الحلقه الاربعه عشر14🙈♥️

181 1 0
                                    

الحلقه 14..
لرواية 《احببتها يتيمه》🔥

نهى: تمام ياوليدي يروح بوك ونفتح معاه الموضوع والي فيها خيره يأتي بها الله..
محسن ونعم بالله.

عند احمد🔥..
وصلوو الحوش ..
ليلى : قعدت سارحه في الفيلاا.. كيف خيااليي😍🔥.. معشب.. والفيلا رووعهه ولا في الاحلام وكبييررهه رغم صغر عيلتهم..
امنه : نزلت وخدت البضاعه معاها وخشت..
احمد: نزل الكرسي وحطه..وفتح الباب..
ليلى : تشوف لي احمد بس وجهاا حزين رغم انههاا كانت منبهره بي بيت احمد وخايفهه بدون سبب...
احمد: هي شنو بتنزلي ولا عجبك جو السياره..
ليلى: ساكته قربهاا تو نحاول ننزل بروحي..
احمد : قرب منها  شن هواا..
ليلى: ايه 😳 ووجههاا رااح احمررر هلبااا ..
احمد: قرب الكرسي وقلاها هي ويشوفلها ..
ليلى حطت خدت رجليها وقامتهم وحطتهم جيهت الباب  وتشوف للكرسي كيف  وكانت خايفهه ..
احمد : قعد مركز خايفها تطيح من تهورها بس حس انها متحشمه منه لهدا السبب هكي طلبت فخلاها ع راحتها..
ليلى : مدت يديها بس لقت روحها مش قادره يعني لو قدمت جسمها حتى لو شد احمد الكرسي ح تطيح بس اصرت حاولت تحط يدها بس لقت روحها السياره عاليه وماقدرتش .. شافت لاحمد وعيونها ملينات دموع ..
احمد : نجي بنظرهه  وابتسامه تدوب تذووب😭❤.. يبي يحسسها بالامان معاه باش معاد تتحشم منه..
ليلى : هزت راسها ونزلت عيونها لوطه ..
احمد : قرب منها وقامها وهيا يديها ع رقبته  .. وحطهاا ..
احمد: كان يتوتر كل مايقيمهاا بس يدير في روحهه عااديي وكأنه شيء واجب عليه..
ليلى: وجهها احمر وترعش ..
احمد: نزل بيها في الممرر .. ووقف قدام الباب قام الكرسي شويه وخشوو
ليلى واحمد مع بعض🔥: السلام عليكم...
امنه :وعليكم السلام نورتي البيت بنتيتي.. هي منوريك دارك...
امنه : خدت من احمد وقعدت ماشيه لي الدار..
ليلى: تشوف لي الفيلا كانت شيء خيال ..
وخشوو للغرفهه كانت زي دار الاحلام😍🔥🔥 تجننن ..وخششتهاا امنه..دارتلها دوش وكانت تعامل فيها كانهاا بنتهاا رغم ليلى كان شيء صعب عليها بس حنية امنه عليها كانت مريحتها هلبااا...

... في بيت محسن🔥
محمد《 اب محسن》: يتغداا.. وساكت..
نهى : شن منقولك يامحمد .. ولدك محسن اليوم فتح معاي موضوع وحاط عينه ع نهله بنت اختي ويبي نمشوو نعطو فيها كلمه غدواا.. قتله تو نكلم بوك والي فيها خيره ياوليدي يأتي بها الله..
محمد: مدامه يبيها وعاجباته كويس بري اخطبيهوله وفي النهايه تعرفيها ومتربيه على يدينا البنت ومش ح نلقوو خير منهاا..
نهى : ابتسمت معناها انقوله ايجيب بضاعه ونمشو غدوا..
محمد: ايه على خير ان شاء الله..
نهى: ان شاء الله ..

............ في بيت احمد🔥..

طق طق..
ليلى : اتفضل ..
احمد: خشيت ونشوفلهاا نبيك شويه ..
ليلى : خش اتفضل..
خدي كرسي يلي قدام طاوله يلي كان يقرا عليها وقعمز عليه..
احمد: شن منقولك بتطلع امي بتشريلك حاجات وتوتي للعرس تبي تطلعي معاها ولا راضيه تشريلك هياا..
ليلى: راضيه تشريلي هياا وكانت متحشمه وعيونهاا لووطهه..
احمد: كان مركز عليها كيف لابسه توته وكيف مدايره شعرهاا كوده تهبلل طالعهه😍🔥..
احمد: وو فاتحتنا : ح تكون بعد يومين وبعد  الخميس 《يوم العرس》.. بنسافرو تاني يوم طول وحجزت في طائره باش نبدو في العلاج من السبت ان شاء الله..
ليلى: ان شاء الله😳..

ليلى: ان شاء الله..

             🔥🔥تسريع في الاحدات🔥🔥

امنه شرت كل شيء
وجابو مرا دارت دوره ع ليلى.. ووجهزوها ولبسولها البودري...
وخشوو العيله عماته وخلاته يزغرطوو
امنه: معليشي بنتي منطلعلهم..
ليلى عادي عمتي خودي راحتك..وطلعت ..
ليلى: شافت لي الدار يلي مقابلتخا وع طلعت احمد لابس زبوون اسود وابيض وشعرهه ولحيتهه وطوله وجسمه طالعع يجننن😍🔥🔥 ليلى قعدت تشوفله وساكتهه..
احمد: كذالك كان يشوفلها كيف طالعه في البودري ..رغم انها مش مدايره شيء وكيف خودها بودريات  عجباتهه...
احمد: صحه صحهه..
ليلى : سلمك وليكك 😳😳 وقاطعتهم عمته فوزيه 😨😨..
يااووه علياا وليد خوي كيف طالع ياسعدوودهاا ياسعدوودها رووووووووولوووووووووروووليييي وصوتهاا يلي يصادي😅😂❤..
احمد: شن واكله ياعمتي باش ناشطه هكي😅😂..

فوزيه: هدا اول عرس نديروو فرحانيين قريب نطيروو 😂😂..
وجت سعاد عمته التانيه تصفق عاد (happycry)(clap)(clap)..
《نسيت ماقتلكمش احمد عنده زوز عمات وزوز عمام وعنده خاله وحده ومسافره وماعنداش خوال..》..
وخشو شافوو العروسه.. طبعاا امنه لما عزمت الكل حكتلهم ع القصهه باش مايتكلموش قدامهاا ..
خشو عماتهه : انبهروو بي جماالهاا وكيف طالعه في البوودري .. روووووووولووووووووووليي.. الله يباررك يأحمد والله طلعت تعرف توازي😂😂..
احمد: تحشم😳 ... هي ماشي اني بوي يراجي براا ...
ومشوو وقروو الفاتحهه وجوو يبيبوو واحتفالات صحابه بالزكرهه والالعاب الناريهه وقاموها بيه..
امنه: جت سلمت ع ليلى: مبرووكه عليكم بنيتي وساوتهاا وطلعتهاا لي الجيران ماهوو بدت تزحم بالشويه مغرب عاد وبتبدا السهريه🔥...
في بيت محسنن..
كانوو لابسين وتوو كل شيء محسن هيا المغرب ادن عطلتوو..
نهد ونهى هي جينه..
ووصلوو حوش نهلهه...
فتحتلهم الباب سميه 《ام نهله》: اهليين وينكم عطلتوو وعلاش متعبه روحك هكي..
سميه تفاجىت بي باقه الورد يلي فيها شكلاته وكيف نهى مكيجه ونهد مدايره لمسات ..
وقعمزوو ..
نهد: يام منركب لي نهله مش قادره نتحمل اكتر😂..
نهى: به 😂..

طق طق..
نهله : خشي نهد..
نهد : اهليين بالعروسهه...
نهله : شن مدايره في روحك ومنظمه شن المناسبه..
نهد : نوضي نلبسك امي جاي بتعطي فيك كلمه😂..
نهله: تكدبي(dead) وعلاش ماقلتيش ياكلبه راهوو وتيت روحي😒 والصبح تهقهقي معاي تي تو نوريك .. هاله تتفرج عليهم  وتضحك هي نوضي سادك..《 هاله اكبر من نهله بتلات سنين يعني شهاده تانويه بيضاء وطويله  وشعرها قصير وو باختصارحياتهاا كلهاا قرايههه😂》..
وولبسه نهله قفطان عنابي كمه حاير  وطول القفطان لى تحت الركبه بشويه..
ودارولها تسرحه شعر فووق وطايحه منها خصلات ودارتلها نهد لمسات ..وطلعتت تهبلل😍😍🔥🔥..
ونزلت نهد قعمزت جنب امهاا ووراها نهله..
نهى: مشاء الله الله يبارك على عروستنا كيف طالعهه... وسلمت ع خالتها ومشت خدت من هاله القهوا ووظيفتهم...🔥يتبععع🔥🔥

احببتها يتيمه❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن