تكون الأشياء بعيدة تبدو جميلة بالنسبة لي ، لكنها عندما تقترب أشعر بالضغط أشعر بالتهديد فأبدأ بردات فعل عنيفة لإبعادها و تشويهها ، و اقناع نفسي بعدم إعجابي بها في الحقيقة كنت أهرب منها كنت خائفة من دخولها لحياتي أن تحدث تغيرا لأني أخاف التغير أخاف من ردات الفعل التي تلحقه هذا الكيان الغريب الذي يهدد وجودي ، كنت فقط خائفة أعطي الشيء أكثر من حجمه و أكبر مما يستحق و مقدارا كبيرا من التفكير لدرجة أن أمله من دون الإقتراب منه حتى ، فأشعر بالكثير من التعب منه و الإرهاق و بعدها أنبذه ، مهما كان حتى لو كان حبا أنا شديدة التفكير شديدة التفاصيل شديدة الملاحظة شديدة الإشمؤزاز لذا لم أنتهي من شيء قط لطالما تركت الأشياء ناقصة لشعوري بالملل أو لرغبتي في تركها لأنها قد تفسد هدوء حياتي ، لم أجازف قد و لم أقم بفعل جنوني يوما ما ، أنا لطيفة المطيعة المملة التي لا ترفض الطلب ، حاولت أن أتمرد مرات عديدة لكن الخوف كان يتملكني تارة بعد تارة ليعيدني في نفس المكان من جديد ، و لكن أتعلمون إخباركم بهذا الشيء يمنحني بعضا من الشجاعة و الكتابة تمنحني البعض الأخر أيضا ، أشعر أنني أمتلك شيئا مميزا مختلفا ، فمهما كان عدد الكتاب في هذا العالم أعلم أنه سيكون لي جمهور مخلص يشجعني حتى لو كان شخصا واحدا فقط ، أفضل أن يكون جمهوري شخصا واحدا مخلصا على أن يكون هناك الكثيرون ممن يمرون على حروفي فقط .... و أعلم أني سأكون شيئا مميزا يوما ما لدي شعور قوي أنني شخص مختلف شخص إستثنائي 💜 .