يسعدلي مسائكم يا حلوينالـبـارت 32
لـلـكـاتـبـه : banu
و يـأتـيـگ الـخـذلان مـن الـجـهـة الـتـي
عــصــيــت الـلـه لاجِــلــهـــا ...شام :
دموعي ما وكفت وايدي ترجف .. ملخت خدودي وابجي بصوت مكتوم والوم بنفسي"صخااام بوجهج شاااام صخاااام اطلعين من مصيبه تدخلين بل ثانيه .. شسوي شكول ل اهلي ل مهند شحجي يا صخام وجه .."
اغم بنفسي وابجي بقوه
اباوع صوري وفديوهاتي واني اركص وفديو الي اني وهنا
.. بفساتين او صور مال بيتواحد من الفديو كاعده و مخليه رجل على رجل ولابسه فستان .. كانت هذي بخطوبة مهيمن .. فستان فاضح اكثر مما يستر .. شكد مهند حذرني ما البسه بس ما اخذت كلامه وعاندت .. كانت مياسين تصور بيه واني ما ادري ومن التفتت الها وشفتها تصور سويت حركه عيب باصبعي كانت شقى بس الفديو اذا احد شافه فضيحه تصيرلي .. اذكر مهند من شافه مسحه شلون صار هنا
وفديو قصير يمكن مدته ٥ دقايق.. بس شنو كنت لابسه بي فستان قصير كلش والصدر تول
والتصوير من رجليه لحد راسي .. هذا صورته الي هنا اذكر كانت مناسبه عندنا عرس بنت اقاربنا ورحت للحفلة وي هنا
اتخبلت واحتاريت شسوي
والرسايل كلها تهديد وفشار ووصف جنسي بشع ما اريد اذكره .. شهل شعر شهل جسم شهل بياض شهل عيون شهل جسم ويحجي ويتغزل غزل جريء قشعر بدني .. يوصف بجسمي بشكل مقرف .. عيوني مفتوحه بكل وسعهادزيت رساله "منو انت .. احلفك بعزيز كلبك تستر عليه حرام عليك والله يذبحني زوجي .."
رد .."لا يا حلوه لا تشلعين كلبي وتتوسلين الي ببالي تسوي وانتِ الممنونه .. والا تعرفين وين يصيرون هل صور .."
رديت .."عليك الله احذفهم والله يموتوني اهلي ونبي .. حرام عليك تسوي هيج .."
اتنظرت يرد تاخر واني كلبي صار طبل من القلق والخوف
شفته يكتب .. كمزتدز رساله يكلي "اوووه لا تصيرين شريفه براسي وتنطين مواعظ .. لا تدوخين راسي بنت الـزنـ...... اذا ما تسوين الي اريده انشرهم وانزل راس اهلج واخلي هل فديوهات على كل البيجات والمواقع .."
رديت "شنو تريد والله حاضر بس لا تنشرهم .."
رد"اطلعين وياي باجر اخذ الي اريده وتونسيني وعود افكر احذف او لا وها من هسه اكلج اياج ثم اياج تفكرين تلعبين بذيلج والا ما تعرفين شنو راح يكون الثمن .."
انصدمت بطلبه ايدي صارت ترجف بقوه ..
وكلبي يدك .. حيلي باد من الي قريته .. راسي صدعدز صوره .. انتضرت تفتح ..
من شفتها ايدي كامت ترجف ..مركب وجهي على جسم مصلخ يماااي هنا قطرة دم ما بقت بيه.. احس حلكي يبس وشفافي ترجف ويكلي اذا تردين انشرهم الج بهل شكل .. واخلي الي ما يشتري يتفرج على عرض الخلفوج ..