البئر المظلم

147 6 1
                                    

اليك عزيزي القارئ اهدي كلماتي... "كفاحي" الا تضن انك تعرف هذه الكلمة من قبل أو ترددت لاذنك من قبل حتى مرة واحدة؟! أجل طبعا! "كفاحي" كتاب المحارب و القائد العسكري النازي الألماني "هتلر" ...  انا لم اكافح مثل هتلر من أجل البلاد و لا كفون ڨوف من أجل الشهرة بالحياة  و لا مثل Ben10 الشخصية الكرتونية لإنقاذ العالم من الأشرار و لا كابطال الأفلام لإنقاذ من أحب أو لانتقم ممن قتل والدي أو أحد أفراد عائلتي! انا اكافح  نفسي الإمارة بالسوء باستعمال نفسي الجديدة....
همم...
فعلا أصعب شعور لا حب خداع و لا شيء بل أصعب شعور الوحدة و الجلوس في قعر بئر اسود وحيدا بينما كل العالم يتجول بجانبك و الاضواء بأيديهم لكن و لا مليمترا من الضوء رق قلبه و تسلل إلى وجهك...
حتى ذالك الضوء الذي انتهت به حركة التنوير بفرنسا الذي وصل عقلك لم يدم طويلا و انطفئت شغلته فهاانا الان عزيزي القارئ اخطئ مرة أخرى...
الإنسان ليس معصوما من الخطأ فأنا بالنهاية مجرد انسان  الانسان خطاء...
فترة المراهقة مرت علي و مازلت تمر بصعوبة...
اضن ان مجتمعي لم يعشها لكن انا الان اعيشها بحذافيرها كاملة بسيئاتها و بموجباتها رغم أن كل سلب له موجب....
انا الان عزيزي القارئ اجلس بالبئر الذي جلست به من يوم التاسع و العشرين من شهر مايو من سنة الفين و تسعة عشر (29/05/2019)....
حاولت الخروج منه لكني وقفت على الحافة و سقطت بالهوة السوداء مرة أخرى...
انا الان بالظلمة انتظر الجنود ليحملوني إلى الهوة السوداء و التي انا اقترب منها شيء فشيئ دون هؤلاء فقط احد لا اتعرف على وجهه ينفعني فاصعب شي لا خيانة حبيب و لا موت عزيز و لا مرض عضال و لا غيرها من الأسباب التي يقدمها مجتمعنا...
أصعب شعور هو الوحدة وسط مجتمع كبير...
انا الان عزيزي يامن تقرأ أوجه لك تحياتي لأنك تجلس بجانبي بهذا المكان تحديدا نحن الآن ننظر للهوة السوداء معا و انا اسرد لك كلماتي و التي ربما الاحساس تعلم الفارق...
ننظر للهوة معا و نتجاذب أطراف الحديث....
أعلم أنك الان تعاني من نفس شعوري و لا أحد يسمعك اما انا فاسمعك و اقباك كما أنت...
انظر عزيزي القارئ هناك حيث تشير يدي...
أجل يدي التي بها ضمادة...
لا تهتم لها لاني سأخبرك بسببها لاحقا...
هناك حيث يقف الجميع و يضحكون زاهين فرحين و كان فرحة ما اقتحمت قلوبهم... اجل تلك عاداتهم!
كلهم يضحكون و كان شيئ لم يحدث فقط نحن نجلس هنا منفردين لمسح دمعتك هيا و لا تهتم
   هذا إثر بك؟....
لا تتأثر فمازالت العديد من الأشياء التي. تفطر القلب.. ما إريك اياه الان هو اننا  نحن فقط نجلس بالظلمة و ننحرف نحو الهوة السوداء..
ااه اسف.... !
شكرا لإصلاح خطئي نحن الآن نجلس في قاع البئر المظلم وحيدين على حافة الهوة السوداء...

رحلة مع مريض نفسي.... ~~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن