البارت السادس6😻♥️

210 0 0
                                    

كالعاده تصويت قبل ماتبدو وكومنت بعدما تكملوو 😻♥️...
مع تمناتي انه تنال اعجابكم♥️...

الحلقه السادسه🔥

من روايه  《احببتها يتيمه🔥》
........🔥 للكاتبه بوجي🔥....
نهد: وصلت لي حوش نهد طقت الباب وفتح الباب😳 ..
عصاام : اووهووو اهلين بي نهوده والله😍..
نهد: اهلين بيك😳..

نسيت ماقتلكم😳《 عصام عريض وطويل جسمه مفصل عضلات وجو😻😻 اسمر ونقشه ع الاسود شخصيته قويه  لانه وسيم.. بس يلي يشوفها يحبها🙈❤ طايش بسلامته😂😂..
نهد : يمكن ندخل ولا منقعد واقفه هكي😅..
عصام : ااأأأ.. لا تفضلي خشي الحوش حوشك😅🔥... وهوا مركز ع نهد ولبستها وجسمها وصوتهها شكله عجباته😁😂
خشت نهد ووراها عصام .تمشي قدامه بهدوء وهوا يفكر كيف يطيحهاا...
نهد :حسيت بخطواته وراي ارتبكت وقعدت نمشي بسرعه .. سرعت وخشيت دار نهله ..
نهله: اوووو اهليين  بالحلوو
نهد : اهين وبدهشه.
نهله : خيرك تقول طالعه من حادت الوجهه احمر وداهشه 😁😂.
نهد : هدا من خوك البارد😳..
نهله : شن دار العبيط..
نهد: شيء بسلامته نظراته ساده 😅..
نهله: هههه تو تعودي عليه..
نهد: حقى شن منقولك سمعتي بي سميه😁😂😂😂
نهله : خيرها شن دارت من  جديد 😂😂😂.. البنت هادي كارته كبرى.
نهد: اييهه وووو بدت القرمه عاد😂😂

.......🔥🔥 للكاتبه بوجي🔥🔥...

عند امنه واحمد...
امنه : نوض انخشو لي البنت بالك فاقت.
احمد: ايه هي ..
وخشو للغرفة ليلى ...
احمد : يشوف لي ليلى كيف نايضه وعيونها يدمعووو وساكته خشمها احمر وخدودها حمر شعرها كيف نازل على وجههاا  تقول مش طالعه من عمليه.. واحمد رغم نظراته وجمالها يلي يلفت الانتباه بس ك عادته يطنش ..و يلهى في شيء تاني باش مايزيدش انتباهه .. كأنه شيء عادي..
امنه : بسم الله مشاء الله .. بتوشويش لي احمد :.. يام 😳
احمد شبح لي امه  بمعنى مش وقتههه الكلام وولى يبربش في التلفون..

احمد شبح لي امه بمعنى مش وقتههه الكلام  وولى يبربش في التلفون باش يغير التفكير يلي يفكر فيه..
امنه : اهلين بنتي كيف حالك توا وبنظره حلوه وبأسلوب حنين كأنها تعرفها..
ليلى : الحمد لله وانهارت بالبكي ..
امنه:  قربت عليها وجعتها الحاله يلي فيهااا تبي تدير اي شيء باش تسعدهاا.
احمد : سيب التلفون ويشبح لي ليلى كيف متدمره وتبكي بأنهياار ويتقطع من الداخل لانه كان سبب في كل يلي صار معاها...
احمد جي بيقرب ايكلمها بس قاطعه
ترن ترن
احمد شاف لي تلفونه ولقاه محسن طلع من الغرفه..
محسن : الوو ياشنبا كيف الحال..
احمد : بصوت مكتأب اهو ماشي..
محسن تي خيرك بتبكي ياراجل تقول اختك ولا مرتك😂.
احمد : تي مش عمليه مرتي ولا اختي اني دمرتها ياراجل😢 نشوف فيها منهاره قدامي ومش قادر ندير شيء... واني يلي وصلتها للحاله هادي تي قريب نقتل روحي  لما نشوف  فيها تتعدب بسببي تي دمرتها البنت صغيره ماشبعتش بأمها وبوها...
《احمد وعيلته وقفوو مع ليلى كأنها عيلتهاا  هل هوا شعور ولدهم بالدنب خلاهم هكي يديرو او شيء تاني ح نعرفوو مع الاياام 》... ونرجعوو  لي محسن واحمد😁..

محسن: ياراجل هاده بيد ربي ماتلومش روحك هاده قضاء الله وقدره.
احمد:  ونعم بالله، ايه وشن صار معاك بالله..   محسن :حصلت دكتور كويس وقالك منبدا معاها من الاحد جاين اعضاء من برا وبيقعدو اسبوعين ف ع الاقل يديرولها كشف وبعدين ساهل عيالها يسفروها ويديرولها راي..
احمد: تم منور ياخوي .
محسن : تي مايحشمك شيء ياراجل تفضل في اي وقت الخوت لي بعضها😏👌..

اصبري يلي تقري انتي الخوت راه مش الحوت 😂😂😂.. ركزو عارفه راعشين منه ..
.... 🔥🔥للكاتبه بوجي🔥🔥....

ونولو احمد صكر وخش لغرفه ليلى..
ليلى شافت لأحمد وبعيون ملينات دموع مش قادره تقوله شن درتلي دمرتني ... علاش هكي صار معاي 😢😢😢..
ليلى : ساكته وتشبحلهم..
امنه : به بنيتي حافظه رقم خوك .. خوالك عمامك اي حد..
ليلى : وبصوت مخنوق ماعنديش اخ اني راس بنت بس وحيده هلها .. وتوا وليت وحيده بس بدون اهل وتبكي بدون صوت عيونها يدمعو بس💔..
احمد: جاته غصه تقول حد ضربه بموس مش قادر ايقوللها شيء غير انه يشوفلها..

وقاطعهمم صوت الباب

طق طق
احمد : اتفضل..
الراجل: خش انتو اهل البنت..
احمد : لا بس ليش..
الراجل: لقيت...... يتبع🔥🔥

احببتها يتيمه❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن