𝖕𝖊𝖗𝖋𝖊𝖈𝖙

44 18 9
                                    


العاهرة..😐 (آسفة على الكلمة)
المعنى الحرفي ل هاته الكلمة هو:إمرأة تتلقى المال من أجل ممارسة علاقات غير شرعية مع الرجال (آسفة )
لكن هنا حيث كبرنا في وقتنا،كلمة عاهرة تطلق على فتاة تتنقل من بيت عائلتها للدراسة بعيدا بالجامعة ، العاهرة هنا هي من تسافر رغبة في إستكشاف الذات العاهرة هنا هي من تمارس الرياضة ، العاهرة هنا من لديها رأي خاص و هندام مختلف ، العاهرة في العالم الثالث هي إمرأة أجبرتها الظروف على الطلاق .... أو ربما هي إمرأة قوية وضعت أسس حياتها و فضلت البقاء بلا زواج رأت ان حياتها ستكون أفضل بدون رجل .
في مجتمعنا إذا ناداك أحمق بالعاهرة، فإعلمي أنك تتمتعين برجولة يفتقرها هو ...🖤😐 تفكير عاهر ⁦💁‍♀️

لماذا عليك أن تدرس 💭🎓♥︎ عليگ أن تدرس لكي :_ تعود من العمل في سيارتگ الفاخرة !_ تفتخر بمنزلك الذي بنيته بمالك !_ تحمل شهادة تخرجك العليا و تقبل رأس من علمگ ( والدگ ) !_ تشتري ما تحب و ما تريد و لا أحد يقيدگ !_ و كي لا تحتاري ماذا تقولين لإبنك الذ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لماذا عليك أن تدرس 💭🎓
♥︎ عليگ أن تدرس لكي :
_ تعود من العمل في سيارتگ الفاخرة !
_ تفتخر بمنزلك الذي بنيته بمالك !
_ تحمل شهادة تخرجك العليا و تقبل رأس من علمگ ( والدگ ) !
_ تشتري ما تحب و ما تريد و لا أحد يقيدگ !
_ و كي لا تحتاري ماذا تقولين لإبنك الذي سألك عن مسألة رياضية !
_ أدرسي لتكوني إمرأة حرة قوية أو رجل قادر ثري !
_ كي لا تعجزي عن فهم طبيب حدثگ بالفرنسية أو معلمة إبنگ تحدثك الإنجليزية !
_ كي تستطيعي الرفض و قول لا أمام من يحاول التسلط عليگ لأنك ستكونين في مكانتك إمرة قوية !
_ كي تزوري كل العالم و تعرفي ثقافة من حولك !
_ كي تتسوقي في أرقى المحلات و لا تجد من يقول لا في وجهگ !
♥︎ وفقكن الله حبيباتي في مشواركن الدراسي ❤

-أتمنى أن تجد في حياتك شخص لين، لا يقسو في العتاب، لا يطيق الخصام لا يُسيء الظن بك، لا يستبدلك سريعًا أو يمل من أحاديثك اليومية المكررة، أتمنى أن تتعثر بـ شخص لطيف الكلمات، يهتم بأدق تفاصيلك، يعرف الفرق بين ضحكتك الكاذبة والمزيفة، يتباهى بإنجازاتك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


-أتمنى أن تجد في حياتك شخص لين، لا يقسو في العتاب، لا يطيق الخصام لا يُسيء الظن بك، لا يستبدلك سريعًا أو يمل من أحاديثك اليومية المكررة، أتمنى أن تتعثر بـ شخص لطيف الكلمات، يهتم بأدق تفاصيلك، يعرف الفرق بين ضحكتك الكاذبة والمزيفة، يتباهى بإنجازاتك مهما كانت بسيطة، يدعمك وأنت تركض نحو أحلامك، يشد بيدك قبل أن تغرق في الوحل، وحين تشعر بالحزن يفعل المستحيل لإسعادك، شخص يفهمك حين تتلعثم من قسوة الحزن، يسمح لك بالأنهيار والبكاء أمامه دون خجل أو حرج، يطمئنك ويحتويك في أشد لحظات وحدتك وحزنك، أتمنى أن تتعثر بـ شخص يدافع عنك دائمًا أمام الجميع، يحارب لأجلك لا يستلسم بسهولة لا يتنازل عنك لا يقبل أن تقضي مأساتك وحدك، لا يراك حمل أو عبء عليه مهما أشتدت الحياة عليك..🖤

🖤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Pèrla ✒Antoïne💉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن