الساحرة

11 1 5
                                    

الجزء الV  من رواية ارض الأحزان الأبدية

الكاتب؛ عبدالحكيم الحميدي

بقى اندري و شيريكو يتناقشان و اولكا يفكر في ما سيحدث الليلة و متى سينتهي هذا الكابوس المظلم و إن انتهى أين سيجد أصدقائه، يجب أن ينام... و بعد سعات استيقظ و اجتمعوا جميعا ليقرروا من الدي سيخرج الليلة ...  #جون انهض يا اولكا لقد جرى شجار بين اندري و شيريكو على خلفية من سيخرج الليلة. ذهب إليهم و اجتمعوا #اولكا من وجهة نظري الشخصية أن يخرج أندري الليلة لأن اصبحت له عشيقة انا أتفهم أمره ولكن، إذا خرج الليلة فإن عليه ان لا ينسى ان يبحث عن الاحجية هل أنت موافق؟  #اندري :- حسناً موافق سأكون عند حسن ظنكم . اليوم هو دور جون .فلاود و معهم أندري انتظروا حتى بعد منتصف الليل و خرجو  #فلاود كنت قد جهزت نفسي و خرجت مع الرفاق و ما إن خرجنا حتى اتتنا اصوات الحان حزينة من آلة الكمان و عند ثاني شارع من المنزل انها نقطة الافتراق و الالتقاء تفرقنا و انا سلكت طريق مظلم مليئ بالأشجار الكثيفة الدخمة تقدمت بحذر و اصبح صوت الألحان يقترب شيئا فشيئاً حتى رأيت منزل قديم به حضيرة دجاج و اسطبل و زريبة مواشي تسللت عبر الزريبة فوجدت مدكرة صغيرةً فتحتها و قرأت السطر الاول حيث وجدت اقتباس يقول ( من مدكرات #بقرة :- البشر اوغاد سجنونا وسرقو حليب أطفالنا ثم قتلونا) هههههه يالا الروعة إنها ناقمة من حسن حظي إني وجدتها و لم يعتر عليها واحد من جماعة المنظمات الحقوقية لكنا طعامآ للبقر ساحتفظ بالمدكرة لاقراها فيما بعد ثم سقطت ورقة من السماء فتحتها و قراتها تقول هذه الرسالة ( Peace and love كانت هناك فتاة صغيرة لا تحب العب خارج المنزل كانت طوال الوقت في غرفتها تعزف على الة الكمان و عندما تنظر من نافدة غرفتها و تجد صديقاتها يلعبن كانت تقول لهم ادخلوا الى منازلكم ستاتيكم الساحرة موريلا . ستاتيكم الساحرة موريلا كانو يخافون و يهربون إلى منازلهم و اعتادت هاده الطفلة الصغيرة على فعل ذالك وفي يوم ما كانت السماء ممتلئة بالغيوم و الطقس بارد جداً كانو صديقاتها يلعبون امام منزلها فجأتهم موريلا الساحرة راتها الصغيرة من نافذة غرفتها وراحت تصيح عليهم، اهربو موريلا قد اتت موريلا قد اتت . ولكن صديقاتها ظنوا إنها تكذب كما في كل مرة ولم يصدقوها حتى بدأت تطاردهم الساحرة و هم يركضون من شدة الرعب في المزرعة حتى ان جمعتهم تحت الشجرة الشريرة التي بدا تنزل منها حبال المشانق ثم اصابتهم الساحرة بلعنتها فشنقوا انفسهم في الشجرة ) يالها من قصة مؤثرة .البرد أصبح يشتد و علي ان أجد الاحجية و عندما دخلت للمنزل كان كل شيء منظم و في مكانه المكتبة الطاولة و فوقها راديو الكرسي الهزاز اسطوانة الموسيقى و الخ... ثم سمعت صرخة مدوية اتية من الطابق الثاني من المنزل شعرت بالخوف و أعتقد إني في منزل موريلا الساحرة كنت على وشك الهرب حتى سمعت احدهم يقول لماذا لا يسعدني أحد متى سيأتي اليوم الدي اخرج فيه من هنا؟  اتضح من خلال صوتها انها الطفلة الكاذبة ف صعدت اليها و طرقت باب غرفتها و قلت هل من أحد هنا فقالت( لن افتح لك الباب ايته المجرمة المشعودة.) يبدو ان الساحرة قد سجنتها في غرفتها و تاتيها كل ليلة و تحاول خداعها قلت لها لا تخافي يا عزيزتي انا ادعى فلاود وجئت للبحث عن الاحجية التي ستسعدنا على الخروج من هذا العالم  فقالت لا تحاولي العبث معي ايته اللعينة اذهبي من هنا لن أفتح لك الباب -اقسم لك إني لست ساحرة و إني أود مساعدتك ولكن كما تشائين سأذهب للبحث و ابقي انت هنا و عند نزولي سمعت قفل الباب يفتح فتوقفت عن الحركة و بقيت اراقب خرجت من غرفتها انها فتاة شقراء جميلة شعرها احمر ملتوي و كثيف قالت انا في كلى الحالتين سأموت ولكن لن اموت من دون قتال فابتسمت و قلت لها و من قال انك ستموتين ايته الدمية فجات تبدل خطواتها و هي قد قسى عليها التعب و الخوف و قالت لي الست تلك الساحرة حقاً؟ فقلت لها بالطبع لا فقالت لقد انتظرت طويلاً هذه اللحظة ثم فقدت و عيها و ارتمت بين دراعي حملتها و نزلت بها ثم وضعتها على الاريكة اعتنيت بها حتى استيقظت و على وجهها علامات الخوف، أحضرت لها عصير الكرز ثم قالت لي إن القمر اصبح في منتصف السماء الساحرة ستأتي في اي لحظة تقول الإسطورة (اغرز الفأس في رأس البقرة لتفشل تعويدات السحرة) و قالت عندما تقبض عليك و تحاول استخدام سحرها لقتلك اغمض عينيك و تنفس بعمق -انا:- هاهاهاهاهاها هون عليك يا دميتي يبدو انك خائفة اكثر من ما ينبغي هاهاهاهاهاها ما هذا قنينة خمر؟ يبدو أن جدتك لم تقصر في حق نفسها كما ان لديها ذوق رفيع في سماع الأغاني الموسيقية هذه الاسطوانة تحمل إسم الفنانة (Vera Lynn) وضعتها في مشغل الاسطوانات و جلست على الاريكة و رحت اشرب و اسمع الموسيقى و الطفلة تسحبني من قميصي و تقول انظر للنافدة انظر وراءك يا ايه الأحمق و انا غير مبالي و بدات تلح علي بالنظر خلفي حتى اثارت غضبي فدفعتها وقلت لها دعينييي دعيني وشاني أغربي عن وجهي ثم شعرت بشيئ لا اعرف وصفه هو الدي جعلني التفت للنافدة فوجدت عجوز وجهها مليئ بالشعر شديدة البشاعة كريهة الرائحة حتى إني صحوت من سكرتي عندما رايت وجهها المتجاعد صرخت الطفلة وصعدت لغرفتها و اغلقت الباب انا كدت ان اتبول في سروالي فعرفت إنها موريلا يا عزيزي .جأت من عند الباب و بدات تطاردني فالقيت عليها قنينة الخمر و قفزت من النافدة و ركضت نحو المزرعة بأقصى سرعتي ثم التوت قدمي فسقطت أرضاً و عندما نظرت ورائي وجدتها خلفي مباشرتا تخرج لسانها الدي هو اطول من صديقي اولكا و تلفه حول ساقي و تسحبني اليها عندها تدكرت ما قالته الطفلة الكاذبه أغلقت عيناي و تنفست بعمق و دعوت الله ان لا تكون قد كذبت علي حتى توقفت عن سحبي فتحت عيناي لم اجدها ولكن وجدت ما هو أسوء وجدت نفسي تحت الشجرة الشريرة و عليها الأطفال التي قامت بقتلهم يتدلون و رقابهم في الحبال فنظرو الي جميعهم و على وجوههم علامات الغضب ثم ابتسمو في آن واحد إبتسامة مخيفة فلادت قدماي بالفرار نحو الاسطبل عندها وجدت رأس بقرة فوق مقرضة لحم و فأس على كومة قش اخدته و عندما كنت على وشك أن اغرز الفأس في رأس البقرة و ادا بالساحرة اتية بسرعة كبيرة من المزرة الى الاسطبل و هي تفتح فمها و تصرخ بصوت غليض و مرعب تريد منعي . تشجعت و غرزت الفأس في رأس البقرة بكل قوة نظرت إليها و كأن من سحبها إلى الخلف نحو الشجرة الشريرة و أضرم فيهم النار لتخترق و تحترق الشجرة أيضاً بنار لونها أخضر. جاتني الصغيرة إن الأرض لا تسعها من الفرحة حملتها و قبلت عيناها و قلت لها عيشي بسلام يا دميني فاعطتني قلادة عندما رأيتها عرفت إنها الاحجية قالت لي هذه اعطتني إياها جدتي في عيد ميلادي وهي قلادة منحوث عليها اول حرف من اسمي و هو الحرف (v) اخدتها و سألتها ما اسمك قالت فيكتوريا خرجنا للمزرعة و اخرجت مسدس التنوير و قلت لها لنحتفل يا فكتوريا و اطلقت شارة خضراء نحو السماء يتبع...


💙

أرض الأحزان الأبدية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن