السيد كيم مدرس الأدب الكوری بمدرسة هان جينج الثانوية وهو مسئول عن فصل 2-2 الذی يضم 30 طالبا . كان السيد كيم معروف بصرامته وقسوته علی طلابه ، هو يريدهم الأفضل ولكن طرقه كانت صعبة للغاية .
كان السيد كيم يجبر طلابه علی المكوث لوقت متأخر بالمدرسة للاستذكار ولكی يطمئن ان طلابه يبذلون جهدهم ويستذكروا ولا يغلبهم النوم ، كان يطلب منهم ان يقوموا بمكالمته فی اوقات معينة من الليل ويقوموا فقط بإخباره برقمهم فی الكشف .
كان الأمر يسير علی ما يرام لفترة حتی تلك الليلة عندما استلم السيد كيم مكالمة هاتفية وجاءه صوت فتاة هزيل قائلا : "مرحبا معلمی انا رقم 31" !! ثم اغلقت الهاتف بسرعة .
اصيب السيد كيم بالغضب وظن ان احد طلابه يعبث معه وفی اليوم التالی عندما دخل الفصل قام بتوبيخ طلابه وسألهم من قام بتلك المزحة ؟
انكر جميع الطلاب واقسموا انهم لم يفعلوا مثل هذا الأمر . فی النهاية لم يتمكن السيد كيم من اكتشاف شئ فاقسم بأنه سيقوم بمعاقبتهم جميعا اذا تكرر هذا الأمر . 👌
حل المساء وفی نفس الميعاد رن هاتفه من جديد واتاه نفس الصوت وقالت الفتاة نفس الكلام مجددا ، حاول السيد كيم ان يسألها عن اسمها الا انها اغلقت الخط بسرعة .
فى اليوم التالی نفذ السيد كيم وعده وقام بعقاب جميع الطلاب وعلی الرغم من هذا لم يعترف احد وحتی انه ذهب الی الفصول الأخری وسألهم ولكن لم يجد ای جواب .
استمرت المكالمات تنهال علی السيد كيم يوميا فی نفس الموعد وفی احد المرات تمكن أخيراً من الحديث مع الفتاة قسألها بسرعة : "من انتی؟!"
اجابت الفتاة : "انا تلميذتك بفصل 2-2 معلمی وانت تعرفنی" .
اجاب المعلم بغضب : "فصلی به 30 طالبا فقط توقفی عن خداعی!" .
اجابت الفتاة : "انا دوما اراقبك اثناء الفصل معلمی ولكنك دوما تعطينی ظهرك .. اريد رؤية وجهك اكثر معلمی" . ثم اقفلت الخط سريعا .
لم تتوقف المكالمات ابدا وشعر السيد كيم انه سيجن فالغی ما كان يفعله وانتهی عهد الدراسة الليلية للطلاب وحتی انه قام بتغيير رقم هاتفه ولكن استمرت المكالمات .
فی النهاية جن جنون السيد كيم وقرر ترك المدرسة وسافر لمدينة اخری للعمل هناك . ✋
بعد عدة اشهر ومع حلول العطلة الصيفية قررت المدرسة القيام بعملية تجديد شاملة فی المدرسة وبينما كان العمال يقومون بإزالة السبورة الموجودة بفصل المعلم كيم السابق 2-2 ، صعقوا جميعا لاكتشاف جثة فتاة تم اخفاؤها فی الحائط خلف السبورة ..
"انا دوما اراقبك اثناء الفصل معلمی ولكنك دوما تعطينی ظهرك .. اريد رؤية وجهك اكثر معلمی " !! 😱😱
......................................................................................................................................................................................................................................................
أنت تقرأ
اساطير مرعبة
Terrorمجموعة من القصص القصيرة عن اساطير مرعبة يقال انها حقيقية من مختلف انحاء العالم