هلو بارت جديد🤗"من أنتي"
لتنضر الى جونغكوك بخبث وبدأت تخطو نحو سولي ببطء ودلع "انا إلينا المستثمرة الجديدة في شركة جونغكوك"
لتضر سولي الى جونغكوك بحدة لينزل يونغي من السلالم واردف "هذهِ أنتي؟!"
لتضر إلينا الى يونغي وابتسمت له "نعم انا"
ليتقدم يونغي نحوها واحتضنها بينما سولي لا تعلم مالذي يحصل لتردف "يونغي ماذا يجري هنا بحق الجحيم! هل تعرفها!؟"
"نعم نعرفها جميعاً، كُنا مُعقدين صفقة مع شركتها و الان اصبحت المستثمرة الجديدة بشركة جونغكوك"
لينضر يووغي الى إلينا ليردف "إلينا هذهِ اُختي الوحيدة سولي زوجة جونغكوك"
لتتقدم إلينا نحو جونغكوك وبدأت تتكلم بدلع وتنضر اليه بشهوة "ان زوجتك جميلة جداً ويبدو انها ستجلب لك طفل اجمل"
غضب منها جداً ونضر اليها بحدة ليردف يونغي "إلينا تفضلي اجلسي"
لتجلس معهم على الاريكا بينما سولي ارتاحت قليلاً لان الجميع يعرفها واتت من اليابان من اجل العمل
لتنضر سولي الى ملابسها الجريئة وانبهرت من شدة جمالها يبدو عليها امرأة قوية ولا تهاب احد
.
كانو يتكلمون لتنضر إلينا الى جونغكوك وهو ينضر اليها بحدة لتبتسم ابتسامة جانبية واردفت فجأه "اوه اللعنه... لقد نسيت ان احجز فندق لي، هل من الممكن ان انام هنا هذه الليلة"
لتردف سولي بغضب "لا... سنحجز لكي فندق الآن"
كان يونغي جالس بجانب سولي واهمس في اذنها "سولي ما قلة الادب هذه"
لكن......
ليقاطعها يونغي "كفى سولي عيباً عليكي بهذه الطريقة تعاملين الضيوف.... ستبقى هنا إلا ان تذهب الى اليابان"
ليردف يونغي "بالتأكيد ستبقين هنا الا ان يأتي موعد سفركي"
"اوه شكرا لك يونغي... ولكن هل اصحاب القصر جونغكوك وسولي موافقون"
ليوئشر له يونغي بعينه لكي يوافق جونغكوك واردف جونغكوك فجأه "نعم موافقون"
لتنضر سولي الى جونغكوك بحده واستقامت وذهبت الى غرفتها
9:00 مساءً
أنت تقرأ
اصرخي بأسمي|| 18+ {قيد التعديل}
General Fiction"سَأتزوجكِ فقط من أجل أن استمتع معكِ في الليالي، فقط من اجل شهواتي، سَاجعلكِ تلعنين اليوم الذي ولدتي فيه، سَاجعل من وحشي يقتلكِ، سأعيشكِ في جحيم، عاهرة...." الروايا منحرفة🔞🔞🔞🔞