5

639 62 71
                                    

وَضَعَتْ يَدَهَا الْبَارِدَة عَلَى وجْنَتِه وَالْعِبَارَات تَتَسَاقَطُ مِنْ أَعْيُنهَا فَتَتَدَفَقَ وُصُولًا إِلَى فَكِهَا الْحَاد،عَانَقتْ جَسَدَهُ الْمُتَصَلِب مِنَ الصَّدْمَة،بَيْنَمَا بسَوْدَاوِيَتَيْهِ الْفَارِغَة أَخَذت تقْلِبُ مِرْسَاتَهَا بَين الْأَثَاث الْمُهْتَرِئ وَقَدْ تَآكَلَتْ مِنْهُ اطْرَافُه،الْغُبَارُ الأَسْوَد شَرَعَ فِي اخْتِراق أَنْفِه مُوَازِياً لِرَائِحَةِ الْحَرِيق الّذِي لاَيَزَالُ يَنْبَعِثُ مِنْ الْمَنْزِل....

جَلَسَ عَلَى الأَرْضِ فَجْأَة يَضِعُ يَدَهُ نَاحِيَة صَدْرِهِ وَسُعَالُهُ يَزْدَادُ قَسْوَة أَكْثَر فَأَكْثَر،حَتَى احْمُر وَجْهَهُ بِقُوة بَيْنَمَا الأُخْرَى خَرَتْ قُوَاهَا تُرَاقِبُه كَيْفَ يَنْتَشِل الْبُخَاخ من جَيْب سُتْرَتِه وَيَنْفُثُ مابِدَاخِلَهَا فِي جَوْفه...

"جُونْغْكُوك أَرْجُوك لِنَخْرُج أَنْتَ مُصَاب بِالرّبْو وقَد تَمُوتْ إِنْ ظَلَلْت هُنَا"

أَمْسَكَت بِيَدِه تُحَاوِلُ مُسَاعدَته إِلَّا أنهُ صَفَعَ يَدَهَا بِكَفِّه وَقَدْ أَخَذ يَجُرُّ أَذْيُلَهُ بِتَعب خَارَج الْمَنْزِل إِلَّا أنَّ أرْجُله تَوَقَفَت فجْأَة مُرْدِفاً....

"إِيَّاكِي واتِّبَاعِي مَارِي عَلَيَّ الذَّهَاب إِلَى غَرِيبَتِي الْآن هِيَ تَنْتَظِرُنِي"

جَرَّ أَرْجُلَهُ نَحْوَ الْمَهْجُول مُتَجَاهِلاً هِتَافَاتِهَا بِاسْمِه،لِيَأْخُذ الطَّرِيق نَحْوَ مَكَانِهِمَا الْأَوَل،وَقَدْ سَافَرَتْ ذَاكِرَته عَبْرَ الزّمِن وَاضِعَةً مِرْسَاتَهَا لَحْظَةَ نَظَرة الطِّفْل الصَّغِير لَهَا وَهِيَ تُخْرِجُ مِنْ فَاهِهَا صَوْتَهَا الرَّنَان وَهُوَ يَسْتَطْرِد...

"أَنَا غَرِيبَتُك وَأَنْتَ فَتَايَا الْعَاشِق،نُقْطَة وانْتَهَى'

ضِحْكَتهَا الْفَاتِنَة وَقْتَهَا،وحُضْنهَا الدَّافِئ حِينَهَا كُلُّهُ كَان مَصْدَر قُوَة لَه....

إِلَّا أَنَّ نِهَايَة هَذَا الْحَنَان المُؤَقَت قَدْ غَدَى يَقْتَرِب...

"تَعْلَمُ أنّ غَرِيبَتك تُحَاوِل الْبَقَاء"

أَرْدَفتْ بِهُدُوء فَوْرَ أَنْ جَلَسَ بِجَانِبِهَا تَحْت شَجَرَةِ الْبَرْقُوق الْكَرَزِية،لِيَرْمُقَهَا بِخِقَة قَبْلَ أَنْ يَضَعَ رَاْسُهُ عَلَى صَدْرِهَا وَصَدْرُهُ يَعْلُو ثُمَ يَهْبِطُ بِسُرْعَةٍ جُنُونِيَة...

"أَنْتَ لَسْتَ بِخَيْر نَمْ هُنَا"

"لَقَدْ أَخْبُرْتُك أنَا فَاشِل"

وَضَعَتْ يَدَهَا عَلَى فَاهِه بَيْنَمَا تَرْفَعُ رَأْسَهُ حَتَى يُقَابِلَهُ زُمَرَدِيَتَيهَا....

"وأَنَا أَخْبَرْتُك أَنّ فَتَايَ الْعَاشِقْ قَوِّي،وَلَنْ يَضْعَف أَبَدًا"

"لَكِنَّنِي خَسَرْتُ آخِرَ مَا تَبَقى لِي كَذِكْرَى مِنْ وَالَدَتِي وَإِنْ اسْتَمْرَرْتُ أَكْثَر قَدْ أَخْسَرُك،وأنا لاَ أرِيد لَا أُرِي~د"

دَفَعَهَا بِقُوَةٍ عنْهُ وَقَدْ لَجَأَ لِلْعَدْوِ بَعِيداً،غَاضِبٌ مِنْ نَفْسِهَا وَمِنَ الْجَمِيع،إِلَّا أَنَّ أَرْجُلَهُ تَوَقَفَتْ فَوْرَ أَنْ سَمِعَهَا تَنْطق...

"آسِفَه"

كَانَتْ تِلْك الْكَلِمَة كَفِيلَة في ازْدِيَادِ تَوَسُعِ جُرْحِه وَآخِر مَاتَفَوَهَتْ بِه..


يُتْبَع....

هااااي🙂👋

اليوم صرت مدلعاكوا وضعت ثلاث بارتات من رواياتي كلا من talent ومدرسة السحر وأخيرا الغريبة وفتاها العاشق🙂

مدلعاكوا😂😂💙

المهم ايه رأيكوا بالبارت ده🙂

أتمنى انكو استمتعتوا به،وان شاء الله هيتوضح الصورة بعد ٣ أو ٤ بارتات إن شاء الله🥺💜

البارت كامل أكتبوا وأنا أسمع أغنية بي تي اس اليابانية الجديدة your eyes tell😭😭

بمووووت🥺💙فعلا الأغنية دخلت قلبي وفيها مشاعر تدخل للقلب انصدمت لما علمت أنها اوست لفيلم🙂

المهم....

توقعاتكم....

انتقاداتكم....

تصوراتكم....

رأيكم في الرواية عموما🙃💕

آنيو أند بوراهي🥺💜

آنيو أند بوراهي🥺💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





الْغَرِيبَة وفَتَاهَا الْعَاشِق●J.J.K ✔︎مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن