بارت 13

12.9K 679 82
                                    




اسعد الله اوقاتكم اعزائي 💕

بارت 13

للكاتبه : banu



.........................................

بئر من ألنعومهَ يطفوا فوقها يمكن ان
تصبح مدمنًا .!
لذلك عليك الارتجال قبل ان تغرف
وترتشف من ذلك الشيء ...

من راد يطلع اتقرب مني رفعت نفسي اشوفه شيريد انوب "اوامر ثانيه "احجي ورافعة حاجبي

شو هذا باس كصتي وحضني "جنت عصبي اعذريني حبيبتي ...بس مره ثانيه من تمسحين سدي الباب ...صدرج ورجليج طالعات وانتي مدنكه لا يصعد مهيمن ويشوفج "

بقيت ساكته شافني ما حجيت عافني وطلع ...صفنت بحركاته حيرني ساعه عصبي ويضرب وساعه يعاملني وكانو يعشقني و يعبرلي من ادوس ابطنه

ضربت نفسي "كبرررر اييي والله صدك ثوله هسه اني اشفت منه واكول يعشقني شو طيح حضي من العرس ولسه امدااااني مااا دفعته وفشلته بسرعه تقشمرت "

كملت الغرفه جاي اطلع السطل دخلت هنا
غمتني وحجت "صخووونه ايي والله بالله هذا شكل عروس كلج وصخ وواكعه دك للغرفه مسح وتنضيف ولا مكياج لا تعديل هاي الملابس الي جابتها امج كلها وييين لابستلي ذني كبررر لا ذوق لا ترتيب شبيييج شو من جنتي ببيت اهلج تلمعين لمع و تدلعين بشكلج وينج هسه ها شوفي الولد شلون صار عصبي كله من تصرفاتج حتى امي حجت عليج ولج والله مهند مو هيج فد حنين وهادىء شوفي شلون انتي تخلي يصير عصبي وصوته يطلع شبيج ما تعرفين تتصرفين هسه ويانه شلون زينه وتضحكين و تسولفين اله ويا تتختلين و ولا جنج عروس جديدة ولج السبعه بعدها ما طالعه واني هيج حالتج لو تحبلين شلون ولج ليييش هيييج لا من تنامين تلبسين لا ها هو يصعد انتي تنزلين شنو قصتج ترى راح اتخبل والله شبيييج متكليلي "

رديت "خلصتي ؟
هو اخوج موتني حتى ما يعاملني زين جنه مشتريني مو مزوجني على كلشي يرزل ويصيح بس لان اخوج هيج تحجين وما تصفين وياي وتحجين عليه لج تعبببببت والله تعببببتتت كااافي كلها تلوم وتشوفني غلطانه وشنو تكولين وصخه اشو بل يوم تلث مرات اسبح لو اله املطخ خلقتي حتى تكولين عروس هو شو حتى ما ينطيني وجه شعندي كاعده يمه بس لشهواته يريدني والباقي غلط وصياح من اجيت لهنا ولسه ما عاملني حلو هو هذا الحنين مالتكم كله اسلوب ما عنده يجوز وياجن زين بس الي لا والله موووزززين تعببببتت والله ما صارلي ٦ ايام هنا وهو هيج بزعني "

ردت "والله شام انتي عزيزه علينه وهو اخونه لا اكدر اوكف وياج ولا ويا هو اخوي وانتي بنت عمي وصديقتنا بس هذا كله مو مبرر لتصرفاتج كولي ما اعرف اتعامل ويا ليش احنا عميان شو يسال عليج ويصيحج ويريدج لج والله يحبج حسي شوي وغيري من طبعج "

رديت "ابد ما راح تفهميني "

ردت "لج والله احبج وكلنا نريدلكم الخير واي ثنين بل بداية مشاكل هسه تتعودون على بعض وتصيرون كلب على كلب وشوفي شلونه بس صفي نيتج وعاملي زين وهو شوفي شلون يدللج ويعاملج وهسه يله دخلي سبحي من اجيتي لليوم بس تمسحين بل غرفه خلينا شوي نرتبج الج ونطلعج عروس اله اخلي يتخبل اليوم " تحجي وتغمز

حكاية شامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن