-
اليوم التالي:
وجهه نظر هولاند:"حسنا إذن الأن أنا إله الموت و اضع أوامر دون وعي"
حسنا علي ما يبدو أن الأمر يثير إعجابه قليلا فطالما كان يعانِ من عدم إنجذاب البشر نحوه"حسنا توقف عن الإعتزاز بهذا الأن فيبدو الأمر خطيرا طالما هولاند شارده بشكل مريب"
أخرجني تايلر عن صمتي لأنظر إلي الجميع كي اجمع شتات خطتي"روبن ،أريدك أن تصطحبنا إلي الميناء التي تصرح للمواطنين بإستخدام مراكب للتنزه بالنهر"
نهضت مخبره إياه ببدايه خطتي والتي جعلت الجميع يرمقني بغباء حاد"عليكم التفكير ولو لثانيه واحده ،من سيعطي لمن توفوا القوارب مهشمه الأ وإذ كان يعلم بما يحدث لهم؟ "
اكملت سيري نحو الباب ليتصلب جميعهم مفكرين بالأمر"أخيك عبر الهاتف"
أعطي تايلر الهاتف لدان الذي أخذه ليجيب عليه"حسنا ،قادم في الحال"
"ما الامر دان؟"
"ريبيكا هجمت عليه بالمنزل ويبدو الامر طاريء"
وجهه نظر هارولد
"أتظن أن كتاب سخيف عن الإغريق سيجعلك تنقذ أخيك المتعجرف"
تجلس فوق أنفاسي ويديها الفحميه تحيط بعنقي كادت أن تقتلني" سأنقذه ولن تعيقي طريقنا ريبيكا"
حسنا هذه المره أتصرف بغباء مع تلك المشعوذه وأظهر نبره تحدٍ وهذا يزيد الطين بله"كما رحلت آسيا سيرحل المتعجرف الصغير فقط لخدمه شعب تحت الأرض "
تركت عنقي لترحل بثوانِ دون أثر لها بالمنزل"عزيزي أنت بخير؟"
هرولت نحوي أليسون بخوف فورما رحلت تلك الأفعي المتحركه"تحاول تشتيت افكاري بعيدا عن الإغريق ،ولكن ماذا إن كان كلامها صحيح فما الحل؟"
"أرجوك أجبني بم تشعر هارولد؟"
صرخت أليسون بوجهي وبدي عليها الذعر بسبب فعله ريبيكا، نهضت لأسحبها بعناق قد يهدء من روعها قليلا."بخير ولكن علي إنقاذ أخي"
"ما الذي حدث بالمنزل؟"
رفعت سلاحي بوجه من كان يتقدم نحونا ولكن أتضح أنه دان بصحبه هولاند"عليك الصياح بأنك هنا"
تذمرت بغضب ملقيا بكامل جسدي علي الكرسي فلم يعد لدي طاقه لأي شيء مفاجيء"ريبيكا كانت هنا اليس كذالك؟"
تسائلت هولاند لتوميء أليسون نيابه عني فلا عقل لدي للتفكير بشيء آخر
أنت تقرأ
BEYOND THE RIVER | ما وراء النهر
Horrorماذا يكمن وراء البشر؟ وراء إبتساماتهم ،مخاوفهم ألامهم،أوهامهم نعلم أسباب ما سبق الطبيعية ولكن بُحيره بلودي ديث وما يكمن خلفها من عالم آخر ، أُناسٍ آخرون ، ومخاوف أُخرى جميع الحقوق محفوظة للكاتبه Mia_mg@