اسـعـد الـله اوقــاتــكـم احــبـــ💕ــــــتــيبارت 18
للكاتبه :banu
..........🥀🥀..........................🥀🥀.........
"ولج بس بجي نوب تتخربطين اروح احير بيج لو بروحي "
شفت ثنين زلم اجوا بأتجاهنا
هنا صدك خافتشام "عزااااا بعييينج ولججج وييييين نلكاهم ..المقبرررره جبيره تيهناهم والله..اني صوجي عاندت مهند واجيت وياج "
"ولج بس بجي نوب تتخربطين اروح احير بيج لو بروحي "
شفت ثنين زلم اجوا بأتجاهنا
هنا من صدك خافت
"ولج ذول اجو علينا يمةةة والله خفت امشي ننهزم ..لا يسوون بينا شي "من شافونا كمنه صاح واحد منهم "يبناااااتتت ويييين اوووكفووا "
هنا تسحل بيه حتى امشي
"ولج والله ما اسويلج شي تعالي "وكفت "هنا خل نسألهم نوب نضيع بلكت يساعدونا "
"لج انتي خبله ..امشششششييي "
بدوا يتقربون علينا هنا تريد تركض لزمت بيها
اجوي يمنا "عمي شبيجن من شفتنه شردتن ..قابل شنسويلج وليش لوحدجن هنا وانتن شابات وين الاهل "رديت عليه وصوتي يرجف من الهبطه "اء.... عمو تيهنا اهلنا صار ساعتين ندور عليهم وماكو "
رد "على كيفج عمو ليش هي خايفه هسه تلكوهم.. ما عدجن تلفون .."
رديت "لا عفناهم بل سياره "
رد الثاني "جا ما حافظات رقم احد حتى نخابر "
باوعت لهنا هزت راسها ب لااني هم ابد ما احفظ ارقام
"لا عمو ما حافظينهم "
"جا شلون هسه ..اجيتوا عبريه لو سياره خاصه ""لا عمو اجينا بسيارة اجره مرجع .. "
"تندلن الكراج ..اسمه "
"لا بس هو قريب على الامام "
"اندري شلون هسه .."باوع على الي وياحجيت "عمو احنا ندبر امرنا .."التفتت اروح
"اوكفي عمو وين رايحه نوب يتعرض الجن احد هنا ماكو احد بس الدفانه ما تخافن على روحجن "
"زين وين نروح .."هو سكت
حجت هنا "عمو اخذنا للامام يمكن هناك نلكاهمهو ما حجه كال امشن رحنا ورا نمشي طلعنا من المقبرة
وصلنا لسيارته كال اصعدياني خفت ندست هنا هو حس عليه
"لا تخافين عمو ..امشي يلة ""لاا عمو تسلم احنا نندل طريقنا "
"عمي والله ما اسوي شي عليش خايفات امشن .."
بقى يلح ويحلف ان ما يسوي شي واحنا بعمر بناته "هنا كالت ما نصعد عمو تعذرنا ..بس اجرلنا تكسي واحنا نروح "