PART 8

117K 2.4K 836
                                    


فوت وكومنت+متابعة بتفرحني💞

هلوو بارت جديد🤗

اسفة كثير كثييييييير على التأخير ويلا نبدأ🙌

استمتعو..


وبعد مدة من الدفع قذف داخلها واخرج قضيبه ورمى نفسه بجانبها ليهمس بأذنها بينما يتنهد "عشيقكي رأنا ونحن نمارس"

لتردف بتفاجئ "ماذا"

"نعم"

"ايها اللعين الهاذا طلبت مني ان لا اقاومك"

ليجذبها من خصرها اليه "و الهاذا كنتي لا تريديني ان المسك من اجله ها"

"نعم من اجل جيهيون.. هل لديك مانع"

ليعتصر خصرها بقوة "نعم لدي مانع وان اردفتي بأسمه مرة أخرى سأفعل شيء يزعجكي صدقيني"

والآخرة بدأت تتأوه من الألم "آهْ/ افلتني انت تؤلمني"

وبدأ يعتصر خصرها اكثر "اووه/ يبدو ان قضيبي اعجبكي الهاذا تقومين بأستفزازي اليس كذالك... هل تريدين جولة أخرى؟"

لتردف بأنفعال "ماذا.!/ هل تمزح معي؟!"

"لا لن امزح!"

و الآخرة همها بأن لا يلمسها وبدأت تسايرهُ "حسناً انا اسفه.. هل من الممكن ان تبتعد عني اريد ان انام"

"حسناً غداً لدي اجتماع مهم.. وإلا كنت لن افلتك لصباح غد"

"حسناً/ جيد والآن افلتني"

ليحشر وجهه على رقبتها وبدأ يشتم رحيقها بينما ينثر أنفاسه الساخنه عليها "واللعنة على العمل"

لتضع يدها على صدرهُ محاولة ابعادهُ عنها
ليبتعد عنها متوجه الى الحمام






...

بعدما انتهى من الاستحمام خرج وكان مرتدي بنطال اسود قطني بينما كان عاري الصدر وقطرات الماء تتسايل من شعرهُ على صدره وضهرهُ

نضرت إليه نضرة اعجاب انه مثير حد اللعنة

لقد خجلت كثيراً من نضراتها اليه "اوه/ هل انا حمقاء لما كنت انضر إليه هكذا.. الآن سيظنني معجبة به"

استقامت وذهبت من اجل ان تستحم وبعد مدة انتهت و خرجت وكانت ترتدي فستان اسود ساتان قصير... لتراه قد نام وذهبت نحو المرأة وبدأت تُسرح شعرها بسرعة وبعدما انتهت استغلت الفرصة وخرجت من الغرفه و بدأت تسير نحو غرفة جيهيون لتراه نائم لتنزعج كثيراً "اوه/انه نائم كنت اريد ان اشرح له ما حصل... حسناً سأقابله غداً"


اصرخي بأسمي|| 18+ {قيد التعديل} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن