-
وجهه نظر هولاند:
كان الجميع ملقي بأماكن عشوائيه بعدما وقفت أمامهم كي نهديء من حده الشجار الذي وصل إلي تحطيم الزجاج وإصابه البعض
"هي بخير لا تقلق"
أخرجت جيمس من قلقه علي كلوي التي ذهبت بنوم عميق إثر ما فعلته منذ ساعه"ولكن كيف؟"
تسائل تايلر الذي أخذ يزيح قطع الزجاج العالقه بوجهه"علينا العثور علي ريبيكا وديف بأقرب وقت"
نهضت لاتفقد دان الذي تلقي أكبر إصابه بيننا"أنا بخير لا داعي للقلق"
نهض وهو يضع قالب الثلج الملفوف بقماش علي مؤخره رأسه"هل لمس أحدكم الحجر الدموي؟"
وضعت سؤالي للجميع بينما أجلس بجانب كلوي"ومن أين سنحصل عليه كي نلمسه؟"
تحدث دان ليخرج همساته التي عبرت عن ألمه بينما ينظر إلينا تايلر دون فهم ما نعنيه"ولكن كيف لكلوي أن تفعل هذا؟"
"النبيذ وأحلامها التي تراودها مثلي"
جلست أنظر إلي ما عم المنزل من فوضي إثر تهور كلوي والجميع حينهاعوده للماضي:
"كيف لأخي أن يحضر زجاجه نبيذ إلي هنا؟"
تسائل دان بصوت حاد مقتربا بخطواته من جيمس الذي بدأ بالضحك وهذا يدل علي قيام شجار حاد"أنظر إلي تِلك الورقه جيدا أيها الأعمي"
أعطاه ورقه صغيره لأقترب لقراءه محتواها"زجاجه نبيذ لليله كالجحيم"
كتبت بالفرنسيه وهي إحدي اللغات التي أجيدها"يستحيل أن يجلب نبيذ إلي هنا كهديه ،أخي لا يعلم منزل أخيك كي يرسلها"
تحدث دان بحده بينما لاحظت تشتت نظر كلوي والتي وكأنها تبحث عن شيء ما ،تلتفت يمنه ويسره كي تمسك بذالك الشيء"إنه أنت"
وبعد بحث مطول أحكمت بيديها علي عنق دان الذي فقط صبره وبدي عليه الغضب"لا ينقصني سوي تلك الغبيه أيضا"
كان فكه بارز بحده وهو يحاول إبعادها ولكنها كانت تقم بخنقه"لم تستطع الحصول علي الإجابه إذن"
لم يكن صوتها بل صوت جعل جيمس يركع أرضا واضعا يديه علي أذنه كي لا يسمعه"أهذا المتهور يمنعك؟"
نظرت إلي تايلر الذي تراجع بخطوات هادئه للوراء ،أبعدت يدها اليسري عن عنقه لترفعه بوجهنا وكانت هنا بدايه الكارثه
أنت تقرأ
BEYOND THE RIVER | ما وراء النهر
Horrorماذا يكمن وراء البشر؟ وراء إبتساماتهم ،مخاوفهم ألامهم،أوهامهم نعلم أسباب ما سبق الطبيعية ولكن بُحيره بلودي ديث وما يكمن خلفها من عالم آخر ، أُناسٍ آخرون ، ومخاوف أُخرى جميع الحقوق محفوظة للكاتبه Mia_mg@