النهاية

94.4K 3.8K 3.6K
                                    

هلو بارت جديد🤗🍒

...

جونغكوك ببكاء "لكني احبها ولا استطيع ان اعيش بدونها... لقد احببتني كثيراً وانا لن اقدم لها سوى الألم... لن اسامح نفسي أبداً"

عانق جيمين جونغكوك بحرارة وبدأ يبكي اكثر على كلامه المؤثر وبادله العناق جونغكوك واردف ببكاء "جيمين ارجع لي سولي ارجوك لا اريدها ان تموت"

جيمين ببكاء "لن يحصل لها شيء فقط اهدأ"

...

خرجت احدة الممرضات من غرفة سولي وذهب الى الطبيبة لتناديها

.

اتت الطبيبة تركض ودخلت الى غرفة سولي وبعد دقائق خرجت الطبيبة وتوجهت نحو جونغكوك واردفت بحزن "سيد جيون هناك خبر مفرح و خبر سيء"

نضر جونغكوك الى الطبيبة بحزن وانكساو "الخبر المفرح هو ان زوجتك حامل بتوأم و الخبر السيء هو في اي لحضة ستولد السيدة جيون والآن ادخلو لكي ترونها لأخر مرة"

استقام جونغكوك ودخل الى غرفة سولي ورأها فاقدة الوعي ليتقدم نحوها وجلس بجانبها بينما امسك اناملها وبدأ ينضر اليها ويبكي "لماذا يا سولي لماذا"

ليدخل الى الغرفة جيمين وتاي وجيهيون ورأو جونغكوك يبكي ويكلم سولي وهيا نائمة وبدأو يبكون هم أيضاً "ارجوكي يا سولي لا تتركيني وحدي لا استطيع ان اعيش بدونكي"

وفجأه فتحت عيونها ببطء وكانت تراهم بغباش وعندما رأها جونغكوك قد استيقضت فرح كثيراً "سولي انتي استيقظتي؟! انا لا اصدق،، سولي انا احبكِ جداً هل تسمعينني؟"

لتسحب سولي اناملها من يد جونغكوك وادارت وجهها ولن ترد عليه بكلمة

ليمسكها جونغكوك من فكها وادار وجهها عليه ونضرت سولي الى عيونه ليردف جونغكوك "سولي سامحيني ارجوكي.. اتوسل اليكي"

ليمسكا جونغكوك من وجهه ولكنها رفست يده بقوة "لا تلمسني ايها الخائن اخرج من هنا حالاً لا اريد ان ارى وجهك"

وفجأه امسكت سولي بطنها وبدأت تصرخ وتبكي "اهه... مؤلم.. اخرج من هنا.. ان خائن.. اه... لا اريد ان ارى وجهك.... اه ساعدوني"

لتأتي الطبيبة ورأتها تصرخ وتبكي لتردف بغضب "سيد جيون اخرج من هنا لو سمحت"

ليردف جونغكوك ببكاء "لا لا اريد ان اذهب"

لتنضر الطبيبة الى جيمين وتاي "اخرجوه ارجوكم"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اصرخي بأسمي|| 18+ {قيد التعديل} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن