مما لاحظته انني لست جميلة جدا، انا عادية انا جد عادية لدۍ الجميع، البعض يظن انني ذكية و البعض الأخر هادئة و البعض يراتي غبية نوعا ما، و البعض يراني ناضجة فطنة لكنه قد يغير رأيه بعد فترة من معرفتي لأنني لا احاول ان اكون بمستوۍ تطلعاته لأنني اشعر بالملل، اجل انا عادية و كل ما يمت للعادي من صلة مهما خاولت ان ابدو جميلة لن اكون، مهما حاولت ان اكون رائعة لن اكون، مهما حاولت ان اكون مميزة لن اكون، انا كل تلك الصفات الجميلة و رائعة و المثيرة للإهتمام في مخيلتي فقط، في الواقع قد يحاول من حولي معاملتي جيدا حتۍ لا يقومو بجرحي لأنني انسانة اقدم كل ما في جهدها في العمل، انني لست بمستوۍ ذالك التطلع، انني شخص لا يمكنك ان تقف به قبالة العالم في نظر البعض، ادرك انني خجولة، غبية، حمقاء، ذكية، طيبة، غيورة، حسودة احيانا، مسرفة، مبتذلة، كسولة، مجتهدة ادرك تماما انني احمل كل تلك الصفات و ربما اكثر، كثرا ما اشعر بالشك من نفسي من امكانية قيامي بشيء ما، انني امتلك كل الوسائل لكن مع انعدام الرغبة، انني لم اعد امتلك الرغبة في البدء من جديد، مؤخرا اعجبت بشخص ما و لكن اظن انني لا اناسبه فوجوده يجعلني افكر في الكثر من الأشياء ان البقاء معه و الحفاظ عليه مكلف، و في نفس الوقت لقد تخليت عن شخص كان يراني الدنيا و ما فيها، هل اخطأت يا ترۍ ؟
لنعد لشخص الذي انا معجبة به اظن انني لا الاقي استحسانه و مع ذلك اشعر بطريقة غير مباشرة انني احاول جاهدة نيل اعجابة و هذا الأمر يرهقني بعض الشيء ما الذي يجب ان افعله لأتخلص من اعجابي به....