الأغنية يا ناس ببككيييي"الكمي"
"اقوى"
"انتي فانية لا محالة"
تلك الكلمات كانت كل ما كان يسمع في تلك القاعة المضلمة حيث تتدرب سول و تليها اصوات اللكمات المتتالية .
لقد كانت تتدرب دون توقف ، دون آكل ، دون ماء و الاكثر اخافة انه اجبرها على كتم انفاسها مدة خمس دقاءق كل 30 ثانية من اللكم المتواصل ، اصابعها تورمت و يداها تنزف نضرا لعدمم ارتداءها لقفاز ، لم تنم منذ قدوم ديفل مع المعلم الطاغية ستورم .
و اجل ، أنا لم ابالغ بوصفه بالطاغية فهو الى جانب تعذيبه المستمر لها بالتدريب دون مراعات كونها فتاة ، كما انه يعذب عاءلتها عاطفياً بعدم السماح لهم بلقاءها ، فقد أحضر لها سريرا تم وضعه في قاعة تدريبها لتكون تحت انضاره ...... و ايضا ، بقولي عاءلتها فهذا يضمن رفيقها اللذي اصبح ذءبه هاءجا و ازدادت برودته تجاه كل من حوله و اصبح يهلك نفسه بالعمل على رجاء نسيانها ، فهو لم يترك مكان يبحث فيه عنها إضافة الى الألم اللذي يصاحبه جراء الرابطة بينهما ، فقد كان يشعر بكل قطرة دم تقطر منها .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في قاعة التدريبSoul_pov
اشعر بالتعب الشديد، و معدتي تبرأت مني منذ يوم مجيء هذا الوغد، لو لم اكن أريد تحقيق انتقامي لكنني قبلت بالموت ارحم لي من هذا العذاب.
هجناءي قد فقدت الاتصال بهم تقريبا ، لا اسمع الا ذءبتي اللتي تءن بسبب بعدها عن رفيقها المزعوم ، لن اغفر له ابدا .
End_Pov
الساعة الثالثة صباحا
حسنا اعتقد انه من المفترض في هذا الوقت ان الكل ناءم في فراشه الدافئ......
للأسف هذا ليس وضع بطلتنا اللتني استيقظت على صوت باتت تمقته ، من غير ستورم يتجرء و يوقضها بهذه الطريقة؟ لا أحد أكيد
ستورم:"وقت الأستيقاظ يا ملكة الكسل ، هيا اليوم لدينا شيء مختلف ، غيري ملابسك و اتبعيني"
رمى كلماته دفعة واحدة و خرج بخطواته الواثقة .
سول
أنت تقرأ
MY SOULMATE
Adventureعندما تكون هي تضاهي الجليد برودة الجليد و هو يضاهي النار حرارة هي تنافس القطن رقة و هو يتحدى السكاكين حدة اذا مذا سيحصل عندما يجمع القدر مخلوقين من اقوى مخلوقات العالم كرفيقي روح ابديين؟؟؟