فوت قبل القراءة💖وكومنتات مشجعه
.
.
.
.بدأ جيمين يضع له دواء على جروحه ليردف جونغكوك وعيونه تكاد ان تخرج من مكانها من شدة الغضب
"ذالك العجوز ضربني من اجل عاهرة انا يتم ضربي من أجل عاهرة" قالها بصراخ
ليردف جيمين بلطف وكان يضع يضع له الدواء "اششش اهدأ كل شيء سيصبح على ما يرام"
اردف جونغكوك بصراخ "ماذا انت وذالك الاحمق الذي يُدعى تايحقير لن يهمكم شيء انت تعلم اني لا اطيق النساء جميعهم عاهرات كاذبات مخادعات"
قاطعه جيمين واردف بغضب هادئ "لماذا لا تحب النساء هل انت بالفعل شاذ"
ليستقيم من على السرير واصبح كالوحش وقام بتكسير كل شيء في الغرفة
اردف بصراخ وصراخه هز القصر "انت أيضاً تقول عني شاذ"
"انا اكرهكم، تلقبوني بشاذ لااااا اكرهكم... جيمين تايهيونغ هل تسمعونني انا اكرهكم"
ليمسكه كل من جيمين و تايهيونغ من ذراعهِ لكي يوقفونهُ عن تكسير الأغراض
لقد جُنَ جنونهِ لقد اصبح كالوحش ليردف تاي بغضب "ايها الاحمق اصمت اذا سمعك ابي سوف يضربك مرة ثانية"
"تركوني لم اعد اهتم فل يفعل بي ما اراد انا اكره ذالك العجوز اللعين...... لقد ضربني من اجل عاهرة ويقول عني شاذ انا اكره تلك الكلمه اكرههاااا"
ليردف جيمين بلطف و هدوء وكان يُحاول ان يهدئ جونغكوك "ولكن لماذا تكره النساء.؟! الجميع يضنك شاذ لانك تكرههم.... فقط تزوج بينما لم يتجرأ احد على قول شاذ لك"
كز على اسنانه واردف بصراخ "ولكن كل يوم اذهب مع تاي الى الملهى لكي امارس مع العاهرات وهو الوحيد الذي يعلم أني لست شاذ فقط اكره النساء"
نظر جيمين نحو تاي واردف بغضب "تايهيونغ ايها الاحمق لماذا لا تقول لأبي ان جونغكوك ليس شاذ"
ليردف تاي بغضب "انت تعلم اني اخاف من ابي كثيراً واهابهُ وتعلم جيدا انَ ابي يصبحُ خطيراً عندما يغضب"
التفتَ جيمين نحو جونغكوك و اردف بلطف "عزيزي كوك انتَ تعلم أنَ ابي خطير ولا احد يتجرأ على معارضتهِ فقط وافق على الزواج.... تستطيع ان تطلقها عندما يسافر ابي مع السيد مين"
اردف جونغكوك بينما يبتسم ابتسامة جانبية "ههههههه قلت اطلقها.! لا لا لا سوف اجعلها تلعن اليوم التي اتت فيه على هذا العالم"
أنت تقرأ
اصرخي بأسمي|| 18+ {قيد التعديل}
General Fiction"سَأتزوجكِ فقط من أجل أن استمتع معكِ في الليالي، فقط من اجل شهواتي، سَاجعلكِ تلعنين اليوم الذي ولدتي فيه، سَاجعل من وحشي يقتلكِ، سأعيشكِ في جحيم، عاهرة...." الروايا منحرفة🔞🔞🔞🔞