The end

656 51 53
                                    

....

نَفَثَ الْأَخِير الْهَوَاء مِنْ ثِغْرِه وَقَدَ شَرَعَ فِي الْحَمْلَقَة بِالطُّلَّابِ أَمَامِه يَجْمَعُون حَاجِيَاتِهِم الدِّرَاسِيَة وَيَتَدَافَعُون بِقُوَّة خَارِج الْقَاعَة...

لِيَحْمِل هُوَ أَيْضاً أَغْرَاضه مُتَّجِهاً هُوَ اَيْضاً نَاحِيَة سَيَّارَتِهِ إِلَّا اَنَّهُ تَوَقَفَ فَجْأَةً فَوْرَ أَنْ شَعَرَ باهْتِزَازِ هَاتِفِه،دَقَائِق قَدْ مَرَّتْ وَسُرْعَان مَا انْتَفضَ بَعْدَهَا بِسُرْعَتِهِ وَقَدْ اخْتَرَقَت زَمْجَرَةُ مُحَرِّكِه مَسَامِعَ الْحُضُور...

فَتْرَة زَمَنِّيَة قَصِيرَة كَانَت كَالدَّهْرِ بِالنِّسْبَةِ لَه،ذِكْرَيَاتٌ مُشَوَّشَة قَد اخْتَلَتْ عَقْلَه وَقَهْقَهَاتٌ رَنَّانَة قَد صمَّمَتْ مَسَامِعه،تَوَقَفَتْ سَيَارته بِقُوَّة لِيَضَعَ حِمْلَ رَأْسِه عَلَى الْمُقَوِّد بِتَعَبٍ قَبْلَ أَنْ يَلْتَفِتَ بِشَكْلٍ آلِّي يُرَاقِبُ الْبِنَاء الشَّاهِق أَمَامَه بِعَجْز...

"لَقَدْ وَجَدْتُهَا جُونْغْكُوك هِيَ فِي دَار سيول لِلْعَجَزَة"

صَوْتُ مَارِي عَادَتْ مَسَامِعه تَتدَاوله فترَّجَل بِهُدُوءٍ يَعْكِسُ دَاخِله الْمُشْتَعِل وَسُرْعَان ما اسْتْقْبَلَهُ مَشْهَدَ الْمَرْضَى والْعَامِلِين أَمَامَه...

"كَيْفَ اَخْدِمَك سَيِّدِي"

تَحَدَثَتْ عَامِلَة الاسْتِقْبَال بِابْتِسَامَة وَاسِعَة مُوَّجِهَةً حَدِيثَهَا نَحْوَ مَنْ بَادَلَهَا الْقَوْلُ مُرْدِفاً...

"أَبْحَثُ عَنْ الْمَرِيضَة بَارْك دَانْبِي"

اخْتَفَتْ ابْتِسَامَتَهًا تَدْرِيجِيّاً قَبْلَ أَنْ تَنْطَق...

"هَلْ أَنْتَ جْيُون جُونْغْكُوك"

أَوْمَأ لَهَا بِصَمْتٍ قَبْلَ أَنْ تَتَنَهَّد هِيَ أَيْضاً مُقْبِلَةً عَلَى الْقَوْل...

"بِغُرْفَة 230 الطَّابق الثَّانِي"

شكَرَهَا بِهُدُوء لِيَتَّجِهَ بَعْدَهَا بِخُطَى مُتَسَارِعَة إِلاَّ أَنَّ خُطْوَته الْأَخِيرَة لَمْ تكْتَمِل حِينَ قَاطَعَهُ صَوتُهَا يَقُول..

"أَتَيْت فِي وَقْتِك سَيِّد جْيُون،هِيَ تحْتَضر"

شَفَتَهُ السُّفْلِيَة أَصْبَحَتْ فَرِيسَة قَوَاطِعِه وتَحَرُكَاتِهِ بَاتَتْ أَسْرَع مِنْ مَا قَبْل،وَكَعْبُ حِذَائِه أَخَذَ يَصْفِع الْأَرْض الْبَارِدَة لِشِدِّة قُوَّةِ خُطُوَّاتِهِ واللَّهْفَة لِمَعْرِفَةِ حَقِيقَة مَعْشُوقتِه اسْتَوْلَتْ أَعْيُنَه الْبَرَّاقَة..

الْغَرِيبَة وفَتَاهَا الْعَاشِق●J.J.K ✔︎مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن