البارت التاني😻♥️

288 1 0
                                    

صوتوولي... ونبي تعليقاتكم بعد ماتقروو🙈♥️

**********
البارت التاني♥️
احمد : كان يجري بتهور وجاته لفه وقعد يجري ولاهي في التلفون فجأءه شد الفرين بقووتهه وفاتح عيوننههه ومصدووم ...
في سياره قدامه والطريق ع الجبل  مافيش طريق تانيه..
علي: اشبح الطانطاا كيف جايه بسرعتهاا وهوا كان  يجريي حاول يوقف ويدور في حل يهرب بيه  من الطانطا حتى لو طاحت السياره  المهم يقعدو عايشين  لانه عارف لو ضربتهم ح يمتو كلهم ..
امنه وليلى يعيطووو وعلي فاتح عيونههه وراعش ومش قادر ايدير شيء .. وخشوو في بعض..
احمد خش راسه في الدمان جي دم ع راسه شويه بس ناض طول... شاف السياره طايحه لوطه قدامه وقعد خايف نزل من الطانطاا وهوا راعش ووجهه اصفر ووجهه ويديه دم من المرش ويقرب ع السياره يشوف فيها كيف طايحه مقلوبه ومتأتر من الموقف والسياره كيف معجوونهه ومقلووبه والدم مالي المكان   والمرش يلي متكسر نزل  قرب ع السياره وصدمته لما   لقي فيها المرا والراجل ويشوفلهم بصدمههه بأنه الواضح انهم جتهم الضربه قويه من القدام و البنت متلوحه التالي والسياره معجونهه من الجنب من كتر ماقعدت   تتشقلب السياره لما طاحت   قعد يدور في تلفونه  او اي وسيله تواصل يقدر يسعف بيها الناس.. على جيت سياره كان فيها زوز شباب وقفوله ونزلوو  ركبوهم ورفعوهم المستشفى ..
الدكتور : لا اله الا الله ..
احمد : شنو يادكتور طمني .
الدكتور: الام والاب انتقلو لي رحمه الله والبنت في العنايه الضربه جايه ع رجليها ومحصله كدمات ع راسها وحالتها غير مستقره..
احمد : معاد قدر يوقف قعمز ع الكرسي وهوا مصدوم ..
نسمه: ممرضه تخدم في المستشفى ومش مخليه حد في حاله...
رويده: هادي صحبة نسمه وديما متحدين مع بعض .
نسمه : رودي رودي ..
نسمه : رودي يدراه اشبحي.
رويده : هانعم خير بلاك.
نسمه : شوفي للي مقعمز يجننن اجنبييي الولد..
رويده: اييي دههه😻
نسمه: نوضي نمشو اندووه بالك تشد😂!!!
رويده : هي😂..
رويده خيي جروحك تبي تعقيم ولازم انعقها بسرعه اتفضل للغرفه..
احمد : لا جروح لا وحده اقلبي عليا وجهك بس  وخليني في حالي توا ..
احمد يدخن ودخان ورا دخان وهوا يراجي قدام غرفه العمليات كانه يلي فيها يعرفها وكان خايف هلبا  عليها بدون سبب.. يمكن لانها سعفها او يمكن لسبب تاني ح نعرفوه مع الايام.
دكتور : انته خو البنت
احمد : لا بس تهمني شن حالتها توا
دكتور: حالتها الحمد لله تحسنت وح نطلعوها من العمليات توا وتقدر تشوفها اول ماتنوض..
احمد : تمام مشكور دكتور
ترن ترن
احمد: ايوا يام واخيراا رديتي
منى : اي نعم ياوليدي ان شاء الله خير لقيت 9اتصالات منك وخيره صوتك تاعب هكي
احمد : يام درت حادت قوي والسياره يلي ضربتها المرا والراجل ماتو والبنت كيف طلعوها من العنايه يما💔..
منى :  ووه عليااا صارلك شيء ياوليدي حالك باهي في حاجه توجع فيك
احمد : الحمد لله يام مافيا شيء اني بس قتلهم يما قتلهم 💔.. احمد شخصيته قويه وراجل بمعنى الكلمه بس اول مره يمر بموقف يدمر عيله كامل في لحظه 💔..
ليلى: فاقت، ااه شن يلي صار اني وين .. ماما وبابا وين وجت بتقعمز شددتها الممرضه قلتها خليك  راقده مش كويس ليك تقعمزي ..
ليلى : به اني من جابني هني وماما وبابا ويين وقعدت تتدكر في الموقف .. لين قاطعها صوت😨😨.. يتبع🔥

احببتها يتيمه❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن