_
وجهه نظر هولاند:
مرت نصف ساعه وهو يصرخ من الألم الذي إنتشر برأسه بالكامل، جميعنا نجلس حوله ننتظر مجيء هارولد ليساعدنا
"أرجوك دان سيزول الألم توقف عن الصراخ"
تحدثت كلوي بعينان إمتلأت بالدموع ليأخذها جيمس بعيدا عن الوسط"هولاند إنه يرتجف"
أثار إنتباهي روبن الذي لاحظ إرتجاف جسد دان ،هرولت نحوه كي أمسك به ليبث بجسدي الرعب"إبتعدي عنه"
أخذ يصرخ بنبره جعلتني أنتفض بعيدا عنه"لن أبتعد حتي تتحسن حالتك دان أفهمت؟"
صرخت بوجهه لتتبدل ملامحه الغاضبه لملامح تبدو أنه علي وشك البكاء"يريد الجميع لسكان تحت الأرض هولاند ،أعتذر عما سيحدث "
أخذ يهمس بإرتجاف ليعود للصراخ ومن هنا بدأت دموعي بالهطول علي وجهي وأنا عاجزه عن إنقاذه مما يمر به"أعتذر لأنني أحضرتك معي ،كان عليك البقاء بواشنطن "
تأسفت ودموعي أخذت بالهطول علي حالته تلك ،إقتحم هارولد المنزل ركضا نحو دان كي يساعده"أعطني مزهريه"
أخبر تايلر الذي نظر إليه بصدمه"ما الذي تهذي به يا رجل؟"
"أخبرتك أن تحضر مزهريه بالحال"
صرخ هارولد بوجهه لأنهض كي أحضرها له ،أمسك بها وجعل جيمس يعدل من جلسه دان ليهبط بالمزهريه فوق رأسه ليسقط مغشي عليه"ما الذي فعلته هارولد؟"
صرخت كلوي بغضب ليتجه نحوها بخطوات أقسم بأن ورائها كارثه"لن يتدخل أحد مجددا به أفهمتم؟"
صاح بغضب لألتفت إليه بذات الغضب الذي يشعر به"أنظر إلي ،أعلم بأنني السبب في تعرض الجميع لمأزق ،وانا من سيجد حل لما يحدث هنا "
"هل تظنين نفسك تعدين تحقيق وتجمعين له معلومات؟ هذه أرواح بشر ليست للإستكشاف وبناء نظريات فاشله"
وقف أمامي متحدث بطريقه جعلتني أود لكمه ولكن الوضع لا يسمح"سأريك علي كلامك هذا لاحقاً هارولد"
تركته وسط نظرات الجميع حول دان وهارولد لأهم بالرحيل،علي معرفه سبب وفاه كل هؤلاء الناس بذات الطريقه"ما الذي كان يعنيه ب اسف عما سيحدث؟"
إقتحم شرودي أثناء السير روبن الذي وضع يديه بجيوب معطفه لأتنهد في حيره من أمري"حقا لا أعلم ما الذي يحدث من حولي روبن"
"أتحبيه؟"
أخرجني من شرودي سؤاله الذي أري أن هذا ليس وقت مناسب لطرح اسئله عاطفيه
أنت تقرأ
BEYOND THE RIVER | ما وراء النهر
Horrorماذا يكمن وراء البشر؟ وراء إبتساماتهم ،مخاوفهم ألامهم،أوهامهم نعلم أسباب ما سبق الطبيعية ولكن بُحيره بلودي ديث وما يكمن خلفها من عالم آخر ، أُناسٍ آخرون ، ومخاوف أُخرى جميع الحقوق محفوظة للكاتبه Mia_mg@