01

63 9 3
                                    

بعد حياة كهذه ، ما الذي سيتبقى من أرواحنا لِتحترق في الجحيم.

"سيد نامجون؟" فتحت عيني ونظرت إلى السقف الابيض "هل انت مستيقظ؟"

اخترقت الصفاره أذني كما يفعلون في كل مرة استيقظ في الأيام الثلاثة الماضية. ولا يزال الجسد الموجود في السرير المقابل لي منغمسآ في النوم.

"انا مستيقظ" تأوهت, وادرت جسدي إلى الممرضة بجانبي

"لقد اخبرنا جهة الطوارئ الخاصة بك حول ما حدث، أنه في طريقه من جوانجو" أمسكت ذراع الممرضة قبل ان تبتعد

" من هو جهة الطوارئ الخاص بي؟"لم يسبق لأي أحد ان وقع بأنه جهة الطوارئ الخاص بي عندما سجلت للتأمين الصحي في المستشفى منذ سنوات عديدة.

"السيد جونغ هوسوك" جفلت قليلآ من الاسم الذي لم اسمعه به منذ أربع سنوات

"هوسوك؟"

"نعم" أومات برأسها وغادرت الغرفة، لماذا تم تدوين هوسوك جهة الطوارئ الخاص بي؟

كان هوسوك صديقآ قديما، ولكن لا أستطيع أن أسميه صديقا بعد الان. كنا أصدقاء مقربين من قبل. لكن متى قام بالتوقيع على أنه جهة الطوارئ الخاص بي.

تنهدت وانحنيت من فراش المستشفى.ما زلت أستطيع الشعور بلوحة تحكم السيارة في ساقي اليسرى وحفر البلاستيك الحاد الخاص بالمقعد بساقي اليمنى. قالت الممرضة ان الجروح سوف تشفى لكنها لم تقل شيء عن ذكريات ما حدث. نظرت عبر الغرفة الباردة. رأيت وجه صبي غير معروف تقريبآ بسبب الزاوية التي رأيته فيها.

"يا إلهي, انا اسف للغاية" أغمضت عيني بإحكام ووضعت راسي على الوسادة "لم أقصد أن تتاذى ج...."

لم اعد أستطيع مناداته باسمه الكامل بعد الان. لقد أصبح "ج" بالنسبة لي. لم اريد مناداته باسمه الكامل، كنت ممتنآ لانني لم استطيع رؤية ما اذا كان وجهه يحتوي على خدوش من هذه الزاوية. لم أتمكن من النظر بعيدا عن أضواء السقف المسببة للعمى.لكنني لم استطيع أن اسامح نفسي حتى الآن. لم أتحدث إليه قط لمدة أربع سنوات منذ ان انهار كل شيء في حياتنا قبل ثلاثة ايام.للآن،

فكرت في هوسوك لبعض الوقت، تساءلت كيف يبدو الآن آخر مرة رأيته فيها كان يمتلك شعر اسود اللون وشعره ينزل على جبينه وكان يضع الكحل ويرتدي السترات السوداء ويرتدي قمصان العضلات، تماما مثل الستة الباقون، تساءلت اذا كأن لا يزال يضع قناع اسود للوجه كل يوم تقريبآ او اذا كان لا يزال مهتما بأن يصبح مدربا للرقص.

ابتسمت لنفسي، متذكرآ الوقت الذي كان فيه "ج" يركض وقام جيهوب بقلبه على راسه. لقد خفت على صديقنا الصغير والاصغر. سقطت دمعة على الوسادة القاسية بسبب نسيج من الذاكرة.

لعنة الله عليك هوسوك أفتقدك قول هذا يجعلني افتقدك أكثر.

Spring Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن