الحلقه 12..
لروايه《 احببتها يتيمه》🔥
......🔥🔥للكاتبه بوجي🔥🔥.....طق طق ..
احمد: السلام عليكم .
ليلى : شفت لأحمد وكان خاش مبتسم ويكلم في الدكتور..
الدكتور : السلام عليكم.
امنه وليلى: وعليكم السلام..
الدكتور: اهلين بنتي كيف حالك(smiley)..
ليلى : الحمد لله..😳
الدكتور: هي بنبدو في الكشف.. وشبح لأحمد استاذ بعد ادنك منبدو في الكشف..
احمد: اكيد حاضر دكتور وطلع😳..
امنه قعدت تساعد فيه يد بيد معاه..🔥🔥عند محسن🔥🔥
وصلت لي المدرسه و وطفيت السياره وقعدت نراجي فيهم...
وفي لحظه شبحت ولد واقف ع نهله... وتعصبت لدرجه معاد قدرت نشوف او نفكر في شيء نزلت من السياره وبدون اي تفكير ..
نهله : اني واقفه نراجي في نهد وقف علياا مصطفى زميلي في الفصل.. طلب مني نحله مسأله مش فاهمها ف وافقت وقعدت نشرحله وهوا يشوفلي .. دوره نزلت عيوني نسمع في حد جي وطاح فيه ضرب.. ووه محسن.. محسن طاح في الولد ضرب كانه مايشوف في شيء وكان معصب هلباا لدرجه ع قدما كلمته مباش يسمعني.. محسن وقف شويه اني ح نفهمك...
محسن اركبي السياره مادخلكش في امه ولا تبي نقتله قدامك توا .. وانتي حسابك بعدين معاي..
نهله : حبي حسوني بلهي عليك ع خاطري وقف اول مره نطلب منك طلب..
محسن: كأنه حد صب عليا ميه مصقعه لما سمعت كلمت حسوني حبي.. ورخيته ..جرب تقربها مره تانيه وربي لما تكون موتك على يدياا..
نهله: شافتله كيف وقف وساوه تجاكيته وقعد يشوفلي ..
محسن : هي قدامي ع السياره..
نهله : حاضر😳..
نهله :ركبت السياره وقعدت خايفهه وقلبي قريب يطلع من مكانهه..
محسن : شن كنتي دري واقفه عليه.. ردي عليااا😡😡..
نهله: هوا وقف مش فاهم مسأله وطلب اني نحلهوله ونفهمه.. بحسن النيه مافي شيء بينه..
محسن : معاد نبي توقفي او تكلمي حد غيري تسمعي فيا وله😡..
نهله: به حاضر😳..
محسن : بما سمعت كلمت حاضر هديت وسكتت معاد عرفت نتكلم كانه تعرف نقطه ضعيفه هيا اسلوبها وهداوتهاا.. وادكرت كلمت حسوني حبي..
محسن: حقى شن قلتي مبكري..
نهله: شنوو امته..
محسن: لما نضرب فيه..
نهله: قتلك ارخيه اول مره نطلب منك طلب😳..
محسن: لا قبلها😏..
نهله: هدا بس وقعدت نتدكرر.. اهاا😳😳..
محسن : ايه اهياا 😏..
نهله : حسوني..
محسن :ايه والي بعدها😏..
نهله: 😳😳 وجهها رااح احمرر... اسفه مش عارفه اني من الخوف مم ماا نعرفش كيف طلعت مني..
محسن : لا ماتأسفيش اني نبيهاا.. وفرحت بيهاا.. ونبي نسمعها مره تانيه وتوا😏..يتبعع🔥🔥
محسن : لا ماتتأسفيش انس نبيها.. وفرحت بيها.. ونبي نسمعها مره تانيه وتوا😏..
نهله: مم وتقاطعها صوت نهله يلي يلعلع😂😂 جيتكم😂💔..
محسن : زدتيها شويه به 😅🔥..
نهله : هههههه الحمد لله يلي جيتي😂..
نهد: ختي سلمها كبيدتي استاحشتني😘😂😂..
محسن : شبح لي نهله ع الجنب شبحه تقتلل😍😍🙈🙈 ومعاها ضحكههه لدرجه خله نهله تبتسم وتنزل عيونها لوطه🙈😳😳..
نهد: احمد اني معاكم😂😂💔.....🔥🔥عند ليلى🔥🔥...
طلع الدكتور..
احمد : شنو طمني في امل تمشي من جديد..
الدكتور: والله شن منقولك يأحمد.. 😣للأسف نسبه احتمال انها تمشي من جديد صعب هلبااا.. بس في امل بسيط وهدا يلي ح نظربها عليه بس صعب نبدالها هني.. لانههه علاجها براا اسهل واحسن لانهه المعدات معظمها مش موجوده هني...
احمد: تمام شكراا دكتوور..
وجي احمد وقف ع الباب ..طق طق...
ليلى : تفضل بصوت هادي وحلوو😳..
احمد: اهلين كيف حالك توا...
ليلى : الحمد لله مشكوور..
احمد : معاد تشكرني هدا واجبي...
امنه : تشبحلهم ومبتسمهه(smiley) ..
احمد :ليلى... وفي نفس الوقت ليلى: احمد..
ههه ابتسموو الزوز وضحكوو..
احمد: تفضلي..
ليلى : لا انته قول قبل😳 ..
احمد : لا نبي نسمع منك قبل..
امنه : ايهيي عليناا اقعدو تعازموو توا.. ايه احمد شن قالك الدكتور.
احمد: وهدا يلي كنت منقوله.. قال نسبه انها تمشي نسبه ضعيفه بس في امل من النسبه هادي وقال يفضل انهه الامل هاده تعمل عليه برا احسن .. لانه هني معظم الاجهزه مش موجوده..
ليلى: (sad)..
احمد: لا بادن الله ح ترجعي تمشي زي قبل..
ليلى : ان شاء الله(depressed) ..
احمد : شنوو فكرتي في الموضووع..
ليلى : ايهه.
احمد : والجواب . شنوو موافقه تكوني زوجه ليااا ولا لا.. ويشوف لي عيونهاا
ليلى: كنت منزله راسي بس قمت وجت عيوني في عيونهه.. انيي....... يتبععع🔥🔥
أنت تقرأ
احببتها يتيمه❤
Misterio / Suspensoلا تفقد الأمل ، وإن أصابك حزن تفائل بأن من جعل للحزن سببًا جعل للفرح أسبابًا..♥️♥️