Pov.Will
أنا قلق ، و هذا شعور لم يكن موجود في قاموسي ... منذ تلك الحادثة ، ان سول لم تأتي للجامعة منذ شهر تقريبا ، منذ أن قلت لها ذلك الكلام، حاولت التواصل معها ، أو مع اي أحد من معارفها ، اختفوا ، كان الأرض انشقت و ابتلعتهم ، حتى راءحتها اختفت، اكاد اجن ، عم الصيف في قطيعي و الفصل شتاء ، مزاجي حارق و لا اعرف مذا أفعل .
End.Pov
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"اقوى"
"اقوى"
"اقوى"
"هل هذه هي قوتك ، انتي ضعيفة ، فتاة منبوذة ضعيفة"
فقط صوت اللكمات المتتالية هو ما يسمع في ذلك المكان المضلم ، المهجور و الخال من أي شيء عدا كبير ملاكمة أقل ما يقال عنه ضخم ، تمسك به من الخلف كتلة العضلات ذلك و هو يسدي اوامره الى بطلتنا . نعم سول و كل عاءلتها اختفوا عن الانضار في سبيل الحفاظ على حياة ملاكهم ، بعد أن سمعوا ما حرك كل ذرة خوف كانت مكبوتة بين طيات قلوبهم ، هم لن يسمخوا بأن يفقدوها ، و لا هي ستسمح لنفسها بالموت قبل ان تكمل انتقامها .
________________Flash.Back_____________.
.
.
.
.
.توني:"هيا سول ، لما تتأخر الفتيات داءماً "قالها بنفاذ صبر و تذمر من انتضار اخته مدة ساعة منذ قالت انها آتية.... اليوم ، هم ذاهبون إلى العالم السفلي. لا تذعروا و لكن ، هم يتبعون حلم سول بشأن قدرتها الغريبة .
سول:"كفا تذمرا يا جدي"
دقاءق و خرجت سول و هي لاول مرة تشعر بالخوف و الارتباك، تحاول اقناع نفسها ان هذه احاسيس شخصيتها الربيعية و اللتي سبق و انتهت مدتها و لكن ، على غير العادة ، هي لم تبقى سوى اسبوع و هو ما يزيد من توتر سول ، هل لهذا علاقة بقدرتها؟سول
وصل ابطالنا الى بوابة العالم السفلي حيث سيقابلون الشيخ "ديفل" و اللذي يكون أول هجين حصل على قدرات جديدة .
أنت تقرأ
MY SOULMATE
Abenteuerعندما تكون هي تضاهي الجليد برودة الجليد و هو يضاهي النار حرارة هي تنافس القطن رقة و هو يتحدى السكاكين حدة اذا مذا سيحصل عندما يجمع القدر مخلوقين من اقوى مخلوقات العالم كرفيقي روح ابديين؟؟؟