اسْتَيْقَظَتْ مِنْ فَجْوَةِ أَفْكَارِهَا فَوْرَ أَنْ تَخَطَّى مَسَامِعِهَا قَرْعُ جَرَسِ مَنْزِلِهَا فَتَوَقَفَتْ عَنْ مَاتَفْعَله لِتَتَجِهَ نَاحِيَةَ البَاب بَعْدَ أَنْ مَسَحَتْ كَفَّيْهَا بِمَلاَءَةِ الطَّبْخِ خَاصَتَهَا مُقْبِلَةً عَلَى فَتْحِهِ...
سُرْعَان مَاتَوَسَعَّتْ أَعْيُنُهَا بِدَهْشَة حِينَمَا وَجَدَتْهُ أَمَامَهَا بِابْتِسَامَتِهِ المُسَكَّرَة...
اجْتَمَعَتْ الدُّمُوع فِي زُمُرُّدِيَتَيْهَا مُعْقِبَةً عَلَى احْتِضَانِه بَعْدَ أَنْ فَتَحَ لَهَا الْمَجَال فِي ذَلِك...
"أخِي~"
صَاحَتْ باشْتِيَاقٍ مُتَشَبًثَةً بِمَلَابِسِ مَنْ شَرَعَ فِي التَّرْبِيتِ عَلَى شَعْرِهَا الدّاكٍن...
"مَارِي عَزِيزَتِي اشْتَقْتُ إِلَيْكِ كَثِيراً"
رَفَعَتْ أَعْيُنَهَا النَّاعِسَة نَاحِيَتَه وَقَد أَخَذَتْ تُسَدِّدُ لَهُ قَبَضَاتِها الضّئِيلَة وَسَطَ قَهْقَهَاتِهِ الثَّخِينَةِ بَيْنَمَا تَقُول..
"يُونْغِي أَيُّهَا الْخَائِن لَقَد اشْتَقْتُ لَك،كَيْفَ تَسْتَطِيعُ تَرْكَ شَقِيقَتَك طُول السَّنَوَاتِ الَّتِي مَضَتْ لِوَحْدِهَا،لِمَا تَرَكْتَنِي لِما~"
اخْتَفَت ابْتِسَامَتُه تَدْرِيجِيًّا فَوْرَ أَنْ وَجَدَ بُكَاءَهَا الْحَاد مَلَأَتْ نَبْرَته تَشْكِيلَة مشَاعرٍ دَامِيَة،لِيَنْتَفِضَ فَزِعاً مُتَنَاوِلاً وَجْهَهَا بَيْنَ أَحْضَانِ أَنَامِله...
"مَارِي مَابِكِي صَغِيرَتِي"
تَفَقد مَلَامِحَهَا وتَقَاسِيمَهَا الَّتِي تَدُلُّ عَلَى حُزْنِهَا لِمَا أَدَّى لَهَا حُبُّهَا الْوَحِيد،تَصَنّمَ مَكَانَه لِلَحَظات قَبْلَ أَنْ يَتَنَهَد بِتَعَبٍ كَوْنُه يَعْلَمُ أَنَّهُ حَتَى لَوْ ضَغَطَ عَلَيْهَا فَهِيَ لَنْ تُجِيبَه عَمَّا يُكِّنْهُ قَلْبهَا الْغَارِق...
"حَسَناً إِذْهَبِي لِغُرْفَتِك صَغِيرَتِي وَخُذِي قِسْطاً مِنَ الرّاحَة رَيْثَمَا أُعِدُّ لَكِي حَسَاء الخُضَر"
نفَتْ لَه بِقُوَّةّ واحْتِضَانَها لَهُ ازْدَاد لِيكْمِل سِلْسِلَةِ نَفَثَاتِهِ للْهَواء...
♡
*
♡
*
رَفَعَتْ أَعْيُنَهَا الْمَهْمُومَة تَرْمِق شَقِيقَهَا الْأَكْبَر يَجْثُو عَلى رُكْبَتَيْه فَوْقَ الأَرْض ويَرْمِي حِمْل رَأْسِهِ عَلَى جَانِبِ سَرِيرِهَا..
أنت تقرأ
الْغَرِيبَة وفَتَاهَا الْعَاشِق●J.J.K ✔︎مكتملة
Romanceأَخَذَت بِيَدِهِ تَبْتَسِمُ ببَراءَة أَمَامَ مَلَامِحِه الْهَادِئة لِتُشَابِكْهَا بخَاصَتِهِا قَائِلَةً بِنَبْرَةٍ مَلَأَتْها الْحَيَاء.. "هَلْ بِتَّ تَفْتَح قَلْبَكَ لِغَرِيبَتِك" "لَمْ يَكُون قَلْبُ فَتَى الْغَرِيبَةِ،سِوَى بَابٍ مَفْتُوح فَقَط لَ...