من روايه.. 《احببتها يتيمه》🔥
🔥🔥《 للكاتبه بوجي》🔥🔥ليلى : به اني من جابني هني وماما وبابا ويين وقعدت تتدكر في الموقف .. لين قاكعها صووت😨😨.. الباب انفتح وخش احمد .
ليلى : خافت😨😨... منيي انته ووين ماما وبابا وتتكلم وتبكي..
احمد: من كتر ماليلى جميله وبيضها وعيونها كبار كانت كل ماتبكي تحلاو اكتر خشمها كاين احمر وخصله شعرها يلي نازله ع عيونهاا وعيونها كيف معبيات دموع بس كانت جميله بمعنى الكلمه .. ارتبك ومعاد عرف يتكلم رغم شخصيته القويه وعصبيته ومصدووم كيف رغم البنات يلي ايشوف فيهم ديما يدحنسولله اول مره يشوف بنات عاقلههه وجميله لدرجه هادي..
ليلى : تبكي وتعيط بصوت عالي ماقتلكش اتفرج اني نسأل فيك رد علياا انته شن اتدير هناياا اطلع من غرفتي وماما وبابا وين يادكتورره 😭😭..
......
عند منى
طق طق..
منى : هيا جايه
مروان : السلام عليكم .. خيرك ساعه باش تفتحي وعلاش لابسه جبتكم وين ماشيه وخيرهم هكي عيونك شن في..
منى : كلمني ولد احمد دار حادت والعيله يلي خش فيهم المرا والراجل ماتو والبنت كيف طلعت من العنايه بنمشو انشوفها ونوقفو معاها ..
مروان كان شاد مركز كبير في الوزاره وكان دعم كبير لعيلته ومعيشهم ع العز من صغرهم..
....................
عند احمد: غير اهدي يابنت الناس وح نحكيلك كل يلي صار
ليلى تبكي بتهور وكانت دايخهه هلبااا وماحولتش حتى تحرك رجليها كانت تبكي وفاشله بس تحرك في يديها لما تمسح في دموعها بس..
احمد: اممم كيف منقولك .. البنت صغيره خايف انضيعوها حتى هياا وتقعد في رقبتي كيف منديرلهاا وهوا يفكر...... قاطعاته ليلى 🔥.
ليلى : بلهي عليك جاوبني😭😭 مش قلتلي بتحكيلي ماما وين مستحيل انكون اني في الحاله هادي وهيا مش في جنبي ماما وبابا يخافو عليا هلباا وديما معاي..
احمد : تجمد في مكانهه وليلى مستمره تحكي على امها وبوها وتبكي كأنه حست انه في شيء صارلهم... احمد حاول ييتمالك مشاعرهه لانه اتدكر كيف مات صاحبه وهما كانوو مع بعض الفتره يلي لما وكيف خش في حاله نفسيه وكيف يبكي وكيف تعدب ع خاطر .. ويفكر كيف بيقوللها وكيف ح تكون ردت فعله.. حاول يقوي نفسه وله قرن حواجبه بعدما كان متأتر لي حاله ليلى يلي وصلتلها ع خاطر استعجاله وتهوره 💔 ..
احمد: امك وبوك عطوك عمرهم ..
ليلى : تبكي كيف عطوني عمرهم 😭😭 كيفف..
احمد : امك وبوك توفووو💔 وسخن وحس بي جبينه وله عرقق وتكسر خاطره لما شافها مصدوومههه وعيونها حمر وملينات دموع .
ليلى: كييييف لا انته تكدب .. انته تكدب عليك لا مستحيل ماما وبابا يخلووني😭😭😭.. وجت ليلى بتنوض تمشيلهمم... بس ....وهني كانت الصدمهههه💔💔.. يتبع🔥
أنت تقرأ
احببتها يتيمه❤
Misterio / Suspensoلا تفقد الأمل ، وإن أصابك حزن تفائل بأن من جعل للحزن سببًا جعل للفرح أسبابًا..♥️♥️