هان سول فتاة مشرقة فی الثانية عشر من عمرها تعيش بسعادة مع اسرتها المحبة المكونة من والديها واختها الكبری . فی احد الأيام بعد خروجها من المدرسة توجهت هان سول لمتجر قريب لشراء اجندة تسجل بها مذكراتها .
اثناء بحثها عن اجندة ، تلقی صاحب المحل مكالمة وذهب للتحدث خارج المتجر ، لفت انتباه هان سول باب علقت عليه لافتة ممنوع الدخول .. اثار الباب فضولها وقررت هان سول فتحه لتجد حجرة مليئة بمنتجات عديدة مبهرة ، اثناء تفحصها للمنتجات لفتت نظرها اجندة حمراء براقة اللون فحملتها بين يديها واخذت تتفحصها وفجأة سمعت صوت صاحب المحل وهو ينادی عليها ، انتفضت هان سول وتلقائيا وضعت الاجندة فی حقيبتها .
خرجت هان سول من الحجرة لتجد صاحب المحل ينظر اليها بغضب قائلا : ماذا كنتی تفعلين بالداخل ؟
هان سول : آسفة سيدی لتطفلی ولكن هناك العديد من الأشياء الجميلة بالداخل .قاطعها البائع بحدة وقال : هذه الأشياء ليست للبيع .هان سول : آسفة سيدی .
انحنت هان سول معتذرة للبائع ثم غادرت المحل بسرعة بينما وقف البائع خارج المحل يتابعها حتی اختفت عن ناظره ثم ابتسم ابتسامة شيطانية .وصلت هان سول الی المنزل وبعد تناول العشاء مع عائلتها ، دخلت مسرعة الی غرفتها وفتحت حقيبتها واخرجت الأجندة الحمراء . اخذت هان سول تتأملها قليلا ثم فتحتها لتجد قصاصة من الورق تنسل بين اصابعها كتب فيها : "اقرأ صفحة واحدة فقط كل يوم" !!
فتحت هان سول اول صفحة وبدأت فی قراءة ما كتب بها " اليوم توفت اختی فی حادثة سيارة" ..
احست هان سول بقشعريرة غريبة تسری فی جسدها فوضعت الاجندة جانبا وتوجهت الی النوم .فی الصباح التالی فی المدرسة نادتها معلمتها لتخبرها ان اختها الكبری توفت فی حادث سيارة وهی فی طريقها الی مدرستها . احست هان سول بالصدمة وحاولت اقناع نفسها ان الأمر مجرد صدفة ثم وقعت ارضا وانهارت بالبكاء .
فی تلك الليلة قرأت هان سول الورقة الثانية والتی كتب فيها " اليوم قام والدی بقتل امی" . تسارعت نبضات قلبها فرمت هان سول الاجندة جانبا وخلدت الی النوم .
فی الصباح التالی استيقظت هان سول علی صراخ والدتها فخرجت من غرفتها لتشاهد والدها وهو يطعن والدتها حتی الموت !! وبعد ان قتل والدتها جلس علی الأرض فی هدوء يدندن لحن احد الأغنيات وكأنه كان مبرمجا لفعل الأمر ثم ادار رأسه الی المكان الذي كانت تقف فيه هان سول وابتسم لها ابتسامة شيطانية لن تنساها هان سول ما حيت .
كانت هان سول جالسة ببيت خالتها وهی تشعر بالذنب وتأنيب الضمير بعد مقتل والدتها واختها وذهاب والدها الی السجن فأمسكت بالأجندة بغضب والقتها بعيدا عنها واخذت تبكی بحرقة
الاجندة التی طارت واستقرت بجوار المنضدة فتحت علی الصفحة الجديدة والتی كتب فيها "اليوم رأيت امی واختی" ..
................................................................................................................................................................
...............................................................................................
أنت تقرأ
اساطير مرعبة
Terrorمجموعة من القصص القصيرة عن اساطير مرعبة يقال انها حقيقية من مختلف انحاء العالم