05

27 4 0
                                    

يخيفنا الإقتراب نحن الذين لم يعد لدينا ما نود قوله ..

كانت الرحلة إلى سيؤل تبدو كأنها رحلة عام. كل دقيقة شعرت كأنها 10 ساعات، صداع ينمو بينهما. كان هناك عدد قليل من الناس في القطار، كانت هناك امرا مسنة تبدو كأنها مسرعة ورجل.

بخلاف نحن الثلاثة، كان بقية الركاب لديهم بعض الأمتعة الصغيرة. رأيت سلسلة مفاتيح صغيرة بجانب احد ابوب ابواب الخروج. كانت الميدالية معلق عليها ميدالية على شكل كوالا ازرق نائم. ابتسمت لها، والتقطتها وانا اتفقدها. ربما فقدها احد الاطفال، على العلم من أنه سيتم إلقائها بالمحطة التالية على أية حال.

تعهدت وانا أحاول تخيل شكل حادث نامجون. الممرضة قالت أنه بخير أليس كذلك؟ هزمت راسي وركزت على الشئ الصغير. تم خياطة "كويا" على ذراعه.

ومع ذلك، لا يسعني إلا ان اتخيل السيارة وهي تلتف حول شجرة بلوط. صورة حية مؤلمة لما قد يكون نامجون قد رآه قبل تحول كل شيء لاسود. كان اسوء الاجزاء عندما اعطاني عقلي بعض الافكار الغبية بان ما راه نامحون بوقتها قد يكون اخر شيء سوف يراه.

ارتجفت من الافكار التي في رأسي.

بدلا من ذلك، حاولت التفكير في شيء اخر، مثلا من يكون الرجل مجهول الهوية. لماذا لم يجدوا معلومات عنه؟ هل لدى نامجون أصدقاء لا يعيشون في سيؤل؟ ربما لم يسجل قط في التأمين الصحي.

تنهدت واملت راسي على النافذة. ربما كان أحد أصدقائنا القدامى؟ قد يكون نامجون اخرقا ومدمرا، ولكنه كان مسؤولا -إلى حد ما-. لم يكن يخرج في هذا الطقس ما لم يكن الأمر في غاية الأهمية. ربما كان يحاول الاعتذار لاحدهم، محاولة منه لاصلاح ذنبه السابق بطريقة ما من خلال قيامه بهذا الأمر، وربما لا.

لم يكن نامجون من يمكن ان نسميه "ماهر" في الاعتذار. في الواقع، احيانا. لكننا كنا نجد وقتا دائما لقبول اعتذاراته عندما يحين الوقت.

بالوقت نفسه، ربما وجد شخصا يمكنه أن يعلمه معنى الاعتذار في السنوات الأربع الماضية. ابتسمت لتفكيري، ربما وجد نامجون شخصا اخيرا، أقسم أنني تمنيت أن يكون هذا صحيحا. قد لا أكون بعلاقة جيدة معه، أو أي أحد منهم لكنني لن اتمنى لهن عدم التوفيق ابدا. كان نامجون شخصا مجتهدة على الرغم من أنه كان شخصا غليظ وغبي أحيانا، إلا أنه كان شحصا جيدا. لقد كان يستحق شخصا لكي يساعده على إصلاح عيوبه القابلة للتصحيح وتحسين بعض العيوب.

اختفت ابتسامتي مرة اخرى حين حين تذكرت أنني لست في موقع يسمح لي بالتساؤل حول هذه الاشياء. كنت تقريبا نفس موقع الغريب بالنسبة له. ليس من الجيد ان نأمل مثل هذه الأشياء، لكن في الحقيقة لا يمكننا أن نتمنى مثل هذه الأشياء للغرباء لأنه قد يكون لديهم أسباب بأنهم لم يكونو قادرين على فعل هذه الأشياء لأنفسهم.

Spring Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن