الفيديو يمكن منو تتوقعوا ليش بيكون البارت الجاي
😜😜😜😜😜😜😜💜💜💜💜💜💜💜💜
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
وشيءا فشيءا بدأت القاعة تتغير لتضهر فيها غرفة عرفتها هي من أول لمحة .
"انها......انها غرفة والداي" قالت سول بدهشة و بعض الخوف ، هذه الغرفة ليس لها عدة ذكريات كما قد تعتقدون ، بل لها ذكرى واحدة كانت كفيلة بأن ترسخ في ذاكرة سول.
Flash.Back
تمسك تلك الفتاة الصغيرة باصابع والدتها
سالي (والدة سول)و اللتي كانت الاخرى تمسح على شعر طفلتها اللتي اكتسح ملامحها بعض الحزن لتردف
سول:"امي، هل أبي يكرهني؟"
سالي:"لما تقول عصفورتي البيضاء هذا الكلام ؟"
سول:"هو يمنعني داءماً من دخول غرفتكما التي بالطابق العلوي، اريد فقط رؤيتها ، أنا حتى لا اعرف شكلها"
سالي:"هممم ، فهمت ، اذن هل تسمحين لي بأن أقرأ لك قصة صغيرة عن هذه الغرفة؟"
سول:"قصة ، قصة"
سالي:"كانت توجد فتاة جميلة ، بلغت ال26 من عمرها و كانت قد فقدت كل ذرة أمل بان يكون لها رفيقا ، لذا لم اعد تحضر اجتماعات و حفلات القطيع . و لكنها صادق و كانت رفيقة شقيقها ، هي اخت ملك الشياطين لذا اضطرت لحضوره.
يوم الزفاف ، احست الفتاة بهيجان داخلها و لم تتمكن من الاستمتاع خلال الزفاف ، لذا قررت الذهاب للحمام لعلها تغسل وجهها و تنعش نفسها ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، فقد دلفت بالخطأ غرفة نوم تبدو جديدة التجهيز ذات طابع ملكي باللون الاحمر
كانت قد وقعت بحب تلك الغرفة حتى انها قد نسيت نفسها و سرحت تحوي و تستكشف كل زاوية فيها حتى قطع تأملها فتح الباب بقوة مصدرا صوت ارتطام قوي بالإضافة إلى تلك الراءحة المحببة اللتي ولجت لانفها . و كما حزرتي يا صغيرتي ، فقد كان ذلك رفيق الفتاة و اللذي اقسم ان لا يمس تلك الغرفة أحد حتى الخدم نفسهم لتكون ممجدة لذكرى حصول ملك الشياطين على رفيقته بعد انتضار قرون عديدة . بالاخير رزق البطلان بستة فتية وسيمين و سابعتهم ملاك صغيرة"
انها سالي قصتها مع نقرها لارنبة انف صغيرتها صحبة اخر كلماتها .
سول:"هل انت بطلة القصة يا امي؟"
سالي:"صغيرتي الذكية ، احسنت، اذن هل فعمت الآن عذر والدك؟ لكن تستطيعين دخولها يوم تجدين رفيقك عزيزتي"
_
أنت تقرأ
MY SOULMATE
Adventureعندما تكون هي تضاهي الجليد برودة الجليد و هو يضاهي النار حرارة هي تنافس القطن رقة و هو يتحدى السكاكين حدة اذا مذا سيحصل عندما يجمع القدر مخلوقين من اقوى مخلوقات العالم كرفيقي روح ابديين؟؟؟