اسعد الله اوقاتكم احبتي 💕بارت 12
للكاتبه : banu
...........................
من ابتعدت عنه اتنفست شويه دقايق وما احس اله لزمني من خصري وسحبني اله
همس يم اذني "ما جنت اعرف هلكد فرحانه بيه حتى هيج تركصين ...لو ادري بيج هيج جان سويت هل خطوه من زمان ...هيج تحبيني و ساكته هااا يا حياله و تتدللين عليه ...ادري بيج كاعده ...من صدك ما متندم على ذيج اليله تذكرين "
جان صوته بي بحه ويحجي باستهزاء و حقاره "مو علمودك اركص ولا فرحانه بيك ...بس احب انفه عن نفسي ...ما احب يتعكر مزاجي "
ما اهتم لكلامي سحبني لحضنه اكثر وهو يشم بيه و دافن راسه بصدري
حجيت بصوت كوه يطلع "مهند مو كافي ..والله لعبت نفسي عوفني اني هم بشر ليش هيج تعاملني ...لبارحه اذيتني حيل مو كافي ارحم بحالي "
ابتعد و عافني دار ضهره ونام اني كيفت ما عولت انزل اكمل السهر اني والبنات
نزلت يمهم حجت هنا "هااا عيني شعندج نازله وتاركه العريس الوحده "
ردت اختها الي اكبر منها مزوجه ابن خالها اسمها مروه "دشوفي حالها مبين ماخذ حقه ...سبع هنودي ما يترك حقه وتغمز "حجيت "اووووي شكد سخيفه "
ردت عليه "امممم هي من الاوي مالتج السخافه"كعدت يمهم شويه ونسولف دخل علينا عمو "ها عمو شام شو هنا روحي يم رجلج ...وانتن يله بابا نامن باجر ورانا كعده من الصبح ...الخطار رايحه راجعه علينا "
رديت "يله اني اروح تصبحون على خير "
صعدت للغرفه وادعي ربي يكون نايمدخلت شفت ما حجه كلت اكيد نايم اخذت مخده و اتجهت انام على الكاع ما ارتاح بل نومه هناك
"شاااااااااام شنووو هل حركاااات هاااا منو سمحلج تنامين بغير مكان "
رديت "عزااااا كمزتني على كيفك ...وبعدين ما ارتاح هنا اريد بل كاع "
رد "بلا عناد تعالي نامي لا اكوملج "
افففففففففففففف اجيييييت اجييييت "نمت و درت وجهي عنه حتى ما تغطيت والغرفة بارده من السبلت كمت ارجف بس كرامتي ما تسمحلي اخذ الغطه من عنده واتغطى ويا
حاولت انام ما كدرت بقيت كاعده وارجف خشمي جمد من البرد بارعت عليه نايم بسابع نومه اخذت الغطى منه و عفته مكشف شوي دافيا
رد "افففففففففف يعني شلون بهل ليله ما تخلص "
رديت "بسم الله الرحمن الرحيم انت مو نايم شكعدك ...اعوذ بالله منك "
رد "يعني شكعدني غير خباثتج لج موتيييينننني ناااامي وبطلييي هل سوالف خل اناااام رحمه لجدج "
رديت "نام هو منو لازمك مدكلي اني شمسويه وبعدين شنو تكول خبيثه هااا شمسويتلك...اني ما اعرف اتغطى وي واحد اتضايق... وجنت بردانه ومابيه اكوم "