جنة الدنيا

9 3 0
                                    

هذا هو المكان الذي حدثتك عنه، عيا لتنزل من على ظهر ميكائيل و لنتجه إلى ذالك المكان المليئ بالاشجار...
عزيزي انت الان بأحد عجائب الدنيا السبع و هي الجنائن المعلقة، هيا يمكنك التجول هنا ريثما أحدث احد الحوريات الجميلات لتدلني على المكان التالي الذي سنقصده...
انت الان ترى جنائن، اي حدائق لكن معلقة... اي اقصد بكلامي اراضي معلقة بالهواء...
زرعت كيف؟ لم يعلم أحد لحد الان كيف بنيت او زرعت ... فقط الرب الخالق و من بناها يعلمان كيف زرعت هذه العجيبة...
و الآن لتلتفت إلى جهتك اليسرى...
سترى احجارا مثل المثلث الكبير و الضخم...
انها الأهرامات!
الأهرامات المصرية القديمة التي تألقت بضخامة حجمها و دقة صناعاتها..
اه لو كنت بعهد الفراعنة لسرقت سرهم و بنيت اهرامات فرعونية بكل العالم!
اذن كما ترى نحن هنا نرى الأهرامات.. اهرامات القمر و اهرامات الجيزة من الجهة الأخرى.
اتعلم؟ هذه أحد العجائب التي احتار في العلم منذ القدم و لم يعلموا سرها...
و الان ساخذك إلى مكان جميل جدا بعد ان ذهبنا إلى الأردن البابلية و مصر ام الدنيا، ساخذك إلى مكان اسمه جنة الدنيا... جنوب جوهرة المتوسط، تونس...
تحديدا جنوب الصحراء..
هيا الان الى ظهري الجوادين...!
انا اعلم انك تعبت من السفر على قدميك جريا و قفزا لذا سنستقل جبريل و ميكائيل...
هيا لقد وصلنا الان.!
أعلم اننا لم نستغرق سوى ربع ثانية لكن لا تهتم فهذا الشيئ صعب الفهم على عقلك البشري...
نحن الان نقف في الواحة كما ترى، نخال فاسقات الطول يظللن علينا باوراقهن و يلقين علينا قطعا من التمور الحلوة، هيا تفضل بالجلوس، و لتتمتع بالراحة في الواحة لاني ساروي لك عديدا من مغامراتي نع فئة من الناس...

رحلة مع مريض نفسي.... ~~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن