بُسْتَانُ الزُّهُور الْخَرِيفِية أَخَذَتْ تَتَمَايل مَعَ صَفَعَات النَّسِيم الْعَلِيل تَحْتَ أَشِعَةِ الشَّمْسِ الْهَادِئة،بَيْنَمَا كِلاهُمَا يَجْلِسَان بهُدُوء تَحْتَ شَجَرَةِ الْبَرقُوق مُنْغَمِسَيْنِ فِي شرُودِهم لَولَا صَوْتِ الآخَر لَمَا فُصِلَ الصَّمْتَ الْجَحِيمِي الَّذِي خُلِقَ بَيْنَهُمَا...
"هَلْ تَظُنِينَ أَنّ مَا أَفْعَلُهُ صَائِب،أَنَا مُشَوَش وَخَائِف"
وَضَعَ رَاحَةَ رَأْسِهِ عَلَى صدْرِها فَشَرَعَتْ بِالتَّرْبِيتِ عَلَى رَأْسِهِ بِخِفَة مُجِيبَةً عَلَى سؤَالِه...
"فَتَايَا الْعَاشِقُ دَائِماً مَا يَكُونُ عَلَى صَوَاب،وأَنَا مُتَيَقِنَة أَنّ وَالِدَتهُ سَتَكُون فَخُورةً بِهِ"
رَفَعَ مِقْلَتَيْهِ الدَّامِعةِ نَحْوَهَا،وخَصَلَاتِه الْغُرَابِية أَخَذَتْ تَتَحَرَكُ بِتَبَعْثُرٍ،بَيْنَمَا يَرْفَعُ مُخَاطَ أنْفِهِ الْمُحْمَر،قَهْقَهَة خَفِيفَة أخرِجَت مِن ثَنَايَا شَفَتَيْهَا فَوْرَ أَنْ هُيِّء لَهَا شَكْلُه اللَّطِيف،مُتَرِقِبَةً مَا سَيَقُولُه مَحْبُوبِ قَلْبِهَا وَالَّذِي بَاتَ مُتَوتِراً مِن سُؤَالِهِ التَّالِي...
"هَلْ وَالِدَتِي سَتَكُون فَخُورَةً بِي حَقاً؟"
نَبْرَتُه الْحَزِينَة وَمِيَاهه الْفَائِضَة،لَمْ يَكُون أَمْراً هيِّناً عَلَى قَلْبِهَا الْعَاشِق،وَسَرِيعاً مَا شَرَعَتْ باحْتِضَانِه بِرِقَة لَعَلَّ جُرُوح الْمَاضِي يَخِف عَنْ أَوْجَاعِهِ ولَوْ قلِيلاً،أَعَيُنُهَا لَازَالَت تُنْذِرُ قُدُوم الْمَزِيد والْمَزِيد منَ الدُّمُوع قَائلةً بِنَبْرةٍ دَافِئة مُخَالِفة لِمَا يَخْتَزِنُ قَلْبهَا مِن شُعْلَةِ مَشَاعِرٍ بَارِدة...
"وَالِدَةُ فَتَايَ لَوْ كَانَت عَلَى قَيْدِ الْحَيَاة،لَكَانَت أَسْعَد النّاسِ وَأفْخَرَهُم بِك،ثِق بِنَفْسِك...فَفَتَايَ الْعَاشِق أَقْوَى مِن مَامَضَى،هُو الآن سيأْخُذ بِثَأْرِهِ وسَيَسْتَعِيد حَقَهُ بِالْقَانُون،هَلْ تعِدُنِي بِذَلِك"
تَوَسَعَت أَعْيُنُهَا تَدْرِيجِياً فْوْر نَفْيِه لَهَا بِقُوَة،وَقَبْلَ أَنْ تَنْدَفِعَ نَحْوَهُ مُتَسائِلة هُوَ قَاطَعَها مُرْدِفاً...
"لَنْ أعِدَكِي إِلّا إِنْ لَمْ تَتْرُكِي يَدَاي أبَداً أنْ تَظَلِّي مَعِي إلَى أنْ تَنظُرِي إِلَى مَا سأَصِلُه،فَقَط كُونِي بِجَانِبِي لِأنَّ الْحَيَاة سَتَفْقِدُ طَعْمَهَا إِن غِبْتِي عَلَى نَاظِرايْ لِلَحْظَةٍ واحِدَة فَمَا أَدْرَاكِي حِينَ أَفْقِدكِ لِلْأَبَد حِينَهَا لَنْ يَظَل لِإِبْقَائِي علَى قَيْدِ الْحَيَاة مَعْنَى،الفَتَى الْعَاشِق بِدُونِ غَرِيبَتِه لاَشَيْء"
"لَكِن....أَنْتَ تَعْلَمُ أنَّنِي...."
مُجَدَداً قَدْ قَاطَعَهَا مُتَشَبِثاً بخَاصَرَتِهَا بَيْنَ أَذْرُعِهِ بقُوَة،كَأَنَّهَا آخِر لَحْظَة يَقْضِيَاهَا كِلَّاهُمَا مَعاً....
"أَنَا أَعْلَم،الْمُشْكِلَة أنَّنِي أَعْرِفُ ذَلِك لَكِنّنِي لاَأُرِيد"
زَمْجَرَ بِقُوَة،ثُمَ أخَذَ يُعِيد آخِر مَا نطَقَ بِهِ هَامِساً عِدَة مَرَات فَلَمْ يُقَابِلَهُ بَعْدَهَا سِوَى نَحِيبهَا مُتَشبِثة بِهِ بِشَكْلٍ أَقْوَى مِنَ سابِقَاتِهَا..
"آسِفَه"
كَانَتْ تِلْك الْكَلِمَة كَفِيلَة في ازْدِيَادِ تَوَسُعِ جُرْحِه وَآخِر مَاتَفَوَهَتْ بِه...
To be continued....
هااااي🙂👋👋..
الرواية مافيها تفاعل بس أنا حبيت اكملها،كان البارت جاهز البارحة بس ما وضعتوا عشان التفاعل محبط😔💔
عادي المهم هو أن تستمتعوا بقراءة البارت ده....
البارت القادم هيكون احسن وهتفهموا اكثر😉..
دمتم في أمان الله....
آنيو أند بوراهي...
أنت تقرأ
الْغَرِيبَة وفَتَاهَا الْعَاشِق●J.J.K ✔︎مكتملة
Romansaأَخَذَت بِيَدِهِ تَبْتَسِمُ ببَراءَة أَمَامَ مَلَامِحِه الْهَادِئة لِتُشَابِكْهَا بخَاصَتِهِا قَائِلَةً بِنَبْرَةٍ مَلَأَتْها الْحَيَاء.. "هَلْ بِتَّ تَفْتَح قَلْبَكَ لِغَرِيبَتِك" "لَمْ يَكُون قَلْبُ فَتَى الْغَرِيبَةِ،سِوَى بَابٍ مَفْتُوح فَقَط لَ...