08

25 2 0
                                    

"أرجوك ان تأتي إلي، وألا تفعل"

جين؟" نادى بهدوء ، "جين".

خرجت من شرودي ونظرت إلى الممرض الرئيسي وهو يمشي.

ضحكت محرجًا: "آسف ، لقد كنت شاردآ".

ابتسم بتعاطف: "لا باس". لطالما كان مارك لطيفًا معي في المعاملة. كان يعرف ما يدور في رأسي وكان يعرف مدى سوء الأمر. بعد كل شيء، كان يعاني من الاكتئاب أيضًا. حسنًا ، أعتقد أنه لا يجب أن أقول "أيضًا". كأنه كان مصابا به أربع سنوات أخرى ، ثم بعضها حتى لم يركز عقلي باستمرار على أفكار "ماذا لو بقيت على حالي هذه" التي دفعتني دائمًا إلى دوامة هبوط.

تنهد قائلاً: "ستكون نوبة خفيفة حول ساعات الزيارة ، أحتاج منك أنت وونبيل لتولي كامل الزاوية اليسرى من جانب البالغين لقسم الإنعاش لساعات الزيارة في غضون ساعات قليلة."

"حسنًا، هل حدث شيء ما؟" سألته، قام مارك بهز رأسه. قد لا يبدو الأمر بشيء كبير، لكن جناح الإنعاش كان ضخمًا، ويشغل أرضية خاصة به مباشرة فوق غرف العمليات في الطابق الأرضي.

لا شيء خاص" ، هز كتفيه، أن الجناح كان هادئآبشكل مدهش مؤخرًا ، وهذا أمر جيد. لكن مع هذا الطقس، استدعى الكثير من الممرضات اليوم بسبب المطر. أنا لا ألومهم ، إذا قدت السيارة بدلاً من ركوب القطار، فسأكون في البيت مع جاكسون ".

ابتسمت. أحببت أن أسمع عن علاقة مارك وجاكسون. كان جاكسون ...ذو شخصية جيدة مما سمعته عنه. عمل في مدارس كمدرس رياضي في المدرسة الابتدائية. لم أقابله من قبل، لكن إذا كان ما سمعته عنه صحيحآ ، فأنا أريد أن أكون صديقًا جيدًا له.

"قد تحتاج إلى القيام بجولة لفحص الحقائب الوريدية في الغرفة 315. ما هي أسمائهم ... آه كيم نامجون وبارك جيمين ...؟" نظرت اليه ، مرعوبًا بعض الشيء من الاسماء التب لم اسمعها منذ أربع سنوات ، "نعم ، أعتقد أن هذه هي أسمائهم ... على أي حال، فهم يتعافون من حادث سيارة سيء. يبدو أنهم أصيبوا ببعض التسمم بالغاز من المحرك قبل أن يتمكن الأطباء من الوصول إلى هناك، لذا فهم بحاجة إلى الحفاظ على السوائل المتذبذبة لتطهير دمائهم من السموم ".

أومأتُ بصلابة.

"سأتأكد من حصولهم على حقائب جديدة أثناء الفحص الوريدي". قلت.

"أأنت بخير؟" أومأت برأسي مرة أخرى.

"نعم ، أنا بخير" ، وضعت إحدى ابتساماتي "الوسيم العالمي" كما يسميها مارك، "يبدو الأمر مخيفًا فقط."

أومأ مارك برأسه.

"لم أستطع تخيل أنني سامر بشيء كهذا ..."

"هل يمكنك أن تتخيل أنك تمر بالكثير مما نراه هنا في الجناح؟" تنهدت.

"لقد حصلت على عملية هناك ..." صفر بيجر لمارك ونظر إلى الأسفل ، "حصلت على عملية للخياطة ثم خرجت. اتصل إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، انت تعرف رقمي."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 28, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Spring Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن