03

34 7 2
                                    

اردت ان ارك تحاول من اجلي

شاهدت ممرضة لم أرها من قبل تدخل بصمت إلى ج. فحصت ضغط دمه ودرجة حرارته وأكياس IV وأجهزة المراقبة الخاصة به.

"ساجلس معه قليلآ، ربما سيساعده هذا بعدم الإصابة بالبرد" قالت الممرضة ولا أدري اذا كانت تتحدث مع نفسها او اذا كانت توجه كلامها لي. كنت أتمنى ان لا تجلس معه بهذه الحالة ساتمكم من رؤية وجهه بالتأكيد.

ولكن، لم تتحقق امنياتي. وجهت عيني إلى السقف، لم أكن أرغب في رؤية وجهه حيث ان جهة التحكم بالسرير وضعه في نفس وضعية الجلوس التي كنت فيها. أردت انتزاع الإبرة الرابعة من يدي والمرض. لقد كان شعره الوردي من ضمن مرئي المحيطي.

نظرت إلى الصبي بعد أن غادرت الممرضة لم يتمكن من الحفاظ على شعوره بالبقاء واعي. وجهه لامع ورقبته مليئة بالعرق ويبدو متوترا أثناء نومه، كما لو كان لا يزال يعاني. اختفت الآلام الناعمة الان، ولكن صورته وهو يحتضر بجواري بمقعد السيارة لم تترك بالي على الاطلاق.

كان ذراعه ملفوفة بجبيرة ومعلقة من السقف. كنت أعلم أنه تحت البطانية، إحدى ساقيه كانت مضمدة وربما خضعت الأخرى لعملية جراحية مثلما حدث لي. لم يستطيع ثوب المستشفى المخطط باللون الأبيض اللامع من إخفائها تحته.

لقد حصل على إصابات أسوء مني بكثير كونه كان في نفس جهة الشجرة اللعينة التي بسببها نحن هنا بالمقام الأول. اذا لم تكن هناك، لكنا قد خرجنا سالمين. ربما سيكون قد ضربنا حاجز حماية ولكننا كنا سنكون بخير. سيكون بخير.

فكرت مرة اخرى بهوسوك، محاولا عدم التركيز على ج أكثر من اللازم. سنشتمع ثلاثتنا في غرفة واحدة وانا متاكد ان غرفة اخرى ستكون في الطريق. كنت أعلم أن أحد منا بقى مع ج عندما افترقنا جميعا، ولكن ماذا سيحدث بعد ذلك؟ كيف ستكون ردة فعلنا جميعآ؟ انا حقا لا أعلم.

كنت أعلم أنه من الغباء ان نبتسم لبعضنا البعض ونغفر لبعضنا كأن شيئا لم يكن. لقد كانت معركة غبية فرقتنا جميعآ عن بعضنا البعض، معركة يمكن إصلاحها من خلال الاعتذار، ولكن أربع سنوات من الغضب على بعضنا البعض؟ كيف يمكن إصلاح ذلك؟ لا شيء يمكن ان يصلح هذا الشيء المعقد بهذه السرعة.

"يا إلهي, ج" عدت إلى الصبي ذو الشعر القطني, كالعادة "لقد كنت دائما ملاك المجموعة، لقد كنت تصلح كل شيء دائما...."

تنهدت وعززت رأسي

"لكن لا فائدة من مطالبتك بإصلاح هذا الان،" تنهدت " أرجوك عد فقط. اذا كنت أعني لك شيء، انا اسف. انا آسف للغاية..."

أغمضت عيني، بينما كانت الكدمة الضخمة التي على جسمي تؤلمني كثيرا بسبب تحركي الكثير.

"ماذا حدث لنا؟" تنهدت وأغمضت عيني.

"كل ما أردت فعله هو أن أعتذر لك ، على الأقل" ، أكره أنني لا أستطيع حتى أن أفعل ذلك بشكل صحيح. أكرهنا. بالطريقة التي نحن عليها الان. اريد تغيير ذلك ، وليس جعل الأمر أسوأ، ج. الوقت قاس للغاية ، أكرهنا ".

رؤية بعضنا البعض لمرة واحدة صعب للغاية الآن.

Spring Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن