هلو بارت جديد🤗💜
فوت+كومنت بليز🥺
علقو بين الفقرات
استمتعوا
...
"عمتي أين كنتي لم اراكي في الصباح؟!"
"لقد ذهبتُ الى السوق وعندما عدت قالو لي انكي في المستشفى ولقد قلقت عليكي كثيرا"
لتمسك سولي يد السيدة بارك وابتسمت لها "لا تقلقي انا بخير"
ليتقدم جونغكوك نحو سولي واردف "عزيزتي انا سأذهب، لدي القليل من العمل"
"حسناً"
ليذهب جونغكوك وبقت سولي و السيدة بارك وحدهم في الغرفة لتردف السيدة بارك "هل سامحتي جونغكوك بالفعل؟؟!"
لتتغير ملامح سولي فجأه لترسم على وجهها ابتسامة بينما انزلت رأسها "نعم سامحته"
لتستغرب السيدة بارك كثيراً فجونغكوك عذبها كثيرا لماذا سامحتهُ بكُل هذهِ البساطه "فجأه؟؟!../ ولماذا؟"
"اعلم انكي مستغربه كثيراً لأني سامحتهُ، انا كنت رافضة تماماً ان اسامحه وكنت اكرهه كثيراً لكن عندما أغمى علي كنت على وعيي قليلاً ورأيته كيف قلق و ارتعب علي وبدأ يصرخ كالمجنون لو لم يكن لديه مشاعر تجاهي لكان لم يهتم بي او يقلق علي هكذا، وعندما كنت في غرفة المستشفى دخل علي وبدأ يبكي مثل الاطفال وانا استغربت كثيراً مر على زواجنة سنة وثلاثة اشهر وفي كل هذه المدة لم اراه يبكي بهذه الطريقة، وضن اني فاقده الوعي وبدأ يعتذر، وعلى ما فهمت منهُ انه نادم على كل شيء، وأنا عندما سمعته فكرت كثيراً وقررت ان اسامحه، وفكرت وقلت علي ان اسامحه وسأحبه من اجل طفلي ومن اجل ان لا يعيش طفلي بتعاسة وقلتُ اذا بقينا انا ووالده نتشاجر هكذا سيصبح طفلنا كئيب جداً وسيكره نفسه لهاذا السبب انا سامحته وقررت ان افتح صفحة جديدة في حياتي وانسى كل شيء من اجل طفلي، اريد ان اجعله سعيد جداً"
لتردف السيدة بارك "ستصبحين أم عضيمة، انتي بالفعل فتاة طيبة، وقراركي اعجبني كثيراً ولكن هل بالفعل كان يبكي جونغكوك؟"
لتردف سولي بحزن "نعم اول مرة اراه يبكي"
أنت تقرأ
اصرخي بأسمي|| 18+ {قيد التعديل}
General Fiction"سَأتزوجكِ فقط من أجل أن استمتع معكِ في الليالي، فقط من اجل شهواتي، سَاجعلكِ تلعنين اليوم الذي ولدتي فيه، سَاجعل من وحشي يقتلكِ، سأعيشكِ في جحيم، عاهرة...." الروايا منحرفة🔞🔞🔞🔞