وفي تلك اللحظة حملت نفسي وهربت مسرعة💋لاأرى أمامي شيء سوى أفكار تتخبط في ذهني تدفعني للهروب😢أبحث عن المحطة التي ودعتني فيها💔 وصلت للمحطة نظرت هنا وهناك ااااه ااااه إسترجعت كل ذكرياتنا معاا😢 لازالت زوايا أشواقناا معلقة🌹 فجأة أسمع صوت عجوز تقول لي مابك يا بنيتي ؟؟!قلت لها كم الساعة؟؟ كم الساعة؟؟ فانا أنتظر قدوم من غادرني؟؟؟ أجابت هذه ليست محطة✋هذا الطريق يأخذ إلى مستشفى المجانين✋ هل أساعدك في العودة إليه لا لا لا أصدق هل انا مجنونة؟؟ مستحيل ...وإذا بصوت ثاني ينادي امسكيها امسكيها إنها مجنونة😢هربت مسرعة وأنا أردد بداخلي ما إسمي؟ من أنا؟؟ اين انا؟؟ أنا متأكدة أنني لست مجنونة 💔 مابهم انا بكامل قواياا العقلية 🌹وفجأة أرى شخص يشبهه ذهبت له ببطئ و أمسكته وتعمقت في النظر لعينه❤وهو يردد مابك مابك ؟؟! هل أساعدك؟؟ وأسمع صوته للمرة الثانية يقول أمسكها امسكها إنها مجنونة✋ إياك ان تهرب✋لا لا لا انا لست مجنونة مستحييل ومرة ثانية هربت مسرعة لا اردد سوى كلمة اين انت؟؟ أين انت؟؟ أنا في إنتظارك!!😢وفجأة ارى وجه غريب وجميل يبتسم ويقول لي ها انا... ها أنا... عدت لكي... لاأصدق قد عاد من هاجرني😢😢ركضت مسرعة ..❤? وأنفاسي تكاد تتوقف 💋 تجمعت أشواقي وأمالي ?ونظرت له بصمت ...دافئ.🌹 ثم مسكني من يدي ✋...إرتجفت دق قلبي ودق ودق❤ وانا أنتظر سماع كلمة سامحني💔 ها انا لن اتركك ابدااا😍لكن أسمع للمرة الأخيرة وهو يردد لقد مسكت المجنونة لقت مسكتها💔 فلتأخذوها للمستشفى ✋لا لا لا أصدق انت من تقول عني مجنونة؟؟؟ انت..؟ وانت الذي كنت سبب جنوني😢💋يااا أسفي على قلبي اللعين ماذااا أحب؟؟
❛━━━━━━━ ••• ━━━━━━━❜
ربما أنا حقاا قوية💪ربما حقاا لا أشعر بك ولا أبالي❤ربما حقاا أنا صعبة 💪ربما حقاا لا أجيد الحديث برقة✋ربما أنا حقاا لاأريد أن تعرفني جيداا 😏ربماا فعلا لا أريد أن أتكلم عنك كثيراا
وربماا كل هذاا الكلام مجرد كذبة🌹ربما أقول هذا وأنا أفعل العكس.... ربما انا حقاا هكذاا...ربما... ربما... ربمل...فعلا لأنني إمرأة أتحمل كل هذااا ربما لأنني إمرة فعلا... 🌹❤
أنت تقرأ
Pèrla ✒Antoïne💉
Teen Fictionمن يحبگ لن يترگك تحارب وحدگ 😔🥀🙁🖤 أنا عدوة الأماكنْ المزدحمة، البريستيج الكاذب، الأشخاص المُستهلكين والمُتذَبذبين، العلاقات العابرة، والاجتماعات المليئة بالنّفاقْ .! اذا اعجبك الكتاب لا تنسى التصويت 👌💙