هلو بارت جديد🤗
.
.
.
.
.
.
.
.
.لتردف سولي بتوتر مع ابتسامة مزيفه"لا لا سأذهب وحدي لن اتأخر"
ليردف جيمين "حسنا" لتذهب سولي الى المكان الذي قال عنه جيهيون
.
.
.
.
.
.لتدخل سولي الى ذلك الفندق الذي قال عنه جيهيون لتأتيها اشعار رسالة أخرى "تعالي إلى الغرفه رقم 198"
لتذهب سولي نحو الغرفه لتدخل عليها لتجد الغرفه مضلمه و مخيفه وبدأت تدخل خطوة خطوة الا ان سمعت صوت احدهم قد اغلق الباب و اقفله وشعرت بالخوف الشديد وبدأت تنادي "ج... جيهيون هل هاذا انت؟"
ليشعل الضوء فجأه لترى امامها جيهيون "نعم انه انا"
"جيهيون لماذا طلبت مني ان آتي الى هنا؟" بدأ يقترب منها ببطء والآخرة ترجع إلى الوراء وينضر اليها نضرة غريبه
"جيهيون ما بكَ؟؟!، جيهيون ارجوك لا تقترب اكثر" لجذبها من خصرها فجأه "انتي تُحبينني اليس كذلك"
لتنضر الى عينيه لتردف "نعم احبك" بدأ يتلمس وجهها ليردف "هل انتي متأكدة"
"نعم متأكدة تماماً"
وفجأه رماها على السرير وبدأ يخلع سترته
.
.
.جالسين على طاولتهم وبدأو يقلقون على سولي ليردف جيمين "لماذا تأخرت" ليردف تايهيونغ وهو يلعب بهاتفه "لا اعلم"
ليردف جيمين بغضب "قلت لك ان تذهب معها يالك من كسول" ليردف تاي وعيونه على الهاتف" اوه اخي لماذا تكبر الأمور هكذا ستأتي قريباً"
"فقط اصمت اذا أتى جونغكوك ولن يراها سوف يجن جنونه اكيد"
.
.
.بدأ يقترب منها أكثر و الآخرة خائفه ان يعرف جونغكوك "جيهيون ماذا تفعل دعني اذهب ارجوك"
لن يردف بكلما وعندما وصل اليها اعتلاها و هجم على شفتيها يمتص بها والآخرة محاولة ابعاده ليبتعد عنها ليردف بغضب "لماذا تقاوميني منذ قليل قلتي إنكي تحبينني؟؟!."
والآخرة لن تردف بأي كلمه فقط تنضر اليه و بعيونها الدموع الذي تتسايل على خدها "ليس لديكِ جواب اليس كذلك؟؟، إذاً دعيني اكمل عملي"
أنت تقرأ
اصرخي بأسمي|| 18+ {قيد التعديل}
General Fiction"سَأتزوجكِ فقط من أجل أن استمتع معكِ في الليالي، فقط من اجل شهواتي، سَاجعلكِ تلعنين اليوم الذي ولدتي فيه، سَاجعل من وحشي يقتلكِ، سأعيشكِ في جحيم، عاهرة...." الروايا منحرفة🔞🔞🔞🔞