو ..شكون بحالهم موسيو يوسف ال حديد عارضهوم...ماكاين غير رجال و نساء الاعمال من طبقة المخملية .....
...حياة... اووووف االحقيقة ماكايعجبونيش هاد الاجواء ديال ناس لهاي كلاص كايكون دكشي متصنع و لكن ماعندي ماندير..ههههه
..ميساء....ههههه وااايلي انا بالعكس كنستمتع بالاجواء....و رقص ..
..حياة...صاف صاف سكتي عرفناك انتي تربيتي بديك الطريقة ...انا راه ماكاين غير عراسات و شطيح و رديح... خلينا من هاد تصنت و لبروطوكول كتحسي براسك مقيدة
..ميساء... بصح ...شوقتيني نحضر ...عفاك ديني معاك الى  كان عندكم شي عرس
...حياة....ههههه والو جيتي مع لجفاف..ههههه
...ميساء....  ياااك هههه.
**ميساء محمودي تلاتين سنة زوينة بيضة طويلة و متوسطة الوزن ....مطلقة هادي ربع سنين  من عائلة غنية  راقية تابعين  لبروطوكول ..تزوحات عن حب من زميل ديالها فدراسة ..لكن طراو بعض المشاكل بين العاىلات ديالهم و تفارقوا و هو تزوج من بنت عمو مور عام ديال طلاق لي خلاها تهاجر مدينتها و جات لأكادير و عتامدات على  راسها بشهادتها تقبلات تخدم فشركة طاقة و البيترول ديال يوسف ال حديد لي بدا هادي تلتسنين و وسع شركاتوا و رجع من اهم رجال الاعمال..""

هزاك حب بين عالمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن