ماتنسوش حبايبي تصويت... وكومنت بعدما تكملوو😻♥️....
الحلقه الخامسه
لروايه .. 《احببتها يتيمه》 🔥
🔥🔥 للكاتبه بوجي🔥🔥محسن : عيونه شن في... ومصدوم كيف حالتها وميه سؤال في راسه.. سكت يبيها تحكي بسرعه...!!!
نهد : محسن تحبني😭..
والصدمه كانت في سؤالها كيف كان وماخفتش من خوها رغم انهه يحبها هلبااا بس مايحبش الغلط..
محسن : نهودتي(upset).. البنات يلي هدرزتي معاهم اليوم وخلوك هكي تفكيري سيبي دين امهم خيرما نقلب المدرسه غدوا(angry)🔥..
نهد: دمعوو عيونها لانه اول مره خوها محسن يكشخ عليها وحست نفسعا سألت سؤال غلط(teary)..
نهد: حسوني(teary)
محسن لما شاف عيونها دمعو ماتحملش يشوف دموعها .. وقرب منها وشدها من يدها وقعمز هوا وياها ع سريره وقابلها...
محسن: نهودتي وخيتي افهميني.. اني كله يلي اندير فيه لمصلحتك ياعيوني.. وخيتي راهو الحب لغير راجلك حراام ومش ح تفهميني توا لين تكبري وتولي على كلامي كله يلي قلته... يعني البنات يلي هدرزتي معاهم ومهما كانت هدرزتهم وخلاتك هكي تفكري فهيا غلط واكبر غلط وبعدين لما يهدرزو هكي قدامك اتدكريني شوفي قداش نحبك ونخاف عليك ومانبيكش اتديري الغلط .. اتدكري بوك كيف مدللك وتاعب باش يلبيلك كل طلباتك اتدكري امك كيف تخدم في الخوش صبح ونهار وليل بس باش انتي تقري وتقعدي مرتاحه وشبحلها شبحه ومع ابتسامه وترقايه الحاجب كانت شبحته هادي لما يديرها تخلي نهد واي بنت تبتسم ارادي لانه يطلع يجننن وحليوه لما يديرها😍🔥..
نهد : ابتسمتله وهيا مقتنعه بكل كلمه قالهاا وعرفت انه يلي انحكي قدامها اليوك كله غلط .. نهد قربت ع خد خوها وخدت منه بوسه وقلتله ربي يخليك ليااا ياسندي
محسن : حضنهاا وقالها هي منوض مستعجل عندي موضوع منديره ودموعك هادم معاد نبي نشوفهم وقرصها من خشمها .. باش تضحك وناض😂❤..
نهد :ابتسمت ومشت لي المطبخ تاكل كعادتها😂💔 ..《 انسيت ماقتلكمش نهد من نوعها تحب الماكله هلباا و24 ساعه تاكل بس جسمها متوسط بس ماتسمنش بكل رغم ماكلتها يلي تاكل فيها.. صراحه صحباتها ديمه حاسدينها ع جسمها رغم ماكلتها بيني وبينكم جازورا البنت(cry)💔 اكوووله تاكل في كل شيء(happycry)(happycry) 》..
.........................................................
🔥🔥للكاتبه بوجي🔥🔥
ونرجعوو لأحمد وليلى..
وصلت امنه ام احمد
احمد : شاف لي امه بنظره مكسووره وحاس بتأنيب الضمير هلبااا وجعاته الحاله يلي وصلتلها ليلى بسببه..
امنه حضنت احمد بقووه وقعدت تبكي❤🔥..
امنه : الحمد لله على سلامتك ياوليدي وحطت يديها ع خدوده وتلمس في يديه .. حالك بتهي وليدي ماصارلك شيء وتشوف لي جسمه كله والدم ملبز ع التشرت والسروال شهقت امنه منين هاده حميده مجرووح😨😨.... يتبع🔥..امنه : الحمد لله على سلامتك ياقلب امك انت وحطت يديهل ع خدوده وتلمس في يديه .. حالك باهي وليدي ماصارلك شيء يوجع فيك شيء؟؟؟ وتشوف لي جسمه كله والدم ملبز ع التشرت والسروال امنه منين هاده حميده مجرووح😨😨(cry)..
احمد : تي غير لا يأمي اهدي شويه خليني نتكلم يام ...والله حالي باهي وكويس وماصارلي شيء اني يام.. وهدا الدم تلبز لما سعفت البنت يام مش دمي.. وقعمز ع الكرسي وجت امه جنبه وليدي اول مره نشوفك متضايق هكي..
احمد: شبح لي امه وشد يديها وباسهم وعيونه مدمعات يام اني دمرت عيله كامله في لحظه.. يام اني دمرتها البنت ومع هاده خليتها مقعده في صغرهاا .. ويتكلم وخانقاته العبره ويتذكر للفتره يلي عاشها لما مات صاحبه كان خوه وبوه وصديقه وكل شيء وكيف تعدب .. قال ااااه بصوت عالي..
امنه : سلامتك من الاااه ياوليدي وواجعها الحاله يلي فيها ولدها لانها من وفااة صاخبه معاد شفاته هكي..
امنه : به البنت وين حمودي خل انخشلها اني ويااك ونواسيهاا ونحاولو انديرو يلي نقدرو عليه ياولدي والباقي على الله..حقى وين اهلها مافيش ولا واحد..
احمد: يام هيا لما فاقت من الغيبوبه وسئلتني ع امها وبوها لما قتلها توفو وعرفت انها نعاقت داخت طول ولما ناديت الدكتور قال دخلت في غيبوبه طول.. وماسئلتهاش على شيء اني يام نراجي فيها امته تفيق باش نعرف نتصرف وكلمت محسن يشوفلي دكتور علاج طبيعي في اسرع وقت..
امنه : ايه احسن مادرت وليدي ربي يفتحها قدامك .
احمد: ان شاء الله يام.
🔥🔥للكاتبه بوجي🔥🔥.......في بيت محسن ..
نهد: ماما نبي نمشي لي نهله بنت خالتي نهدرز عليها استحشتها يام وهيا لاهيه في قرايتها وقداش ليها معاد طلعت.. منمشي انهدرز عليها على الاقل نغيرو جو اني وياها ... 《 طبعااا نهله تكون بنت خاله نهد وفي نفس الوقت جيران عيلتها تتكون من زوز بنات نهله عمرها 16 سنه وهاله 18 سنه وتقرا شهاده تانويه وزوز ولاد عصام 25 سنه وادم متزوج وعمره 30 سنه ... وعيلتهم حالتهم الماديه عاديه بس عندهم اهتمام بالعلم هلباااا.. وهدا احلى شيء فيهم》 ..
سلوى 《 ام نهد》 : باهي امشي هدرزي عليها بس روحي قبل المغرب..فكنا من دوه خوتك..
نهد: حاضر ماما وباست راس امها ومشت تلبس..
نهد: لبست سروال جينز ازرق ومعاه بلوزه بيضه وسبيدرو ابيض ووشاح ازرق ودرات فيرند لافي في وجهها... وطالعه تهبل😍🔥.. وبخت برفان وطلعت😋❤...
نهد : وصلت لى حوش نهد طقت ع الباب
وفتح الباب(surprised) ...... يتبع🔥
أنت تقرأ
احببتها يتيمه❤
Mystery / Thrillerلا تفقد الأمل ، وإن أصابك حزن تفائل بأن من جعل للحزن سببًا جعل للفرح أسبابًا..♥️♥️