-
وجهه نظر هولاند:
جميعنا نجلس حوله وهو مستسلم للألم علي السرير بالمشفي
"كيف لم نلاحظ جرح ظهره ؟"
أخذت تتسائل كلوي وهي تمسك بيده كوسيله لإخباره بوجودها بجانبه"عندما أسقطتي زجاج المنزل بصراخك"
أخبرها دان الذي ربت علي قدم جيمس ليهم بالرحيل"إلي أين؟"
"إلي هارولد كي أريه لاقطه الأحلام تلك"
"سأتي معك ،فعلي والدي رؤيه هذا،أيضا علي الذهاب لعيد ميلاد كاثرين"
أنهيت حديثي لينظر إلي بلا تعابير ليكمل سيره خارج غرفه جيمس ،هل فعلت شيء ما أغضبه؟،تركت الجميع وركضت ورائه ولحظي الجيد لحقت به فور رحيله
"تعلم سيارتي تركتها أمام منزل ديف"
صعدت بينما أضع حزام الأمان ليرمقني بعينان واسعتان لتصرفي ، ما الذي يحدث داخل رأس هذا الفتي ؟"هيا تحرك"
لححت عليه بالتحرك ولكنه صامت دون حركه بل إتضح الأمر لي ،يفكر بشيء ما ويحصل علي نتائجها ولا يريد لأي شيء بأن يعرقله"كيف راودت الأحلام تايلر؟"
عقد حاجبيه مما دفعني للتفكير بالأمر أيضا"وكيف تحولت كلوي ،وبدأت الهلاوس بالظهور بحياه جيمس،هل السبب تلك اللاقطه؟"
"علينا الذهاب لهارولد"
وجهه نظر هارولد:
"إذن أتيت لزياره بسيطه ككل مره؟"
وضعت يداي عاي خصري منتظرا منه أي إجابه"هذه المره أتيت لفهم ما يحدث"
أبعدني عن المدخل لتدلف ورائه هولاند"أليس كل شيء علي ما يرام؟"
سألته بينما أتجه إلي المجلس ممسكا بكوب الشاي الخاص بي"هذه المره أقسم بأن شيء ما يحدث أجهل سببه"
أردف دان بنبره حملت جديه مما دفعني للإعتدال بجلستي كي أنصت إليه"أخبرني ما الذي يحدث"
شبكت أصابعي ببعضها البعض بينما نهضت هولاند بفزع وبيدها الهاتف"ما الأمر هولاند؟"
نهض دان كي يعلم سبب إنتفاضها بخوف هكذا"أعطني مفاتيح سيارتك والدي بخطر"
همست وسط بكائها لتركض نحو باب المنزل"هذه الأحجار بتلك اللاقطه اللعينه اود أن أعلم ما الذي ينتج عنها"
وضع الحقيبه علي الطاوله ليركض وراء هولاند ، أخذت الحقيبه إلي المخزن مرتديا قفازاتي
أنت تقرأ
BEYOND THE RIVER | ما وراء النهر
Horrorماذا يكمن وراء البشر؟ وراء إبتساماتهم ،مخاوفهم ألامهم،أوهامهم نعلم أسباب ما سبق الطبيعية ولكن بُحيره بلودي ديث وما يكمن خلفها من عالم آخر ، أُناسٍ آخرون ، ومخاوف أُخرى جميع الحقوق محفوظة للكاتبه Mia_mg@